المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه

حمامة السلام
أم عبدو
فتاة الدعوة
ام هند
moumina
زينب-162
مسلمة
oum mossab
ام فريد
salsabil
أوراسية
assia2007
ام البنات
نورة الجزائرية
ام بثينة
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:09 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:13 pm

فكرة جميلة لقيام الليل

توجد طريقه جميلة جداَ لقيام الليل ، وطبعاَ أنتم عارفين فضل قيام
الليل و الأجر المترتب على ذلك و أنها من أعظم العبادات التي تقربنا
إلى الله تعالى ...

طيب : كيف نقوم الليل و يكتبنا الله من الذاكرين الله كثيراَ

والذاكرات وبأقل جهد و مشقه ...

أول شيء علينا أننا نقوم قبل صلاة الفجر بساعة
وهذه الساعة هي وقت السحر وهو أفضل جزء من ال ليل
وقال الله تعالى ( والمستغفرين بالأسحار (

نقسم هذه الساعة إلى أربع أقسام و هي كالتالي :

أول ربع ساعة : لقراءة ما تيسر من القرآن الكريم

ثاني ربع ساعة : نصلي فيها ركعتين قيام الليل ثم نوتر بثلاث ركعات ركعتين شفع وواحدة وتر

ثالث ربع ساعة : للدعاء . ولا ننسى أن الله في هذا الوقت ينزل للسماء الدنيا
يقول ( يا عبادي هل من داعي فأستجيب له ، هل من مستغفر لأغفر له ، هل من سائل فأعطيه )

رابع ربع ساعة : للاستغفار ، إلى أن يؤذن لصلاة الفجر

فتخيلوا معي ساعة واحده فقط جمعتم فيها كل العبادات التي
تقربك إلى الله تعالى ( القرآن .... الصلاة .... الدعاء.... الإستغفار )
فيا أحبتي لنشجع بعض من الليلة ، ونقوم بهذه الطريقة مع المداومة عليها . .

لأن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول
)
أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل (

ولا تنسوني وكاتب الموضوع من الدعاء بظهر الغيب
أسأل الله أن يعيننا والمسلمين على طاعته وقيام ليله

دمتم في طاعة ربكم

لا تنسوا قول المصطفى عليه و على آله أفضل الصلاة و السلام: " الدال على الخير كفاعله "

--
*¤*.¸¸.·´¨`»*«´¨`·.¸¸.*¤*

*¤*»* * منقوووول * *«*¤*

*¤*.¸¸.·´¨`»*«´¨`·.¸¸.*¤*
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:17 pm

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:50 pm

اهلا نورة بوركتي على التذكير حبيبتي
هنيئا لك الصيام والقيام
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى
حمامة السلام

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 11:15 pm

ام فريد كتب:

سامية حبيبة قلبي حمدالله على السلامة واشراكي ياك لاباس

واشراهم ناس المغرب زوجة اخي راهي لعندكم عند اهلها و اخي كان

هناك من الي جا راه يحكي عليكم قالك ناس المغرب زوينين

و ماصلين و يعرفوا الواجب

الله يسلمك اختي ام فريد و يخلي لك اخوكي و اهلك
العفو حبيبتي منتخيروش على خضراتكم
و حتى الجزائريون راهم معروف عليم الكرم و الضيافة و انا بصراحة نموت عليكم
و ربي كل ما اسمع كل ما نسمع اسم الجزائر ولا احد من الجزائر افرح
و لله امنيتي اني نرور الجزائر و ان شاء الله لو في عمر نزورها باذن الله
لانكم و الله حتى انتم زوينين و عزاز على قلبي بزاف
علاش ما تجي مع زوجة اخوكي عندنا للمغرب وهاتي معك اوراسية و كل العضوات
نشلوكم فوق راسنا و جوا عنينا لانو اصلا راكم مش ضيوف و ما تحتاجون ترحيب في بلدكم الثاني
ربي يخليكي ام فريد
شكرا يا بنات على ترجيبكن يا غاليات
حتى انا راني توحشتكم بزاف
بارك الله فيكن
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:58 am

السلام على احبتي في الله
يوم مبارك سعيد
مشرق بنور الايمان
اللهم صلي وسلم وبارك على العدنان
مرررررحبا حمامتي الغالية
ان شاء الله تزوري الجزائر وتزورينا ونشيلك في جوات عيوننا
هههههههه
لو نجيب المنتدى كامل راح نعمرو عليك الدار وما تكفيش
ههههههههههه شكربا حبيبيتي
moumina
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:29 am

السلام عليكم
كيفكم اخواتي
مرحبا حماامة السلام
رانا جايين عندك وجديلنا الحريرة المغربية والبسطيلة
تحية عطرة للكل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 12:17 pm

السلام عليكم حبيباتي
كيفكم
وينكم اليوم
واش الي شغلكم
ان شاء الله خير
اهلا مونة راكي ناشطة اليوم ماشاء الله

ام فريد راهي تحييكم وتقولكم توحشتكم لكن النت عندها فيه خلل
وفاء ويتنك
نورة اشتقتلك
ام بثينة وين رحتي اليوم اختي
اسيا ياريت تطلي تطمنينا عنك
زيزي واش من شاف اهلة نسي اصحابو هههه
ربي يهنيك اختي
ام البنات كيفك كاش فطور اليوم
ام هند نسيتينا

وسامية ربي يهنيك اختي ويكشف عنك الهم والغم

حمامتي اين انت لا تغيبي وتخلي عشك فارغ
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 12:19 pm

حنين تعالي شاركينا الدردشة اخيتي تحية
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 1:19 pm

السلام على الاحبة
كيفكم اليوم
رمضان مبارك
شفتو وصل النصف
يا سعد من صلى وقام واحسن الصيام
وحافظ على القرأن
اللهم بلغنا ليلة القدر
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 2:45 pm

سلاام الله عليكم
صح رمضانكم
نهاركم طيب
واش راكم
وين رحتو؟
واش هذا الونم
ايا الى النشاط
هههههه
راكم قلقتوني عليكم وين راكم؟؟؟؟؟؟؟؟
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 3:49 pm

السلام عليكم حبيبات قلبي
كيفكم يا قمورات
يوم رمضاني مبارك
انا هنا ام هند
مع المطبخ وجيت اطلا عليكم وحشتوووني
وانت حبيبتي خليتي هند تعمل لفطور هههههههههه
ام مصعب واش نقولك على بناتي
هم ثلاثة الله يحفظهم ويصلحهم
يدرسون بالمتوسط والكبرى بالجامة
راهم يساعدوني والحمد لله
ولكني منشغلة دوما بالكروشيه
طبعا يا اوراسية راني مواضبة على البرنامج
شهر رمضان لا يعوض ويجب استغلاله احسن استغلال
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:01 pm

السلام عليكم و رحمة الله

دخت 100 دوخة حتى لقيت هذا المكان.هههههههه...راني كامل مدوخة

ماشاء الله ربي يخليكم يا غاليات

و ماشاء الله على بناتك يا ام البنات ...حتى انا و اختي احنا الي درنا الفطور و ماما خليناها تريح ....

بصح كاينة حاجة راني اصغر واحدة فيكم و الا لالا؟؟؟؟

ام هند جيييت....سامحيني
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:49 pm

السلام علييييييكم يا حبيبات ورحمة ربي وبركاااااااته

وحشتووووني والله
ويييييينكم
مافيكم واحدة ظاهرة معايا الااااااان
وييين رحتووووووو
كلللللل هذا بالمطبخ
ربي يكون بعون الجمييييييييييييييييع
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:54 pm

أمـنـك العـطـاء ومـنّـا الجّـحـود[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ومـنـك الـوفــاء ومـنّـا الـصّـدودْ
عـطـاؤك يـهـمـي كمـوج البحار[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وجـودك لا تـحـتـويـه الحـدودْ
إلهي دعـوتـك دمـعي يـسـيــل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أكـاد أذوب لــذاك الـــوعـيـــدْ
ونـفـسي تـهـيـم ، وقلبي يطير و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]فـيـه ركـــوع وفــيــه سجـــودْ
أنـخــت بـبـابـك تـبـت إليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بـكـيـت ودونـي حجاب العـبـيدْ
فإن كنت ربيّ كـثـيرَ الـذّنـوب و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كـنـت مـسـيـئا بــهـذا الـوجودْ
فأنـت الـكـريـم وأنــت الرّحيم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وأنـت الـغـفـور وأنـت الــــودودْ

ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 5:04 pm

مرحبا بك حنين

لالا ماكيش اصغر وحدة

مومنة وسلسبيل راهم في عمرك وكاينة اقل منك اظن بصح شحال عمرك
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 5:06 pm

اذا انتي قد الفتاة تاعنا راكم صغار

بصح على حسب طريقة كلامك نظنك كبيرة قد سلسبيل ومومنة
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 5:12 pm

اهلا نورة وين كنتي
انا شوية بالمطبخ وشوية هنا
الظاهر اوراسية كاش ما راهي تحضرلنا فطور
ههههههههههه
راني نستنى
انا خلصت داتلي ما زالو الاخرين

حنين واش طيبتي حبيبتي؟
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:45 pm

اهلين يا بنات
ام هند
ام البنات
كنت احضرلكم الفطار هههههههههههه
وانتا مين يفطرني
تستاهلو
اهلييييين حنيني نورتي قعدتنا يعني خفتي تلقاي روحك مع عواجيز ما تخافيش حبيبتي فيه الي في سنك والي اقل شوية
واحنا طبعا هههههههههههههه

نورة وانت وين رحتي اكيد بالمطبخ
انا بنتظارك بعد الفطار ان شاء الله
وفاء وين رحتي اليوم يا اختي ما تغيبيش علينا نتوحشوك
ام بثينة تاني اليوم ما بانتش وين رحتي
ام فريد راه جهازها عطلان بتسلم عليكم
وسامية مهمومة شوية دعواتكن لها
والمسافرات خبرهم معهم يارب يكونوا بخير
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:53 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:57 pm

ام البنات كتب:
مرحبا بك حنين

لالا ماكيش اصغر وحدة

مومنة وسلسبيل راهم في عمرك وكاينة اقل منك اظن بصح شحال عمرك
اللهم أرزقها مع كل خفقة قلب فرجا ...
وبكل طرفة عين مخرجا ...
وبكل صباح مشرق عفوا ...
وكل مساء هادي صفوا ..
وكل ركعة استقرارا و أمنا ..
وكل دعاء استجابه و رزقا ..
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:57 pm

أوراسية كتب:
اهلين يا بنات
ام هند
ام البنات
كنت احضرلكم الفطار هههههههههههه
وانتا مين يفطرني
تستاهلو
اهلييييين حنيني نورتي قعدتنا يعني خفتي تلقاي روحك مع عواجيز ما تخافيش حبيبتي فيه الي في سنك والي اقل شوية
واحنا طبعا هههههههههههههه

نورة وانت وين رحتي اكيد بالمطبخ
انا بنتظارك بعد الفطار ان شاء الله
وفاء وين رحتي اليوم يا اختي ما تغيبيش علينا نتوحشوك
ام بثينة تاني اليوم ما بانتش وين رحتي
ام فريد راه جهازها عطلان بتسلم عليكم
وسامية مهمومة شوية دعواتكن لها
والمسافرات خبرهم معهم يارب يكونوا بخير
رزقك الله حلما و علما و فهما و تقوى
و بارك لك في دينك و دنياك و آخرتك و أهلك و مالك و علمك و عملك و ما رزقك
و أعلى منزلتك في الجنان
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:59 pm

لحظة حنين كتب:
السلام عليكم و رحمة الله

دخت 100 دوخة حتى لقيت هذا المكان.هههههههه...راني كامل مدوخة

ماشاء الله ربي يخليكم يا غاليات

و ماشاء الله على بناتك يا ام البنات ...حتى انا و اختي احنا الي درنا الفطور و ماما خليناها تريح ....

