المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&

مؤمنة
زينب-162
نور الامان
ام البراء
ام هند
فتاة الدعوة
الغزاوية
souhad
أم ريما
أوراسية
awrassia
assia2007
أم يونس
njoudz
oum mossab
soufya
أم عبدو
ام فريد
22 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
كاتب الموضوعرسالة
الغزاوية
العضوة الشرفية

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:09 pm

ام عبدو الحمد الله جوود بخير وبتسلم بس المكسينة المغص كتير بضايقها وكل ما أسال بحكولي هاد طبيعي وانا احاول اخفف عنها بعطيها ينسون

والجو عنا برد وامطار
الغزاوية
العضوة الشرفية

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:12 pm

اهلا فيكياختي مؤمنة بعتلك على الخاص يا ريت تشوفي الرسالة وبارك الله فيكي
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:13 pm

حبيبتي راني شفتها وجاوبتك
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:15 pm

راني نجري مابين الكوزينة والمنتدى أنكمل نقلي البطاطا ونجيكوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:16 pm

غزاوية أختي ، أنا مازلت ألقليل لي يعرفني،، زكية ؛أم عماد الدين ، وحامل في أربعة شهر ، عمري 29 سنة، ساكنة في هلسنكي عاصمه فلندا،ـ اللهم نسألك الهجرة من بلاد الكفر آمين ـ ألمستوى الثقافي مكان لاه نقول كي نتفكر تحكمني العبرة ،، ول عندك كاش سؤال راني نقدمو في كرسي الإعتراف لكن بطلب من أختنا أوراسية هههههههه
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:18 pm

صحتين صوفيا على البطاطا

مؤمنة ما وصلني منك رد ؟؟ اتأكدي انك بعتيها

صوفيا ممكن تعرفينا عليكي

انا سناء من غزة ودعيت للمنتدى من الاخت اوراسية
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:19 pm

اهلا فيكي اختي زكية والله يفرجها عليكم من بلاد الغربة

واتشرفنا فيكم
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:23 pm

اختي مؤمنة شفت ردك جزاكي الله كل خير
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:25 pm

]size=18]الله يسلمك متشرفة بيك أختي ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آمين يا رب
[/size]
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:28 pm

كيف فنلندا اختي زكية وكيف الجو عندكم
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:36 pm

وين رحتوو ؟؟؟

سكلي انا ضيف تقيل عليكم

تصبحو على خير
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:44 pm

أختي غزاوية وين رحتي كلنا ضياف عند ربي سبحانه، الجو هنا راه يثير للإكتئاب،، ـ6 ، راه مليح درك، كان ـ 20
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:45 pm

احم احم أنقدملكم نفسي أختي زكية وغزاوية أنا سوفية يعني من وادى سوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وعمري 31 سنة عندي بنت وولدين الأخيرعمره شهرين وأقيم في فرنسا منذ أكثر من 10 سنوات ونتمنى ندخل لبلادي في يوم ما يا رب قولوليي آآآآآميييييين
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:48 pm

هلا اختي زكية وصوفية اتشرفنا

يا ريت اتشيكو الخاص يا أخواتي

بارك الله فيكم
انا استأذن الان لانو زوجي يريد الكمبيوتر

تصبحو على خير
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:51 pm

لآآآآآامين ، للأجمعين ، يا رب ، سوفية ، صديق بابا كان من وادي سوف الله يرحُم، نهار لي مات بابا بكى عليه حتى مسكين حمارو عينيه،،، و نعم الصداقة، مش الي مثل هدا الوقت لي وصلناه إلا من رحم ربي ،، سألتك على وليدك واش راه،
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 7:55 pm

سوفية واش قالت أختنا غزاوية ما فهمتهاش ، واش هو تشيكو الخاص
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 8:04 pm

زكية يسأل عليك الخير والله راه الحمدلله وعقبالك إن شاء الله وأتشرفت بمعرفتك ونفرح كيف نزيد نتعرف على وحدة في هالمنتدى قلتي راكي تقري كان مافيش إحراج قوليلي واش تقري؟
سامحيني أنا كيفك مافهمتش واش تشيكو الخاص؟؟؟!
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 8:10 pm

اهلا بك اختي غزواوية

لا والله ماكي لا ضيف ثقيل ولا شي
انتي عزيزة كتيير علينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 8:11 pm

اهلين بنات زكية وسوفية
مرحبتين ههههه
واش اخباركم
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 8:20 pm

اهلين ياحلوات واش راكم قاعدين تتعرفو على بعداكم ههههههههه
اختي زكية اقريت واش ايصير فيا كي انكون حامل انقولك حاجة واش اكتبت مايجيش 30بالمئة من الحقيقة على جالت هداك المرض مانيش حابة انزيد الاولاد
على سلامتك سوفية ابصحتك البطاطا
البقية وين رلكم اسيا ام عبدو ام مصعب اوراسية وباقي البنات
انقلكم حاجة انا والله اتوحشت اختي ام فريد والله خلات فراغ اكبير
ادعولها ايفرج اعليها ربي وترجعلنا في اقرب وقت يا رب
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 8:40 pm

