المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@

ام فريد
ام البراء
ام هند
الساجدة بخشوع
نور الامان
souhad
أم عبدو
زينب-162
njoudz
oum mossab
مسلمة
الزهراء
zakia
أوراسية
soufya
فتاة الدعوة
awrassia
assia2007
نورة الجزائرية
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 1:51 pm

اهلا جيجي سلميلنا على زكية بصحتكم اللمة
ربي يلاقينا كاااامل في ساعة الخير
توحشناك ما عدتيش تطلي علينا ديما
ربي يعينك
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 1:55 pm

سلام عليكم جيجي تسما منين غادي تقعد غير 4 ايام ما كانش بدعيات
ميمي كيفك اختي ما راكيش تخدمي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 2:25 pm

السلام عليكم كل وحده باسمها
كيفكم انا المورال راهو تحت الصفر واحد الجو اففففففففففففف برد ،ريح ، امطار ،
و فوق هداراني قلقانه من هدي الغربه ،اه يا جزاير وينك
بصحتك جيجي الموسكوتشو هه انت و زكيه سلمي عليها
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 3:54 pm

اهلا بنات سلااااااااااااااااام كبييييييييييييييييييير من عند زكية قالت لكم توحشتكم بزاف و دارهم ما عندهمش النت لو كان تواصلت معاكم
بصح و الله العظيم الا زعفتني جات من الباب و راحت ما قعدتش حتى نصف ساعة
لا قهوة و لا اي حاجة شربتها معالي راهي رايحة لعند شيخها في البليدة بصح سبحان الله كثيييييير مرحة الضحكة قاع ما تفارقش وجها خوخة سمحيلي المرة الجاية نخيط لاختي بصح لازم تجي لعندي تسمى الوقت قليل و انا ما نقدرش نخيط بلا القياسات ديجة واحد البدعية حبتها زكية و جاتها ضيقة ما دخلتلهاش على بيها خفت نخيط و ما تجيش قدك حبيبتي
و الايام جاية بزاف
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 4:02 pm

جيجي تسما جات عندك شتي معليش المرة الجاية ان شاء الله كي نجي نجي عندك باذن الله يا رب وما قتلكش لا تولي لوهران ولا لا ؟؟؟ظ
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 5:11 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 5:11 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 5:34 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 6:54 pm

اللهم بارك لي فى أولادى ولا تضرهم ووفقهم لطاعتك وارزقنى برهم ,,,, اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ,,

اللهم علمهم ما جهلوا وذكرهم ما نسوا وافتح عليهم من بركات السماء والارض انك سميع مجيب الدعوات ,,,

اللهم اجعلهم هداه مهتدين غير ضالين ولا مضلين ,اللهم حبب اليهم الايمان وزينه فى قلوبهم وكره اليهم الكفر

والفسوق والعصيان ,,واجعلهم من الراشدين ,,ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرت اعين واجعلنا للمتقين اماما .

اللهم اجعلهم اوفر عبادك حظا في الدنيا والاخرة , اللهم اغفر ذنوبهم وطهر قلوبهم واجعلهم من الذاكرين والمذكورين ,

اللهم علق قلوبهم بالمساجد واجعلهم منحفظة كتابك , الهم افتح عليهم فتوح العارفين , اللهم اجعلهم ممن تواضع لك ,

الهم افتح عليهم ابواب رزقك الحلال من واسع فضلك واكفيهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك ,

اللهم جنبهم رفاق السوء واهديهم لما تحبهم منهم واغفر لهم.
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 7:01 pm

السلام عليكم ورحمه الله

هذه كلمات قرأتها وجدت فيها سعاده تدخل عل القلب وأنه مهما طالت الحياه أو قصرت نستطيع التغيير ونستطيع الصمود وللنهايه
أعجبتني فنقلتها لكم

* لا يجب أن تقول كل ما تعرف ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول...

* لا تبصق في بئر فقد تشرب منه يوماً...

* ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية

* يكفي أن يحبك شخص واحد كي تعيش...

* كل شيء إذا كثر رخص إلا الأدب إذا كثر غلا...

* الضمير صوت هادئ يخبرك بأن أحداً ينظر إليك...

* قطرة المطر تحفر في الصخر ليس بالعنف ولكن بالتكرار...

* ليس العار في أن تسقط ولكن العار ألا تستطيع النهوض...

* يفوح شذى الياسمين وإن قتلناه ألف مرة...

* لا تتخيل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء
لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك...

* الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، وبدون ابتسامة كوردة بدون رائحة، وبدون حب كغابة احترق شجرها، الإنسان بدون إيمان وحش قطيع لا يرحم...

* للذكاء حدود لكن لا حدود للغباء...

* طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب...

