المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه

حمامة السلام
أم عبدو
فتاة الدعوة
ام هند
moumina
زينب-162
مسلمة
oum mossab
ام فريد
salsabil
أوراسية
assia2007
ام البنات
نورة الجزائرية
ام بثينة
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 3:30 pm

مشكورة حبيبتي نورة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 3:55 pm

السلام عليكم حبيباتي أ{جو أن تكونو بأحسن حال ربي يديم المحبّة و الأخوّة و الله كلّ ما نكون حزينة نقول ليت إحداكنّ تكون أمامي الآن نفرغلها واش في قلبي

يا الله يا كريم فرج علينا يا رب العالمين

آسيا و أم مصعب في أمان الرحمان أستودع الله دينكم و أمانتكم و خواتيم أعمالكم

و الله راح توحشونا بزاف ما تنساوناش يا أحلى ثنائي مرح

أوراسية آسيا بصحتكم القضية و بالتوفيق

يا أوراسية و الله هاد الدنيا دنيا النكد صحيح كما قال عليه الصلاة و السلام هي سجن للمؤمن و جنة للكافر

هادي الدنيا الدونية و اللي جرى موراها خاب

قلبي راه معمر يعني في فرنسا مش مهنية و في بلادي مش مهنية أحيانا نقول المشكل راه فيا أنا بصّح كي نشوف من حولي نلقى غير لعوج ربي يثبتنا برك يقولو ما كانش اللي مهنّي في هاد الدنيا و ما نعرف إذا صح

أم بثينة حبيبتي شكرا على السؤال عني واش راكي أنتي و مع الأولاد رانا كيفكيف ولد و طفلة بصّح و الله غير متعبينّي بزاف حتى خوالهم عياو منهم و خاصة عبد الرحمان حالتو خاصة
فينومان ههههه
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 4:18 pm

ام عبدو حنونة كبري بالك الدنيا لاتخلو من المشاكل وزيد ياخحي راكي في داركم بركاي ماتدلعي ههههههه ولا هادا الوحش نتاع زوجك ساعات يقلب قلق على العايلة والله حتى انا نازلة وخايفة انس يتعبني كثر ربي يعينا واشبيكي اختي ياخي غير الخير وزوجك راهو لاباس واولادك تهلاي في صحتك وولادك

عدل سابقا من قبل ام بثينة في الخميس سبتمبر 03, 2009 4:25 pm عدل 1 مرات
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 4:21 pm

اختي زينب سمسمة وينك توحشناك
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 4:23 pm

http://www.knoon.com/rwasn/play.php?catsmktba=283

والله تبكي لا اله الا الله
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 4:26 pm

http://assa97.malware-site.www/azzoz.swf
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 4:50 pm

اختي ام عبدو واش بيك
راني حاسة بيك مقلقة
اختي كملي العطلة تاعك وروحي تروحي لدارك وزوجك
والله لاثم والله ما تلقاي خير من بيتك وزوجك
حتى لو انك في بلاد الكفر
المهم في دارك مهنية
ربي يكون معاكم
وقلبي راه مفتوح لك

ام بثبث شكرا على الروابط
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 5:04 pm

راني رايحة نرقد عييت راهي 2 نتاع صباح سلام حبيباتي
اوراسية مممممممم راني نشم فالشربة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 5:54 pm

السلام عليكن حبيباتي
راني جيت
نلقي عليكم أخر كلمه من رمضان ٢٠٩ من جنيف
أن شاء ألله المره الجايه نكتب لكن من بلادي الحبيبه
اوراسيه قلتلك وين هم تع الكوميكات مكانش في اللوحه تعي
كيما تع أنت أمره فحله وخدامه .. عيت نجبد هم هههه فهمتي