سبحان الله نجود كنتي في بالي قبل مانشوفك وشراكي اليوم توحشتك وتوحشت أم فريد إن شآلله ترجعلنا بالخف وربي يسهل عليك أختي وتزيدي بنوتة وتجيك بلا مشاكل راه كل صغيروكيفاه يجي حملو
كيفك أوراسية مع الخدمة وكيف أعجوزتك ؟
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:20 pm

RAKOUM MDEYRIN GOUSSRA
DOFIA GHANIA ,, SANA NOUJOUD

WECH RAKOUM
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:21 pm

وينك آسيا الله يعينك على عمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لازمك تزيريه شوية قبل ما تجي أختو سينو يهبلك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههه

أم عبدو وينك مع الصولد أنا ماشريت والو فيه لأني ما نخرجش ومع البرد والبيبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الدار أحسن

أم مصعب وينك رقدتي ؟؟؟؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:24 pm

اهلا نجود راكي جيتي
سوفية الحمد لله على كل حال
رانا كما حب ربي سبحانه

ام فريد راهي بعتتلي وقالت لي ما نقدرش نقعد بلا بيكم
ممكن غدوة ترجع النت
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:29 pm

زيزي راكي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيفي وينك طلي
سوفية واش يوسف رقد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجود اولادك واش راهم دايرين
خوخة اكيد نايمة
وزكية تاني
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:31 pm

SOFYA RANI HNA KHESSNI GHIR NOURGOUD
3ENDI MAFFIA F DAR HHHH
MIMI RANI HNA
YA RAB TERJE3 JIJI WALLAH TWAHECHNEHA
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:36 pm

اوراسية راني إيد في لكلافيي وإيد شاده يوسف نرضع فيه ههه

أم مصعب ربي يعينك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:39 pm

HAHAAHHHHH YA SOFIYA
DAHEKTINI
WALLAH BARAKA KI SAHRA HAHAHHHH
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:44 pm

نستنى في راجلي تو راح يجي سينو راني رحت لفراشي مع يوسف إلي يبيتني نص الليل قاعدة
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:48 pm

اه يا سوفية حكمنا عليك خلي يوسف يتعلم النت
زيزي واش الي خلاك ساهرة
انا عينيا قريب يتغلقوا وانا هنا ههههههههههههههههه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:48 pm

اه يا سوفية حكمنا عليك خلي يوسف يتعلم النت
زيزي واش الي خلاك ساهرة
انا عينيا قريب يتغلقوا وانا هنا ههههههههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:49 pm

HAHAHHHH YA SOFIA 3ELH TGOULI TAW
ENTI MEN TUNISIE OU SOUK AHRASS

PROFITI MLIH MEDEM RAJLEK MEKENECH HHHH
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:50 pm

هيا نخليكم تصبحو على خير[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:53 pm

تصبحي على خير سوفية احلام سعيدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زيزي اهل واد سوف لهجتهم كما توانسة
وانت ماكيش راقدة
نجود اليوم هربت وقيلة راحت لسريرها هههههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:59 pm

b.nuit sofia
wallah yamimi zawji hkem blastou w rged louled hhhhhh
mezelt ena dork nod
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:04 pm

تصبحون على خير با بنات
الى الغد باذن الله
لعشية لاني الصباح نخدم وبعد الظهر
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:10 pm

راني هنا حبيبتي اوراسية مزال مارحتش
انا منقدرش انروح لسريري قبل ما انقلكم تصبحو على خير
وانت معجزة راكي صاهرة هههههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:12 pm

وين راكي رايحة كي جيت انا انت تفكرتي سريرك ارجعي درك راني نستنا
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:29 pm

واش يا لبنات رحت كامل ارقدت وقيلة كي العادة اقعدت فيها غير انا ههههههههه
امالا انقلكم تصبحو على خير bon nuit[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 1:50 am

إييييييييييييييه يا لبنات راكم في 76 ألف نومة بصحتكم ترقدو و تزيدو

أكيد كل وحدة واش راهي طلع و تحبط و دير فles projetsفي منامها ههههههه
أنا نروح نحسب النجوم على روحي
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 8:33 am

صباحك سعيد اخواتي مملوء بالورود كيفكم
انا راني فرحانةاليوم رحت عند الطبيبة وقاتلي ما فيكش السكر بغيت نزغرت عندها هههههههههههه غيل مين حشمت برك
لبنات راكم تسهرو انا البارح على العشرة يعني تسعة ناتاعكم كنت خخخخخخخخخخخ

يارب جيجي ترجع والله غيل خلات فراغ كبير توحشناها

وفاء راكي تسهري حتى ل 3 والله راه عندك الكوراج
زيزي وين راكي واصلة في المسابقة
ميمي الله يعاونك ويعينك على تلامي\تك
سوفية باه تبروفيتي في المنتدى لازو تكون رجل في الكمبيوتر ورجل في الكوزينة كيما انا
نجود حبيتي تسهري راحو رقدو وخلوك
مومنة
سناء
زكية كيييييييييييييييييييييفكم
سوسو مازال متدخلي للخدمة

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
صفحة 10 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
 مواضيع مماثلة
-
» && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&
» ***تطبيق مميز**تطبيقي لطبق فيفي تاع المسابقة
» && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&
» التليتلي من عند اختكن سهاد بالصور طبعااااااااا
» صور في خاطر زيزي الغالية...