* من أحب الله وجد كل شيء جميلاً...

وأكثر مقوله أعجبتني الأخيره وأنتم ؟؟؟

njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 8:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي توحشتكم
اسمحولي على الغياب لضروف خاصة
انشاء الله تكونو بخير يا اعز الحبايب
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:04 pm

ahlin noujoud kifek wa kifoum louled
win kounti hhh
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:08 pm

اهلين حبيبتي زيزي وشراكي حنونة
والله راني هنا في الدار بصح كانت عندي ضروف مقدرتش ندخل وزيد البرد زاد علينا بعد ما صيفنا زدنا شتينا ههههههههههههه
وانت راكي مليحة والاولاد لباس
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:14 pm

ماعليش حنونه الله يعينك الغائب حكمه معاه هههههه
هنا تاني اسكتي برك واحد البرد قالو رايح يصب الثلج كرهنا من الشتاء
تعرفي ءرانا كامل مقرييبيين
انا تاني البارح كنت مع شغل الدار في رايك واش درت ههههه
لاكن حابه نحكي قولي لي ههههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:23 pm

هههههههههههههههه شوقتيني زيزي لازملك تحكيلي راني نستنا بلاكي تروحي وتخليني هههههههههههه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:32 pm

اهلا نجود
الله يبارك لك نورة في اولادك وفعلا الحكم لي قلتيها مهمة وانا هاذي صاريتلي دوما ومع بعض الاقرباء اكتشفت سذاجتي وغبائي بعد التقة العمياء لي دايرتها معاهم
المهم ربي ينير قلوبنا ويجعلنا ممن يتلقون الظلم ولايظلمون

زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:34 pm

زيزي واش درتي البارح حتى انا القرع دياولي راهم فارغين حبيت نقرعج ههههههههههههههههه
نجود واش راكي
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:37 pm

اهلين زينوبة حبيبتي كيفك وكيف الاولاد والكتكوت الصغير كاش صهرات ههههههههه
ربي يعينك على تربيتهم
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:37 pm

هههههههههههههههههه راني علابالي بيك
درتهالك بالدمه باه تبقاي في المنتدى خاطر ولا المنتدى وحدو مسكين ههههههههه
شوفي يا لالا البارح قلقلت رحت كي خلصت التسياق بدلت الشامبرا رحت قلبت السرير و الخزانه و هم ثقال بزاف قريب يدي طارت ،كنت نزرب خفت زوجي يجي و يقولي ماتبدليش البلاصه هههه اكره يبدل هههههههه
شويه السرير فسدته من تحت ولا يشطح وحدو هههههههههههه من التكركير
كي جا زوجي كرز عليا قالي و علاه بدلتي البلاصه ههه قلت له انا كرهت حبيت بندل ،، سكت
و انا ضربت النح على السرير
مالا يا لالا في الليل كي رقدت البلاصه بايته تشطح بيا ههه ، قلت درك زوجي مايفيقش،، جوايه 12 تاع الليل كي جا يرقد ههههههههههههههههههه شاف الدنÿا ترقصله ههههههههه
و انا درت في روحي نشخر ههههههه
بايت يتحرك حتى الوحده
مباعد نوضني قالي السرير يبات يرقص بينا هههههههه، و بدا يهدر ماحبش يسكت
ناض يكالي فيه هههههه قالي غدوا يرجع لمكانه ههههههههه
درك ضربت النح و ما قال والو بالاك عجباتو البلاصه هههههههههههههههههه
كتبلك جريده هههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

هههههههههههه يا ام زينب سمي بسم الله ههههههه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:41 pm

بسم الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا ام مصعب قتلتيني بالضحك الله يوفقك
امالا بتت في جعلولة ههههههههههههههه
الله يحفظك
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:44 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه والله قتلتيني بضحك زيزي
مسكين راجلك امالا بات يكالي ههههههههههههه
انا تاني الشمبرة تاعي متكملش السمانة نبدل الديكور زوجي مسكين هبلتو قالي كي نجي ندخل لشمبرا نقول ياترا وين راه محطوط السرير اليوم هههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:46 pm

هههههههههههههههه يا ام زنب
هديك االليله ماننساهاش باينه في ارجوحه واش نقولك فندق 5 نجوم هههههههههههههه

هههههههههههههههه يا ام زنب
هديك الليه ماننساهاش باينه في ارجوحه واش نقولك فندق 5 نجوم هههههههههههههه
ههههههههههههههه يا نجود زوجك مسكين عندك يحط راسو في في كاش شوكه ههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انا عندي الضيق كون جا بيدي كل سمانه نبدل هههههههههه حتى الكوزينه مافهمت فيها والو هههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:57 pm