أحبك في الله أختي
اسيا حنونتي يا رب تكوني وصلت وماتعبتيش

فيفي وش بيك قلقانه يا لحنينبه ... الدنيا والله متستهلش.. أنت أدري

روحي لزوجك هو لي يعوضك

أم بتينه حنونتي تهلي في أولادك ووجدي روحك من درك الوقت يجري

أم فريد حبيبتي نموت عليك كي نجي راني نطل عليك

اسيا الصغيره ستايل يهبل ... بصح لي يدورو يدوخو ههه منعرفش المواضيع الجديده هههه

أم البنات قولي لي كم عندك بنات ..ههه
أحبك في الله أختي

أم العروسه الحلوه يا رب تكون أيامك كلها سعيده .. ماتنسيش تعرضيني

نوره أختي أحبك في الله .. قولي لي أنت توحمي

لازم نشغل بيكم قبل السفر هههه

الغزاويه .. سلسبيل تهلاو في روحكم

مومينه يا رب تلقي خدمه
زينب يا رب يكمل وحمك علي خير . متزيديش من هدا هه

و اخوتي الأخريات أحبكن في الله

أقول لكن تهلاو في روحكم وما تقلقوش علي أولادكم وأزواجكم

أنا أموت عليكم . لا أنساكم راني رايحه نولي قريبه ليكم في البلاد

صحا فطوركم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 8:44 pm

ياااااااااااااااااااااااااااه يا زيزي اختي طيحتيلي الدمعة Suspect

واعلاش اختي كلامك تاع الوداع يبكي
ربي يوصلك بالسلامة ويطمننا عليك يا حبيبة راني نحبك في الله ونحب كل اخت راهي معنا وصرنا عيلة واحدة
ربي يهنيكم باهاليكم ويوصلكم على خير
ويردكم لينا على خير يارب
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:03 pm

ام بثينة كتب:
راني رايحة نرقد عييت راهي 2 نتاع صباح سلام حبيباتي
اوراسية مممممممم راني نشم فالشربة

راني جيبتلك شوية شربة

اتفظلي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:21 pm

يا ماما زيزي حتوحشيني يا غالية
ربي يوصلك على خير
انت واسيا
يارب نطمن عليكم

ام عبدو حبيبتي لازم وحش الزوج هو الي خلاك تتقلقي عندك الحق
مافيش اغلى من الزوج بعد الاهل لكن هو ادوم خاصة اذا كان انسان تقي
صح انا ما زال ما جربتش لكن كي نتزوج ان شاء الله وين يكون زوجي نكون معاه حتى في اخر الدنيا
ههههههههههههه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:35 pm

عندما تدفعني أمواج الحياة ..
ترسوبي على شواطئ المحبة ...
أتذكر فيها قلوب طالما حفظتها في أعماق قلبي ..
ويظنون أنهم غابوا عن ذاكرة الليالي ..
لكنهم في قلبي خالدون لأنهم بالعطاء والوفاء ...
صدقوا و لا يزالوا ..
( كما سكنوا )
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:37 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:39 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:39 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:42 pm

ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:43 pm

صحا فطوركم حبيباتي واشراكم لاباس كنت نقرأ

في ما كتبته زيزي و الله غير عيني دمعوا ربي يوصلكم بالسلام

و نقولك يا زيزي انا تاني نموت عليك و ربي عالم

شفتوا يا لبنات مانعرفوش بعضنا الا من النت و بالكتابة فقط

و الروابط الي بينا فاقت روابط الاخوة سبحان الله الله يدومها يا ربي

ميمي الشربة رائحتها راهي هنا ما اطيبها

و بصحت الاولاد الملابس و بصحت اسيونتي امالا هي الي فكرتها عليهم

نستعرف بيها فحلة هههههه ههههههه

فيفي حبيبة قلبي راني حاسة بيك المراة تلقى راحتها مع عدلها كيما قالت المصرية

عند اهلك ماكانش الراحة لو كان غير يصقبو على اولادك تنضري

انا تساعفني كيما قالت لك ميمي روحي لبيتك قالك دارك ستارة عارك

حتى لو كان بلاد الكفار راه زوجك فيها و ربي يحاسبك على الفراق

الي درتيه بيناتكم ربي يلم الشمل يا رب و وسعي قلبك حتى واحد

ماراه مهني في هاذ الدنيا الدونية راكي قلتيها نبغيك بزاف

نوووووور اين انت حبيبتي ربي يهنيك و يشافيك و يعافيك يا رب

ام هند & ام البنات & سلسبيل & ربي يحفظكم ان شاءالله

خوخة تكون وصلت عند اهلها يا ريت تتصل بواحدة فينا طمنها
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 9:48 pm

اهلين نورة اخيرا طليتي
جيجي صح فطورك ههههه كما نا
والله يسلمك
اسيا دات اكثر من خاوتها الطفلة الوحيدة بتقول ههههههههه

وانت واش اخبارك والاولاد والزوج
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 10:00 pm