بصح كاينة حاجة راني اصغر واحدة فيكم و الا لالا؟؟؟؟

ام هند جيييت....سامحيني
ملأ الله قلبك له حمدا
و كتب لك في قلوب العباد ودّا
و أمدك من فضله في الرزق مدّا
و لا سلط عليك من أهل السوء أحدا
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:01 pm

لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:02 pm

السلام

سامحوني كنت في الكوزينة...

و الله ما قصدت يا اختي الغالية و يا استاذة ......ههههههه...مازلتن شباب ماشاء الله ...و الله يبارك و حتى انتو حبيباتي في الله نحبكم و نعزكم و الله شاهد

ايييييييييه يا ام البنات راني درت حريرة و طاجين الزيتون ...و درت تاني سمبوسه بالسلق في الفرن...و كان كاين لحم الحلو صنعاته امي الحبيبة

صح فطوركم....

و مسرورة اني معاكم
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:04 pm

assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:10 pm

salam labnat wach rakon twahachtkom inchallah tkounou b elf khirv an albarh wsalt walyoum rani fi darna
salami lakon jami3an
ki nog3od rani nahki m3akom
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:13 pm

بوركت يمناكي اختي نورة و الله لم اجد ما اقابل به دعواتك الا التامين و قد دمعت العين....و لم اجد امام نصائحك و تذكيرك الا بالتفطن...

اهلا اختي
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:14 pm

assia2007 كتب:
salam labnat wach rakon twahachtkom inchallah tkounou b elf khirv an albarh wsalt walyoum rani fi darna
salami lakon jami3an
ki nog3od rani nahki m3akom
الحممممد لله على السلااااامة يا حبيبة

ربي يوفققققققك وربي يفرح قلبك
صحححح فطووووووووووركم
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:16 pm

لحظة حنين كتب:
بوركت يمناكي اختي نورة و الله لم اجد ما اقابل به دعواتك الا التامين و قد دمعت العين....و لم اجد امام نصائحك و تذكيرك الا بالتفطن...

اهلا اختي
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:19 pm

صح فطوووووووووووووووووووووركم حبيباتي
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:21 pm

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:32 pm

صح فطوركم يالبنات

نروح ننظف الكوزينة ونجي

الحمد لله اسيا اللي وصلتي على خير
فتاة الدعوة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
فتاة الدعوة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم خالاتي الغاليات ان شاء الله تكونو بخير

مرحبا بك حنين منووووووووووورة

سلبيل كيفك ومؤمنة كيفكم

صح فطوركم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 9:10 pm

تقبل اله صيامكم
وصح فطوركم
الحمد للهاننا اطمناا عليك يا اسيا

وفاء الي شاغلة بالي ياريت تطمننا عليها

نورة منورة كعادتك
حنونة انت الخير والبركة واكيد سعيدة بوجودك معنا
moumina
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:16 pm

صح فطوركم حبيباتي
طبع المطبخ واخذ الوقت الكبير
بعد الاكل نغسل المواعين ونظف المطبخ ياااااخ من المطبخ
وجيت نطل عليكم ورايحة لصلاة القيام بعد دقائق حبيباتي تحية عطرة لكن

حنين هنا اهلا وسهلا ومرحبا
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:26 pm

مشكوريــــــــــــــــــــــن حبيباتي ...الله تقبل منا و منكم و لا تنسونا من خالص دعائكم

هلا فيكي اختي المؤمنة و الله يتقبل منك و منا
فتاة الدعوة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
فتاة الدعوة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:04 am

اهلا وسهلا حنين

كيفكم

ماما راحت للخدمة دعواااااااتكم لها انها تترسم ياااااااااااارب اليوم رجوع الاساتذة واحنا اظن غدا نسجل

في أمان الللله وحفظه
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:31 am

إن شاء الله تترسم امك حبيبتي

وش هو اسمك ؟؟؟؟؟؟؟؟
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:32 am

واش راكم يا لبنات راني وحدي Suspect
فتاة الدعوة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
فتاة الدعوة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:37 am

اسمي هو اسيا يا سلسبولة

لالا ماراكيش وحدك راكي معايااااا

احنا لاباس الحمد لله

واش راكي انتي
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:41 am

يا عيني على سلسبولة ههههههههههههههه

شكرا لك حبيبتي سوسو

راني بخير

راكي مستعدة للدراسة
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 12:44 pm

السلام عليكم ...
كيف حالكم يا غاليات؟؟؟
راني نشوف سلسبولة و سوسو...ههههههههههههه...ماشاء الله الدلع عامل عمايله

انشاء الله حبيبتي اسيا الاستاذة تترسم و ربي يوفقها في مشوارها العملي و كامل رانا ندعولها....

و انتيا اسيا و اختي سلسبيل راكم في اي مستوى
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 12:48 pm

ومن عجبي أني أحن إليهم وأسأل عنهم من لقيت وهم معي وتطلبهم عيني وهم في سوادها ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي.
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 12:51 pm

السلام عليكم حبيباتي

هههه سلسيبل لقيتي من يسليكي

يا عيني عليك وقتاش ترجعو انتم للدراسة بالجامعة

اليوم رجعنا للشغل لكن بدون تلاميذ امظاء فقط
يوم الاحد القادم الدخول الرسمي
ربي يوفق الجميع

وين رحتو يا لبنات
ام عبدوووو راني مقلقة عليك فينك
نورة
ام فريد طول النت عندك مقطوع

مومنة وينك
حنييييين اين انت

ام بثبث

ام مصعب راكي دخلت بالصح ما سلمتي علينا
اسيا نستنى رجوعك
وسنااااء هذه مدة وينك
ارواحو توحشتكم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 12:53 pm

اهلا حنين منورة حبيبتي
كيفك اليوم
احنا كل البنات بندلعهم
تلقاي
جيجي ميمي زيزي
سوسو
هههههههههههههه
وانت حنيني

اسيا سنة تثانية متوسط
وسلسبيل بالثالثة جامعي
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 12:59 pm

اهلين فيك استاذة الغالية

الحمد لله على السلامة و ربي يعاونك و يقدرك....راهم يتعبوا طلاب الثانوي ...ممكن نقوليلي انت استاذة في اي مادة؟؟؟؟
ماشاء الله ربي يوفقها و تكون من المتفوقين و تفرحك و تفرحنا...باين عليها شطورة سوسو...ههههههههه و الله مافي احالى من الدلع...
ربي يخليك ليها انت و الوالد و يخليها ليكم هي و اخوانها...
ماشاء الله سلسبيل تكون بعمري ....بصح واش تقرا؟؟؟
احنا يا استاذة يكون الدخول بعد العيد اذا حب و كتب الله...ان شاء الله

يا عمري .....ما اطيبك...الله يطمنا على الغاليات ..اكيد مشغولات...
فتاة الدعوة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
فتاة الدعوة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:41 pm

السلام عليكم

اكيد يا سلسبولة راني مستعدة وراااني فرحاااااااااااااااااااااااااانة بزاف

توحشت صحاباتي وجو الدراسة

واش راكي حنين بخير
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:54 pm

شوفي حنونتي حنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

انا نقرا لغات اجنبية تخصص انجليزي

بصح مومنة كملت الدراسة وراهي تحوس على خدمة ان شاء الله تلقى

وش هو اسمك باش نديرولك دلع ههههههههههههههههههههههه 121

ربي يوفقك حبيبتي سوسو

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خيمة الاخوة والمحبة تستقبلكن حبيباتي يلاااااااااااااااااااااا
» ઊઇبيت الاخوة والمحبة لكل الاخواتઊઇ
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» لنحتفل سويا بعام من العطاء في ظل الاخوة في الله
» احلى طبق سلطة ... التبولة من مطبخي اتفضلو