هههههههههههههههههه انا ونتي كيف كيف انا تاني نموت على التبدال
نحكيلك وحد المرة كان راجلي زعفان عليا امالا خليتو مخرج وقلبت الشمبرة
امالا كيما جا سبع البرومبة دخل لشمبرا لقاها مبدلة امالا لقاها فرصة ينتاقم مني ويبرد قلبو عيطلي قالي واش درتي لشمبرة نخرج لبرة ونجي نلقاك رجعتي كلش لبلاصتو وليت انا نغلي ونشطح بلا محارم قالي قلت حاجة منعودهاش وليت على سعدي زدت رجعت الشمبرة كيما كانت
او مباعد كيما ترونجينا قالي الديكور الي درتية قبل خير ههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه قتلتيني بالضحك يا نجود الله يخليكم لبعضاكم
هههههههههههههه شفتي يحبوا يحكموا فينا ههه
انا المره لي فات كي جا خويا عندي بدلت الفوتاي و انا تاعي تاع الشوكه لازم يكون غير مع الشوكه و الشوك تاع الصالون كامل محكومين
هههههه مالا حطيتو في النصف زدت ضيقت الحله باه تقعدي لازم ديري دومي تور ههههه زوجي هبل
قالي رجعيه
وليت على سعدي نرجع فيه ههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:10 pm

ههههههههههههههههههه وانت علاه عليك تعبي في الراجل
انا تاني عندي كرسي الهزاز كل يوم تلقايه في بلاصة ههههههههه وين نحطو متعجبنيش بلاصتو
قالي راجلي كاش نهار نرميه ونهنيك منو هههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:12 pm

هههههههههههههههههههههههه يا نجود
راكي في حرب مع الديكور ههههه
واش تحبي نديفوليو ههههههههههه
انا نخليك رايحه نصلي العشاء و نرقد
في امان الله ليلة سعيده
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:15 pm

ارجعي لهنا كي حلات القصرة انت رايحا
انا تاني مزال مصليتش هههههههههههه
في امان الله تصبحي على خير وليلة سعيدة
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:51 pm

اهلا بنات وين رحتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبتني قصرتكم نجود و زيزي يعطيكم النو الي تصب عليكم نحيتوا عليا الغمة ضحكت من قلبي
خوخة زكية مارايحاش نولي لوهران من دزاير تركب
تحياتي للجميع تصبحوا على خير
نورة حبيبتي هدا موعد دخولك لا تنسيني بالدعاء ربي يحفظك و يحفظ اولادك
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 7:51 am

السلام عليكم حبيباتي كيفكم
نونو توحشناك حنونة خليتايلنا فراااااااااااااااغ كبير
جيجي بصحتك اللقاء مع زكية
لبنات نحييييييييكم كاااااااااااااامل
واحلى صباح ليكم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:05 am

تهلاو في ارواحكم حبيباتي
نروح نكمل الشغل ونرجع
اذطا ما تقطعش النت
هذا ليام مداير حالة كل يوم يروح بالساعات
نعيا ندخل
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:49 am

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك نوارتنا و أحسن إليك
ولا تنسينا من صالح دعواتك يا غالية

اقتباس :

* من أحب الله وجد كل شيء جميلاً...
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 10:38 am

اهلا سوسو واش اخبارك اختي مع الحمل
قوليلي كيفاش تديري كي تدي العطلة وكيفاش تتركينا هذا المدة الطويلة يا اختي ديري حل ههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 12:06 pm

السلام عليكن
كيفكم واش بيه البيت مهجور
كيفك سوسو واش احوال الكابه لي قالت عليها ام زينب هههههههه
ميمي وكتاه تدوا العطله
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 1:19 pm

سلام لبنات كيفكم
اهلين نجود واش هذي الغيبة كيفك اختي
زيزي هههه كنتنقرا في الردود نتاوعك انت ونجود وضحكتيني تصدقي ملي جيت لهذي الدار ما غيرت في ديكور البيت داري ضيقة ما عندي ما نبدل فيها والله تعرفي كرهت منها تاع الصح راني نسنا بفارغ الصبروينتا نرحل
بقية البنات سلامي ليكم كامل كيفكم
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 2:14 pm

هههههههههه يا خوخه انا تاني كرهت من الدار نسنا ير في سكنه قولي امييين
نجود بالاك راهي تبدل في الديكور ههههههههههههههههههههه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 2:27 pm

السلام عليكم
واش راكم لبنات
تحياتي ليكم
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 2:50 pm

ههههههههههههه يا زيزي ضحكتيني على نجود راهي واقيلا متخابطة مع السرير نتاعها تبدل فيه ههههههههه
اهلين سامية اختي واس راكي واش راه عبدو
ام البراء
مشرفة ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
مشرفة  ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 4:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توحشتكم بزاااااااااااااااااااااااااااااااف حبيباااااااااااااتي

