المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&

أم يونس
njoudz
سفر
مسلمة
لحظة حنين
awrassia
assia2007
شاوي
miza
ام البنات
أم عبدو
ام هند
فتاة الدعوة
الغزاوية
ام البراء
أوراسية
سوسن الشام
oum mossab
souhad
ام فريد
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 6:16 pm

saha siemkoum ya bnette
assia rani nessena f mekla te3ek
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 6:21 pm

ههههههه صح فطورك
والله ما زال ما نزلت الصور من الموبايل

غدوة زوجي يروح يخدم ونتلهى بعمر
ونزل الصور عمر هو اللي راه مهبلني

ضرك انا نكتب وهو في حجري
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 6:30 pm

hahaha yakhoukha
saha ftourek
metwelfich omar
ena m3a selsabeel ghir darb
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 7:00 pm

تقبل الله صيامكن حبيباتي

وربي يتقبل الدعاء يارب
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 7:20 pm

صحا فطوركم بنات ان شاءالله تكونوا تفكرتوني بالدعاء ههههههههه

شفتوا شحال طماعة

خوخة انا راني درك نطيب في الرقاق درك نحطه و نصوره بالموبايل جبت تاع اختي

راهي مسلفاته لي بصح وحد الرقاق شريته على جارتي تخدمه روعة رقيق تشوفي منه كلش

ميمي يادرى خالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زيزي واش طيبتي للعشاء ؟؟؟
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:21 am

السلام عليكم حبيباتي
يومكن مبارك طيب سعيد
الله يفتحها بوجوهكم في هذا اليوم المبارك يااارب
ويقضي حاجاتكم ويفرج عن كل مهمموة فيكن يااااااااااااااارب
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:23 am

السلام عليكم
أسعد الله صبااااااااااااحكن
كي راكم لبنات ؟
صح صيااامكم ربي يتقبل من الجميع إن شاء الله
ميمي سلامة الحاجة طهور إن شاء الله
خداوج مبروك البنووتة ربي يتمم على خير و يجعلها وعمر من الصالحين
أم زينب مبروك عليك أنت ثاني ربي يكملك بالخير شعال عندك 2 * 2 ؟
أنا حتى يوم السبت رحت للطبيب كنت إضراب عليه قالي كملت 3 أشهر بإذن الله نحسب
من 18 نبدأ الشهر الجديد و أعطاني تحاليل بالغذ إن شاء الله نديرهم .
أنا والله ماهامني بنت ولا ولد المهم السلااااك والصفة الكاملة ويخرجوا صالحين ياارب
زمرد أهلا بيك هذه غيبة غير الخير
أم مصعب لما شفت منامك البيض أكيد ذراري يعني راح تزيدي على سلسبيل ومصعب إن شاء الله
جيجي خليك من التكاسل وألحقي بنا ببنوتة مع وليداتك
و البقية لكم مني أجمل تحية
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:35 am

salam alikom*
wach rakom akhawati
tahiyati likom
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:40 am

ahlan mimi wach raki w alf salam ala khalti om awrassiya rabi yahfadha
om younes lah yssalmak kima golti mohim nassalko w rabi yasslah halna wa wladna
rabi ytamam alina b l khir
akiba l mimi w wafaa w om mossaab w jiji bach naamroo l osra b drari
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 12:15 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا أم يونس راكي ثلات شهور برك أنا علابالي قريب تولدي ربي يتمملك بخير أختي

زينب كيف حالك و كيف صحتك راكي حابتني نزيد الثالث ههههه علابالك يا زينب أنا الوحم تاعي واعر بزاف كيما فولدي الأول قعدت شهر في المستشفى في الجزائر و في بنتي قعدت شهرين في المستشفى شفت الموت بين عينيا و كنت في الغربة و معاي غير زوجي .و راكي حابة نزيد الثالث يا درى شحال راح نقعد ههههه

وينكم يا أخوات علاش هجرتو المنتدى رغم أنّها العطلة

سلامي للجميع أنا راني رايحة لطبيبة الأسنان النهار اللي نكون راح نروح كرشي تقعد توجع فيا من الصباح ههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 5:34 pm