ام فريد كتب:
صحا فطوركم حبيباتي واشراكم لاباس كنت نقرأ

في ما كتبته زيزي و الله غير عيني دمعوا ربي يوصلكم بالسلام

و نقولك يا زيزي انا تاني نموت عليك و ربي عالم

شفتوا يا لبنات مانعرفوش بعضنا الا من النت و بالكتابة فقط

و الروابط الي بينا فاقت روابط الاخوة سبحان الله الله يدومها يا ربي

ميمي الشربة رائحتها راهي هنا ما اطيبها

و بصحت الاولاد الملابس و بصحت اسيونتي امالا هي الي فكرتها عليهم

نستعرف بيها فحلة هههههه ههههههه

فيفي حبيبة قلبي راني حاسة بيك المراة تلقى راحتها مع عدلها كيما قالت المصرية

عند اهلك ماكانش الراحة لو كان غير يصقبو على اولادك تنضري

انا تساعفني كيما قالت لك ميمي روحي لبيتك قالك دارك ستارة عارك

حتى لو كان بلاد الكفار راه زوجك فيها و ربي يحاسبك على الفراق

الي درتيه بيناتكم ربي يلم الشمل يا رب و وسعي قلبك حتى واحد

ماراه مهني في هاذ الدنيا الدونية راكي قلتيها نبغيك بزاف

نوووووور اين انت حبيبتي ربي يهنيك و يشافيك و يعافيك يا رب

ام هند & ام البنات & سلسبيل & ربي يحفظكم ان شاءالله

خوخة تكون وصلت عند اهلها يا ريت تتصل بواحدة فينا طمنها

الله ينور قلبك بالقران

ويجمعني بك في ظل الرحمن
ويبلغنا ليلة العتق من النيران
وغفران الكريم المنان
وان يجمعنا ان اونت ومن احبنا فيه في دار الجنان

اللهم امين...

أوراسية كتب:
اهلين نورة اخيرا طليتي
جيجي صح فطورك ههههه كما نا
والله يسلمك
اسيا دات اكثر من خاوتها الطفلة الوحيدة بتقول ههههههههه

وانت واش اخبارك والاولاد والزوج
اللهم يا رب العالمين لي حبيبة ...
قلبها عظيم ... ضعها بين يديك......
ياكريم فاحفظها و أسعدها في كل الثواني ...
اللهم أجعل لها قلبآ قويآ .. مخلصآ .. رائعآ ...
وأكتب لها نورآ في حياتها لا ينتهي أبدآ....

ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 10:08 pm

سلام ميمي انا و العائلة رانا لاباس الحمدالله هذا ما نقدروا نقولوا

راكي عارفة دعواتكم ليا يااااااااااااااااااارب اشألك الفرج القريب

نور احبكي في ربي اللهم تقبل دعوات حبيبتي نور و لها بالمثل ان شاءالله
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 10:13 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 10:19 pm

حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى
حمامة السلام

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 11:32 pm

مساء الخير اخواتي الفاضلات

كيراكن جميعا عساكن بخير يارب
سلامي الحار لاوراسية و ام فريد و ام عبدو و ام مصعب و ام بثينة و نورة الجزائرية و أسيا و زينب و سامية و الفتاة المسلمة و جميع الاخوات
السموحة لو نسيت اسم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:44 am

اهلييييييييييييييييييييييييييييين حمامة نورتيني

الف حمد الله على السلامة
الحمد لله انك تذكرتينا
كيف حالك انت
لا تغيبي علينا
احنا الحمد لله الكل بخير
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:02 am

السلام عليكم حبيباتي
كيف اصبحتو
يارب تكونو كامل بخير
ويكونو لبنات وصلو على خير لاهلهم
اهلا اختي حمامة توحشناك وش هذا الغيبة
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:16 am

سلام الله عليكم

اسعد صباح لاسعد اخوات
كيفكم
اهلييييييييين حمامة السلام نورتينا

اهلا ام البنات واش راهم البنات واش اديرو مع رمضان؟

اختي ام مصعب ربي يوصلك ويرجعك على خير
كلامك يبكي
ربي يهنيك
راكم معروضين كامل للعرس
راح نديرلكم نقل مباشر ههههههههههههه
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:17 am

اسمحيلي اوراسية نسيتك صباحك مببارك طيب
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:44 am

احلى سلام لاحلى واغلى اخوات
تحية طيبة لكل واااااحدة فيكم بدون اي استثناء
اهلا حمامة السلام عودة ميمونة

الامهات ام البنات وام هند راكم ناشطات ما شاءؤ الله عليكم
ربي يهنيكم
والباقيات نوضو يكفي نوم
مومنة وينك
ماما زيزي ان شاء الله توصلي بالسلامة
اسيا تكون وصلت
يارب يطمنونا عليهم
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 10:25 am

صباح الخير و الحب حبيباتي جمعة طيبة ان شاءالله

ام البنات && ام هند && واش راكم لاباس

سامية حبيبة قلبي حمدالله على السلامة واشراكي ياك لاباس

واشراهم ناس المغرب زوجة اخي راهي لعندكم عند اهلها و اخي كان

هناك من الي جا راه يحكي عليكم قالك ناس المغرب زوينين

و ماصلين و يعرفوا الواجب

سلسبيل حنونتي الناس راهي تبكر انا باش جيت قعدت حتى عملت الشغل

راني رايحة من بعد للحمام هدا زمان مارحتش

سلام للبنات الي ما دخلوش ميمي && نور &&سمسمة &&

نبغيكم بزااااااف
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 10:36 am

سلام حبيباتي ام فريد جامي تتفكريني ماعليش زعما انا اللي راني في غربة ماتسقسيش عليا دموعي خير
وتروحي للحمام ياخي علاباك العلماء حرموه لانو مش ساتر ليدوش خير كل واحدة في بيت خير المهم انا نحبك
اوراسيىة الله الله على شربة فريك ربي يحفظك يارب
نورة مارديتيش على رسالتي اختي
ام مصعب طريق الخير يارب
اسيا حنونتي طمنينا عليك
حمامة توحشتاك
ام عبدو ان شاء الله تكوني بخير ماتقلقيش روحك ابروفيتي قريب تروحي لزوجك وتكرهي تاني ههههههه
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 11:06 am

سلام حبيباتي ام فريد جامي تتفكريني ماعليش زعما انا اللي راني في غربة ماتسقسيش عليا دموعي خير
وتروحي للحمام ياخي علاباك العلماء حرموه لانو مش ساتر ليدوش خير كل واحدة في بيت خير المهم انا نحبك

geek و الله غير حشمتيني نونو سمحيلي

و الله غير نبغيكم كامل بصح خطرات الراس ما يكونش في بلاصته

و الله غير عزيزة عليا رانا الكل اخوات ربي لا يحرمنا من بعض

واشراكي انت و الاولاد لاباس و كاش خيمات في استراليا و لا والو

نبغيكم كلكم درك روح نعمل الحريرة و نخليكم على خير في امان الله و حفظه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 1:01 pm

اهلا يا بنات
مرحبا ام بثينة
بصحتك الشربة
جيجي واش من حمام تاع رمضان والسخانة وكما قالتلك ام بثينة الحمام لا يجوز

نورة وينك اليوم

وام زينب هذه غيبة
سلسبيل شكرا حنونة عل مواضيعك
ام البنات
ام هند
جمعتكن طيبة
نسيم الفجر
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
نسيم الفجر

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 1:13 pm

السلام عليكم
كيف حالكم
رمضان مبارك
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 1:16 pm

اهلا نسيم الفجر

واش هذا الغيبة حنونة
عودة ميمونة
وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 3:08 pm

السلام عليكم
حبيباتي ربي يخليكم
ام مصعب ربي يرجعك على خير وكونك هانية من هدا ماراحاش نزيد
اوراسية ربي يخليك اختي ودخلت برك باش ماننقطعش عليكم راني شوية مهمومة ربي يفرج وكي نريح راني نرجع
برك
دعواتكم لي بالتوفيق والله نحبكم
راني لقيت اسيا ف المسن اوراسية ربي يحفظهالك
سلام مني لكن وماتقلقوش بالاك نغيب يومين ولا اكتر المهم راكم ف الباااااال كامل وراكم ف قلبي
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 4:51 pm

ماعليش ام فريد قالك اللي يحبك يعاتبك
اوراسية ربي يعيشك راكي كي النحلة خموس
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:11 pm

السلام عليكم حبيباتي كيف أحوالكم

أم بثينة حنونة و الله ما راهوش دلع و لوكان نحكيلك اللي راه صاري تحيري كي يكون كاين مشكل عويص بين الإخوة و ما تقدريش تحلّيه واش تعملي ماشي تدّمري ختي الله المستعان