لا إله إلا الله الحليم الكريم*
*لا اله إلا الله العلى العظيم*
*لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*

*اللهم إنا نسألك زيادة في الدين*
*وبركة في العمر*
*وصحة في الجسد*
*وسعة في الرزق*
*وتوبة قبل الموت*
*وشهادة عند الموت*
*ومغفرة بعد الموت*
*وعفوا عند الحساب*
*وأمانا من العذاب*
*ونصيبا من الجنة*
*وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم*
*اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين*
*اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*

*

*

*
*اللهم ارزقني قبل الموت توبة
وعندالموت شهادة وبعد الموت جنة*

*اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*

*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*

*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*

*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
*اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك**
*وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 5:00 pm

اللهم يا عزيز
يا جبار اجعل قلوبنا تخشع من تقواك واجعل عيوننا تدمع من

خشياك واجعلنا يا رب من
أهل التقوى وأهل المغفرة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 5:39 pm

اهلين صبايا كيفكم حبيباتي
اوراسيتي الله يخليك حبيبتي المنتدى منور بيك
ام البراء وشراكي حنونة كاش جديد
اسيوية وزيزي حبيباتي كنت نقرا في التعليقات ونضحك ربي يخليكم
اليوم مبدلتش الديكور ههههههههههه الصباح خرجت رحت شريت القش تاع الصيف للاولاد
ولما رجعت جات مرت خويا خلاتلي بنتها عندي وهى خرجت
ودركا راني جيت وانتم وين راكم طلو شوية
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:07 pm

بصحت الحوايج نونو انت والاولاد تقطعو زتزيدو كما نقولو عندنا هههههه
ام البراء واش راكي اختي الله يتقبل منك الدعاء وان شاء الله ربي يرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا ويهدينا
امين
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:59 pm

نجوووووووووووووووود حبيبتي كيراكي لباس ان شاء الله والاولاد

زينب كيف حالك ان شاء الله بخير اللهم امين واياكم ان شاء الله
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 7:17 pm

خوخة كيفك حبيبتي وكيف حال مريم وعمر الله يحفظهم لك يارب

توحشتك بزااااااااااااااااااااااااف راكي مليحة
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:01 pm

دوسة حبيبتي كيفك يا غالية والله توحشت صوتك حبيبتي كاش نهار نعيطلك
نجود بصحتكم القش انت والاولاد تقطعيهم بالصحة
والبقية فينكم يا كسولات اكيد ميمي النت مقطوع عندها
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:43 pm

السلام عليكم
كيفك دوسه واش احوالك في الغربه كاش جديد
نجود بصحتكم القش ههه الدعوه راهي رخيسه شويه وكاش قنادر تاع صيف هههه
ام زينب كيفو عبد النور و انت راح عليك الاكتئاب و لا لا
خوخه راكي نشيطه وليتي هههههه الله يدومها نعمه ههه
جيجي ،فيفي ،ميمي ،سوسو، نوره ،سوفيه ، مومنه ، نور الامان ، ساجده بخشوع ،ام هند ،ام بنات سهاد ،ام بلال،، امه الله ،و البقيه احلى سلام
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:20 pm

اهلين بنات
شكرا حبيباتي الله يخليكم لعقوبة ليكم ولوليداتكم
حبيبتي زيزي القنادر خير ربي عليك وعلا دراهمك اشكال وانواع

عدل سابقا من قبل njoudz في الخميس مايو 06, 2010 9:46 pm عدل 1 مرات
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:42 pm

====================
يا إخوة في رضا ربي عرفتهم *
لكم فؤادي وما ضمت حناياه *
إذا قرأتم وصليتم صلاتكم *
وقام قائمكم لله ناجاه *
فلا تنسوا أخاكم من دعائكم *
بظهر غيب وستر الليل أرخاه *
ادعوه يقبلني في المخلصين له *
من استقاموا وقالوا ربنا الله
========================
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:58 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@   @@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@ - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:59 pm

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات
والمسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والاموات
برحمتك ياراحم الراحمين
اللهم اغفر وارحم لقارئ هذه الكلمات
اللهم ارزقه الجنه وادخله فيها بغير حساب
اللهم يامالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك من من تشاء
ارحم اعضاء منتدانا واغفر لهم ويسر لهم كل عسير
اللهم وفقهم في حياتهم وارزقهم الصحه والعافيه
برحمتك يا أرحم الراحمين
وصلي الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

@@ بنوتـــآاآأآت وحريمــآاآأآت.... حيـــآكمــ الرحمــــن.... @@
صفحة 8 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية