المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم

souhad
مسلمة
أم يونس
أوراسية
نور الامان
assia2007
مؤمنة
زينب-162
soufya
الزهراء
ام فريد
oum mossab
نورة الجزائرية
أم عبدو
zakia
njoudz
awrassia
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 10:25 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 10:25 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:25 am

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:26 am

أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 9:12 am

صباااااااااااااااح الأنوار عليكم بنات كيف أصبحتوا ؟
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:19 pm

سلام راني جبتلكم مريومة تسلم عليكم بصح لازم ال نشوف الكادووات ههههههههه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:30 pm

بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن
ربي يحفظها ويبارك فيها
اسيا والله غير تهبل ربي يحفظها من كل عين
بوسه ليك مريومتي امانة توصليها لها اسيا
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:44 pm

اسيا والله ما نسيت الهدايا اصبري عليا برك
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 12:48 pm

يااا عمري تهبل بسم الله ما شاء الله ربي يحفظها يارب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اهلا وسهلا بيك
الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 1:25 pm

يا عمري يا عمري
راهي بوبية
باسم الله تبارك الرحمان
راني جاية بالهدايا
الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 1:46 pm

هايليك الهدايا يا لالة مريومة
نشاله ترضاي علينا برك ههههههه
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 2:41 pm

يااااعمري ماشاء الله لا قوة إلا بالله
و الله حسيت بشي هزني بشوفتها و تشوقت لوكان قدامي نبوسها ياعمري تبارك الله عليها
وزيد ديك الرقدة
و الله الدراري هايلين وروعة رغم غبينتهم بصح حااااجة هبااااال
ربي يحفظهالك يارب و ردي بالك من عمر عليها
راكي ترضعيها خوخة كاين وصفات كثيرة باش يطيح فيك الحليب ستعمليها
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 3:55 pm

[size=24السلام عليكم بنات كيفكم
ياعمري على مريومه بسم الله ماشاء الله ، اللهم احفظ بنتنا مريم بنت خديجه و بارك فيها و جعلها من الدريه الصالحة امين يا رب العالمين
الله يخليهالك خوخه ولالله تهبل ^كون جات قدامي راني شبعت فيها بوسان ، امانه بوسيهالي من هدوك الخدود.....
راكي سخفتيني يا خوخه انا وقيله رايحه نجيب بنوته هههههه لولاد يهبلوا ربي يحفظهم
ههههههههه يا سوسو راكي تمدي دروس للمراه المرضعة و الحامل هههه الله يسهلك في الولاده][/size]
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 3:58 pm

شكرا حبيباتي والله غل فرحت بزاف
تيتومة هايلين اكيد مريومة ترضى عليك هههههههههه
سوسو حبيبتي الحمد لله ان شاء الله انت تاني بعد كم اسبوع راح تفرحي بشوفت انس ان شاء الله
الحليب راه فيا الحمد لله ان شاء الله يدوم برك
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 3:59 pm

هههههههههههههههه يا زيزي والله غيل ضحكتيني يللا واش راكي تستناي نحي لا بيلول
باه تجيبي اخت لسلسبيل ههههههه صح يهبلو بصح يعجبو بزاف
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:05 pm

هههه يا ام مريم هههه
كي نتفكر التعب تعهم نسنيي باصابعي العشر هههههههههه
خلي المره الجايه مع بعضنا نبداو ههههه
حابه نسقسيك ماقلقتيش ماتعبتيش هههههه
و الليل كيفاه تنوضي مريم تنوض بزاف
و عمر ينوض معها،، انا كان مصعب ينوض مع اخته ، ههههههه
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:08 pm

السلام عليكم بصحتكم اللمات و القعده كنت من الصباح وأنا نقرأ في الردود وتمنيت روحي معاكم غير الله غالب مانيش لاقيه الوقت وزيد راجلي عاد مايبغيش بالزاف يشوفني قدام الميكرو توحشتكم كامل كآآآآمل أنخاف نذكر الاسماء ننسى وحده
آسيا ما شاء الله على البنوته ربي يحفظها خليهالي ليوسف راهو في حجري يشوف فيها عجباتو راهو يسوتي هههههههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:12 pm

هههههه يا زيزي انا مازال ما نبدا مشي ضرك خليني نبرا بعد ونخمم ههههههههههه
مريم كي تنوض ما تبكيش مسكينة تبقى تحل في فمها تستنى في الحليب يجيها
و زيد عمر ما يفيقش خاطرش يرقد وحدو في الغرفة الثانية ما يفطنش

سوفية ههههههههههه راهم خطبوها قبلك هههههههه لازم تتفاهمي انت وجيجي وشوفو شكون اللي راهي باغيها اكثر هههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:17 pm

اهلا سوفيه هههههههههههههههههه الله يخليلك يوسف ر اهو يسوتي ههههه يا سعدها مريومه خوخه تشرط قالت لكم لازم سكنه في البلاد و في الغربه ههههه
الله يكون معاك خوخه راكي مازلت دايخه مباعد تكرزي هههههه بالك راكي فرحانه ببنتك .. آلله يخليهالك
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:19 pm

ههههههههههههه يا زيزي والله ما راني نقدر نقعد راني دايرة مخدة قاعدة عليها والسطر داير فيا حالة
يا لبنات ضرك لقيت السرة نتاع مريم تنحات بصح ما زال السرة ما مشي مغلوقة عادي مفتوحة قلبي هرب ما تحملش وزيد تانيك كي ندير للسرة اللي طارت نرميها ولا نخبيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:24 pm

هههههههههههه يا خوخه زغرتي هههه طارت السره بالخف مليح
بصح ماتغطيهاش درتك ترتاح ليه ليه ، ماش كيما الدكر كيما الانثى
خبيها هههههه انا مخبيتهم بصح وين؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:27 pm

يا يا زيزي نتاع البنت طير بالخف خاطرش نتاع عمر قعدت فايت 15 يوم باه طارت عليها خفت امالا مزية بصح كي نخبيها واش ندير بيها اللي عنده معلومة يخبرنا
انا نتاع عمر ارميتها بصح نتاع دي خبيتها
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:38 pm

جيجي يا ريت تطلي دول اليامات في المسنجر راني حاباتك تخديميلي بدعيات
زكية راهي جاية لوهران في الشهر الداخل وراني حاباتك تخيطيلي 2 ولا 3 تبعيثيهملي وهي تخلصك ومن بعد نتفاهم انا ويايها
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:40 pm

خوخة السرة تاع اولادي مدة5 ايام طير وف السرة ديري قطرات تاع زيت الزيتون وحطي فوقها قطن ولفي بشاش كرشها فوق من السرة باش تحكم القطن ومايدخلهاش الهوا كي تفوت 4 ايام بداي تقطريلها الزيت بلا ما تغطيها وتبرا ليه ليه بالزيت واسال مجرب اختك راها تمد لزيتود ف الولادة والتربية هههههههه
والسرات تاع اولادي دفنتهم ف البستان تاعنا وعلاش نخبيها انا نخبيلهم فقط اول لباس تاع كل طفل نشريهلو نصورهم بيه ونخبيه ضرك راهم كامل عندهم تصاور تاع الولادة بلباس ومخبياتهم
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:47 pm

خوخة كاش ما كليتي بركوكس ولا حساء سخون
يا عمري عليك والله غير راكي غايضتني تعرفي المراة كي تنفس تغيضني
نقلك ديري شوي طمينة وكليها ديرلك الحليب
كون جيتي بحدايا ننفس انا وانت والله مانحلي عليك
اسيونة لبسي مليح وماتستهزايش بروحك وما تعريش روحك وبالاك التدواش بزاف راكي عظامك متباعدين من الزحمة وساهل باش يدخلك الهواء
شوفي جوزي برك بالقون والماء
وان شاء الله تبراي بلخف وتهلاي ف روحك يا عمري عليك
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:51 pm

سامية اختي نخاف كاش ما يصرالها لكان نديرلها زيت زيتون اختك خوافة في حوايج كيما هذو وزيد نها الجمعة عندي الطبيبة لكان تشوفها تقولسي واش هذا هههه