سلام عليكم اخواتي كيفككم اليوم لباس
وفاء والله البارح شفنت عليك منام وفي داك المنام نعرفك مليح وكنتي حامل في شهرك الخامس وعندك بنت
ولكن توفت في بطنك وانت قلتيلي ربي ما كتبهاش قدر الله وما شاء فعل وقلتيلي كنت رايحة نسميها أمنار او منار

منعرت واش معناته
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 5:46 pm

السلام عليكم حبيباتي
كيف راكم ان شاء الله لباس عليكم
خدوجة راكي غير مع لمنامات ربي يجعالوا خير

زيزي فينك
جيجي
مسلمة
سناء
سوسو مرحبا بيك
ام زينب هذه مدة كيف حالك
انا اليوم ما قعدتش نهار كامل مع شغل البيت والغسيل ورحت عند يما للمستشفى لقيت خواتاتي ريحنا تم اكثر من ساعة ورجعت للدار كملت الغسيل هذا وين قدرت نطل عليكم ورايحة ندير لعشا
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 5:50 pm

اهاين ميمي كيفك اختي الله يعينك على شغل البيت مع النهار راه قصير بلخف يفوت الوقت

كيفها الوالدة ريحت شوية
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 6:42 pm

أهلا آسيا هادا وين أنا من الصباح و أنا ندخل ما نلقى حتى وجدة و رحت للطبيبة و وليت زدت ما لقيت حتى وحدة فيكم

راكي غير مع لمنامات ما شاء الله إن شاء الله منامك يكون خير كي قريتو حكمتني الخلعة ههههه و كيفاش كنت دايرة كي شفتيني هههه

أوراسية ربي يعينك كيفاش خليتي الوالدة ربي يرجعها لبيتها بالسلامة

أم مصعب ما بانتش هادي ما تكون غير تحوس ههههه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 7:07 pm

تسللموا حبيباتي على سؤالكم الوالدة احسن وتسلم عليكم جميعا خاصة جيجي
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 7:40 pm

الله يسلمك ميمي و يسلم خالتي بزااااااااااف بزاااااااااف و بوسيها لي بوسة كبيرة

و قوليلها هادي دنيا طويلة ان شاءالله و بلاك تتبدل عليا الساعة و نجي نزورها ههههههه

و نشوفكم ميمي ياااااااااارب كملي هاذ الامنية

فيفي واش راكي لاباس و الاولاد واشراهم و خصوصا مارية

زيزي خوخة و كل الحبيبات و سوسو ماراكيش تدخلي بزاف واشراكي و يونس ريح شوية

و الاخريات ويني راكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:11 pm

[size=24][/السلام عليكن اخواتي

أنا راً< هنا دخلت الصباح رايحه نكتب رساله ، جو ولادي يتقابضوا
طفيتو ونضت
هههههه يا أم يونس وأم زينب رقم ديرو حمله لارتفاع المواليد في الأسره ههه
أنا منجيبش أن شاء الله ، عندي 2 هبلوني ، زيد راني مع حبوب منع الحمل ههه ربي يكمل حملكم
فيفي ضحكتيني هههه وش من تحواس خصنا غير الخرجه
زوجي في عطله راهو غير في الدار
غدوة قرة نخرج رايحه نفد من الدار
خوخة وأنا منمتي ولو عليا هه
ميمي سلمي علي الوالده قلها قالت ليك
أم مصعب ربي يشفيك
و قولها تدعيلي هههه
علابلك والله البارح نمت هههه ،،، نمت حطيتي موضوع مثبت في ركن الطبخ هههههه هههه بصح نسيت وش هو ههههه ههههههه
جيجي درت كسكسي بالعصبان يممممم
البقيه سلامي اليكن size]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:26 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:29 pm

الله يخليك زيزي حبيبتي ويسلمك من كل شر ياااااااااارب
هههههههه امالة نمتيني نطيب واش طيبت انا نظل مع الكوزينة كرهت منها
جيجي الله يخبليك ويخليلك الوالدة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:30 pm

على سلامتك أم مصعب بصحتك الكسكس و العصبان ما تقوليليش ما صورتيهش هههه

أنا بدات تحكمني الفدة تاع الصح وليت نقول لزوجي أديني لبلادي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:36 pm