أوراسية قلبك كبير و واسع و على بالي منين نحتاجك نلقاك

أم فريد هبلتي راكي رايحة للحمام يا أختي فيه كشف عورات و معاصي كثيرة أخطيك حنونة

نورة و حمامة السلام واش راكم

أم مصعب قطعتيلي قلبي قلتي كلام و كأنك لآخر مرة تتكلمي معانا بإذن الله ستعودي سريعا و تحكيلنا مغامراتك في لبلاد مع عجوزتك و ربي يسهل للغالية آسيا راني ديجا توحشتها

زينب ربي يسهل عليك الحمل و يفوت بسرعة

أم هند ربي يسهل للعروسة تاعنا و رانا نستناو النقل على المباشر و بجودة عالية جزاك الله خيرا

أم البنات واش أخبار البنات أحكيلنا عليهم شوية

و البقية أرجو أن تكونو في صحة جيدة

أنا بكلّ صراحة أحيانا أفطر كي نشوف روحي ماشي قادرة حتى نوض من الفراش

و أمّي مسكينة والله هي كبيرة بصح ما تحبش تشوفني نتعب نفسي أنا نخمم فيها و هي قلبها عليا ربي يجازيها خير

زوجي من قبيل عيطلي في الأمسن قالي كيفاش يديرو الشربة راهو يعمل فيها درك عجيب

و أنا واقيل قبل العيد راح نولي وحدي ممكن راح يعملولي مشاكل على الأوراق تاع بنتي و الفيزا تاعها قريب تخلاص ربي يجيب الخير
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:16 pm

اهلا فيفي الحمد لله الي طليتي يعني راح ترجعي وحدك بدون اولادك ما فهمت؟؟؟

يعطيه الصحة زوجك راه يطيب خلي يتعلم هههههههههه
ربي يفرجها عنك وعن كل اخت يارب
ام زينب خسارة ما شفتكتش على المسن ربي يكون معاك ويخفف عنك ادعولها يابنات

نورة واش راكي اختي حبيبتي
ام بثينة الله يخليك
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:21 pm

السلاااام عليكن ورحمة ربي وبركاااااته

كييييف حالكن يا غاليات
صححح فطووووووركم وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:25 pm

لالا يا أوراسية ختي نولّي وحدي قصدي بدون محرم عمري ما كنت نتوقع نسافر وحدي بصّح الله غالب الضرورة

أنا نقوللكم صح فطوركم أخوات من بعد إن شاء الله
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:26 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:27 pm

oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 6:30 pm

habibati
rani jit
essalna ;; hamdoulileh
wsselna "ela 10h
rani meyta belt"eb
rani mtaycha ghir qedem climatiseur
skhena mout hhhhh
jit ntemen "likoum
eferhou m3eya
rani fi darna
zawji kheleni nouq3ed fi darna bessifffffffffffffffffffffffffffffff

rani nmout 3likoum
kemel::: saha ftourkoum
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 6:37 pm

اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااا زيزي الحمد لله على سلامتك
حبيبتي كنا مشغولين عنك
يارب اسيا تذطمنا عليها
سلمي على اهلك
واسعدي بيهم الحمد لله الي خلاك زوجك
ربي يفرحك
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:05 pm

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييين زيزي توحشناك يا بعد
الحمد لله على وصولك بالسلامة الحمد لله رب العالمين
ربي يفرحك باهلك يااااااارب

ان شاء الله نطمن على خدوج

اختي وفاء للضرورة احكام
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:17 pm

وما تدري يا وفاء لعل الله جعل فيها خير انك ترجعي لزوجك
يا اختي عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
moumina
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:30 pm

صح فطوركم حبيباتي
حمدا لله على سلامتك اختي زيزي
استمتعي بوقتك مع اهلك وما تنسينا

تحية طيبة لكل حبيبة هنا
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:43 pm

صح فطورك مومنة مرحبا بيك حبيبتي
كيف حالك
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:08 pm

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خيمة الاخوة والمحبة تستقبلكن حبيباتي يلاااااااااااااااااااااا
» ઊઇبيت الاخوة والمحبة لكل الاخواتઊઇ
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» لنحتفل سويا بعام من العطاء في ظل الاخوة في الله
» احلى طبق سلطة ... التبولة من مطبخي اتفضلو