ههههه ياميمي
راني نسنا في الجلبانه تعك ،، توحشت تع بلادي
هنا مش مليحه قعده قد الحبه تاع العدس هه
فيفي ههههه مصورتوش راني مديقوتيه معيني في ولو هه
حتي أنت فاده،،،،، أنا رايحه نهبل أفففففف
موالفين الوقت هدا رانا في البلاد
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:38 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 8:41 pm

اهلا فيفي يا حبيبتي واش الي فدك وانت مع احن واطيب زوج
انا لو مكانك ما اتحرك من قدامو وانسى الدنيا كلها هههههههههههههههههههههه
خليكي وفية ياووفاء
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:03 pm

يا أوراسية و الله أريد العودة إلى بلدي أو الذهاب إلى أي بلد اسلامي أنا و زوجي المهم أن أخرج من هنا و والله لا أخاف فقرا و لا شيء و قد قلت له هذا نعيش في بلادي الميزيرية و يكون معايا و ما نقعدش هنا بزاااااااااااااااااااااااااااااف
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 9:34 am

السلام عليكم حبيبات قلبي الغاليات

ربي يفتحها عليكن يا رب
ب وعليا ههههههههه
اختي وفاء تسلحي بالصبر والايمان وربي يفرج عليك وتقدري تغيري سكنك الى بلدك او اي بلد اسلامي يااااااااااااااااارب
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 10:53 am

sbah elkhir ya bnette
wech rakoumb,,, winkoum allooooooooooooo
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 11:17 am

السلام عليك اخواتي
كيفكم ليكم وحشة
وفاء ان شاء الله يكون منام تاع خير ولازم اختي تصبري مع زوجك بلاما ربي فرج والله قاع رانا كارهين العيشة في بلاد الكفر لكان جات بلادنا مسقمة والله ما نقعد هنا الله غالب
زيزي مازال تور تاعك في المنام هههههههههههههههه
ميمي كيفك اختي موفقة ان شاء الله
جيجي كيراكي كاش جديد تاع الخياطة لكان تصوريلنا موديلات جديدة
سوسو وسنك ماراكيش تدخلي بزاف واش راه يونس

والبيقة كيفكم لكم احلى تحية
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 12:13 pm

اهلا زيزي رانيث هنا كنت فالكوزينة درت شخشوخة الظفر امممم تاع قسنطينة راني صورتها وباذن الله نحطها في اقرب وقت
خديجة حبيبتي واش راكي اديري راني نستنى فالرقاق والجاجة محمرة وينهم

جيجي فينك
فيفي
سوسو
سناء اذخلي راكي فوق كرسي الاعتراف روحي جاوبي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 2:33 pm

هههه يا خوخة
راني نسنا في دلتي تع منام أزربي هه
اااه يا ميمي والله راهي في بالي الشخشوخه ناويه ندير 2 كسرات ونقعد نشخشخ ،، من القلقله والفده
يممممم ماتبكينيش يا ميمي فكرتيني في البلاد
البقيه أروحو نحكيو ههه ،، بين فيكم مورال تعكم طالع ماشاء الله هه
عليها متبانوش
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:39 pm

سلام حبيباتي كيف حالكمن توحشتكم
ودخلت والنت بطييييييييء جدا عييت نكتب
ككتبت بزاااف وذكرت الاسماء وراح كل شيء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:45 pm

السلام عليكم
اسيا الله الله ماتنومينيش بالحمل انا تان نلحق السادس ههههههههههه تخيلو انا بالحمل وخايفة الحمل خايفة كي نولد نرفد الحمل
ام مصعب الكسكس ديروه بالعصبان لي نعرفو انا تاع المارن والحميصة انا مادقتش هاد الاكلة ونموت على العصبان
ميمي اسكتي برك تعياي انت كرهتي الكوزينة موش كيما انامليييييت الطبخ وغسيل الماعن هههههههههه بصح ماكاش الهربة كون يشوف راجلي واش راني نكتب يتزوج عليا هههه
zomorod
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:52 pm

مساء الخير
تحياتي لكن جميعا
أهلا أم مهند
أوراسية ربي يشفيلكم لميما يارب
بنات ربي يفتح على كل واحد منكم وربي يعينكم
أنا راني مع التلفون أختي ألبارح رفدوها ألعقوبة لحباباتكم
وتطمنا عليها ,ربي يعطيها
zomorod
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:57 pm

أم زينت تحياتي
ربي يسهل أختي ويعاونك
أنا ما عنديش قضيان بزاف
درك خرجت شويا لحم مرحي غادي نعمر بيه الملفوف والبطاطا
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:21 pm

اهلا باختي زمرد منرورة توحشناك الف مبروك لاختك

ام زينب ربي يتمم حمنلك على خير يارب وتشةوفيهم صالحين
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:26 pm

وش راكم يا بنات
أم هند وش أخبارك
أم زينب ههههه رحلك الكسكسي بالعصباًن يمممم
حنا نديروه هكدا يمم
متخافيش ميذوش عليك راجلك هههه رنا كامل كارهين الكوزينه
زمرد مبروك عليك العرس تع أختك ربي يتم أن شاء الله
البقيه وينكم
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:26 pm

سلام بنات واش راكم
أنا الله غالب اليوم بالصباح رحت نعمل تحاليل من 7 و نصف حتى ل12 باش كملناهم
الطبيب عطاني نتاع السكر و تحاليل أخرى و لازم نعمل وحدين و بعد ساعات نكمل لخرين
المهم خرجوا نصفهم الصبااح و الحمد لله بقاو لخرين
يونس الحمد لله لاباس عليه
تحياتي للجميع
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 5:05 pm

اهلا بالحبايب
اهلا زمرد مبروك لاختك ربي يهنتيها يارب
اهلا ام زينب ما تخافيش ما يقدرش انا را ندير اضراب على الكوزينة

زيززي المرة الجابية صوريلنا طبخاتك
زمرد تاني لازم توريلنا واش اطيبي
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 5:28 pm

السلام عليكم اخواتي
وان شاء الله تكونو كامل جوزتو ايامكم مليحة مع وليداتكم فهاد العطلة
والله يسهل على كل وحدة في حملها يا رب
ويا اختى اوراسية الله يشفي ميمتك اليوم اللي عرفت بلي راهي مريضة وعلى حسب ما فهمت دخلتوها المستشفى الله يشفيها ويعافيها يا رب وما تشوف شر

يا خوتاتي اللي راكم متقلقات ام مصعب وام عبدو والله رانا كلنا كيفكيف هادا هو حال كل المغتربات عن وطنهم احتياجنا لاهلنا ولحنانهم ولجو البلاد هو اللي ياثر فينا ما تتقلقوش وقولو الحمد لله هكدا ولا كتر لازم نصبرو حتان يفرج ربي علينا

واختي ام عبدو يا احلى وفاء خليكي صبورة وساعدي زوجك على تحمل الغربة ومصاعبها وزيد تحبي نقلك حاجة والله الدول الاوروبية يمكن فيهم الرحمة اكتر من الدول الاسلامية الا من رحم ربي تعرفي واش راني نسمع اللي صاير في بلادنا اشياء الاوربيين ما داروهاش وتاني كاين امور اللي شفتها بعيني كيهبطت لدزاير ومن سنوات هاد الشيء راهو في بلادنا والبلدان الاسلامية
الله معاك ومعانا وحاولي انك تتعايشي مع الامر

تهلاو في رواحكم حباباتي والله معاكم

أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 5:35 pm

السلام عليكم

واش راكم أخوات إن شاء الله كلكم بخير

كل وحدة فيكم راهي تغير فيا وحدة كسكس بالعصبان و الأخرى بالشخشوخة معليش بصحتكم Suspect

راني قاعدة في الظلمة و نكتب على الضو تاع الميكرو عينيا وجعوني

كيف حالك أوراسية وقتاش تولو للخدمة ؟؟ و يا درى نتائج الأمتحان

سهاد حنونتي و الله علابالي بكامل هاد الشيء و لكن بلادك ماكانش كيفها أنا منين تزوجت شرطت على زوجي ما نتغربش و لكن شاءت الأقدار ابني زاد عندو مشكل فاضطررت للمجيء إلى فرنسا والله يا سهاد كي نكون في لبلاد حتى مشاكلي الصحية ما نوليش نحسلها و نبرى سبحان الله هنا عايشة غير في التقلاق و الصحة ما كانش و اللي يوقف معاك ما كانش ربي يثبتنا ختي و الله الواحد ولّى يخاف على روحو
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 5:49 pm

اختي وفاء وين في فرنسا ساكنة
وروحي للخاص راني نكتبلك في رسالة زيدي شوية وقرايها
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:09 pm

اسمحيلي سهاد كنت في الهاتف مع أمي ما شفتش ردك حبيبتي
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:49 pm

سلام لبنات كيلراكم ما شاء الله راكم ملمومين

انا المورال اليوم راه تحت الصفر ملقري خرجت برا
بصح راه هابط واش يطلعه
الجو برا كئيب ظلمة ثلج الشوارع فارغة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والله قريبة نبكي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:52 pm

wech rakoum ya bnette
chkoun li hna
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
أم ريما

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:11 pm

يسعد مساء الكل
بنات الله يدوم هاد اللمة بينكم
سامحوني مانيش ندخل بزاف خاطرش زوجي مسافر باش يشوف أخوه راه مريض بزاف أدعولو ربي يشفيه
وشغل الدار والقضيان برا والأولاد هبلوني حصلت وحدي كان يعاوني بزاف تحياتي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:16 pm

oum rima rabi yechfi khou zawjek wa rabi y3inek
khoukha ena teni moral -0
أم ريما
أم ريما

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:40 pm

صح ياoum mossab بارك الله فيك
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:45 pm

اهلا ام ريما منورة ربي يشفي اخو زوجك يارب وكل مرضى المسلمين
اختي خديجة واش بيها مورالك لحقتي زيزي وفيفي
اهلا سهاد كيف حالك اختي
انا راني في بلادي والمورال راه هابط من الظلم والقهر راهم خرجو النتائج يا لبنات بالصح للان مانيش عارفة اذا ديت والا لا حتى لغدوة
بالصح راني خايفة بزاف ماسشي هذه المرة الاولى دعواتكم ليا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 8:56 pm

مفهمتش يا أم ريما هه وش قلتي
ميمي أكيد تنجحي أن شاء الله
متنسايش طمنينا
zomorod
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 9:14 am

أوراسية ربي يجعلك من الناجحين يارب
يا بنات زيرو رواحكم شويا ,هذ الدنيا يليقلها ألكوراج
لازم منسسلموش ,,,مرا هك ومراهك وهي رايحا
فقط لازم منخلوش الهموم أطيح علينا إلا وكاين ربي سبحانو
والمغتربات كيف حالي لازم نحمدو ربي ,الكثير يتمناو المكان
ألي رانا فيه ,راني عارفا البلاد والوالدين و الأحباب لكن لازم
نتأقلمو ,,,أنا راني نبعد عل التخمام بالأذكر وقراءة القرآن ,ربي يثبت يا رب إن شاء الله نربيو ولادنا ويرفعو رسانا في بلادنا وفي كل
مكان ونلقاوهم كي نكبرو ,,وربي يعطينا الصحة ويخليلنا أغلى الناس
تحياتي وتهلاو في روحك ربي معانا كامل
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&   && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة  الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات && - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 9:18 am

سلاااام بنات
كيف أصبحتوا
ميمي ماتخافيش ربي يفرحك و كل شيئ بما كتبه ربي وراكي عارفة هذه حالة البلاد
كيف راهي الحاجة إن شاء الله لاباس خرجت ولا لا؟
أم عبدوا و أم مصعب و خداوج, الله يعطيها الصحة سهااد كلام في الصميم كما قالت و الله دول إسلامية ورانا نشوفوا فيها حوايج برااا و مايتعملوش يزيد قلبك يتقطع أكثر
الغربة برأيي فيها أمور كثيرة إجابية لاسيما من حيث الدين وهذا أهم و الله أعلم
أنا بوقت مضى كنت نكره الغربة ومانحبش نخرج خلاص و لكن على ماراني نشوف وزيد رحت
للعمرة مع أني مابقيت بزااف بصح صدقوني منين رجعت لبلادي زدت كرهت أكثر ومن جل النواحي ربي يرضينا إن شاء الله

&& استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
» فستان بصدر كروشي حصريا ومن ايديا لبنات الاسرة الاعزاء
» @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@