اختي راني درت البركوكس وكليت حتى انفقست وراني دايرة تانيك الطمينة هههه وكل يوم ناكل هههههه
واله تكرهي حياتك في الغربة كي تكوني مريضة ولا نفساء ما تلقي شكون اللي يساعدك ولا يفرحك بطبسي نتاع بركوكس معليش
وبالنسبة للتدواش دوشت مرتين بصح تعرفي راه يخرج مني الهوا من التحت وراه مديرونجيني نتاع الصح
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:51 pm

السلام عليكم

يا عمري على مريومة ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظها و يصونها لمن تتشبه يا خوخة ؟؟
أنا السرة تاع ولادي نرميها ما عندي ما ندير بيها و نسمع بعض الناس تدفنها بصح ما كانش فايدة لأنها تولي يابسة كي الحطبة يعني ماشي قطعة لحم باش تتدفن
زيزي رانا نستناو في خبر شباب من عندك أنا تان راني نخمم نزيد الثالث ههههه سخفتني خوخة هههههه
أم يونس شحال قعدلك أختي ؟؟
زينب واش راكي و واش راه البيبي
تيتومة واش راكي ريحتي شوية من بطنك ؟؟
سوفية ميمي تحياتي
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 4:56 pm

خوخة أختي ديريلها الدوا لحمر برك و درك تتقفل وحدها ما ديريش زيت زيتون لأنو بعض الصغار عندهم آلارجي منو كيما بنتي ما تحملوش و منين نحطو على لحمها ينوضلها الحب

اصبري أختي مدة و تفوت و كامل جزنا بيها هاد الحالة في الغربة غير ربي اللي عالم بينا أما لهوا تاع التحت حتى أنا عندي هاد المشكل حتى للآن و ما رانيش حابة نروح للطبيبة و الله غير كرهت كل مرة نتكشف قدام طبيبة
الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:07 pm

وهادو تاني ليك
وراني نسنا في ام يونس وزكية
باش نديرلهم
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:08 pm

خوخة والله اختي انا ربي شاهد راني اولادي نديرلهم برك الزيت لذا قلت لك وحتى البيبي راني نديرلو فيه تحت ابطيه ورقبته وبين افخاذو يعني انا نربي اولادي بالزيت وانت شوفي لتم واش يقولو ليك وديريلها وكيما قالت ليك اختي ام عبدو ماتقلقيش روحك وكلش يجوز وضرك تكبر مريومة
والتدواش هبلتي عندك اسبوع دوشتي مرتين يا اختي والله النقا والنضافة مليحة والدين تاعنا يحتنا بالنضافة لكن ما نلقوش برواحنا للتهلكة ياك
راكي نافسة وكما يقولو الزحمة تبعد العظام والهواء ساهل باش يدخل النافس
انا نتعرق بزاف في النفاس تقول تدواش بصح كي ينشف العرق نحكم سربيتة ولا قون وندير الماء في بسينة يكون دافىء ونحكم الصابون ونرغوي السربيتة ونغسل اطرافي وصدري وندير ستيك والريحة وما ندوشش الا بعد اسبوعين في اولادي الاوائل كانت الولادة نورمال
اما هاذ المرة دوشت كي كملت 24 يوم كنت نقي روحي غير كما قلت لك خفت على الخيط والجرح
وضرك دوشت يعني في شهر دوشت2مرات هههه
وكلش يجوز
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:08 pm

السلام عليكم حبيباتي
كيفكم توحشتكم
كاش جديد عندكم غي لولادة والتربية
ربي يعينكم انا شبعت هههههههههههههههههههه
فيفي هذطه غيبة وين رحتي
جيجي تاني
ومسلمة
ام بلال كاش خبر عليها؟
زكية
تيتومة
سوفية
نوووورة
زيزي
سهاد
سوسو
نور الامان
اجمل تحية
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:11 pm

ادارتنا واش راكي
ماتتضحكيش انت تلحقي هههههههههههه
واش احوالك ميمي والاولاد لاباس
تيتو واش راكي وربي يبارك فيك
الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:17 pm

يعيشك يا امعبدو راني تعافيت يا حبيبتي
ربي يحفظك
اسيا والله لوكان جينا ساكنين في فرد بلاد راني جيتك ونحيت عليك
الهم راكي عيانة ويحبلك تستحفظي بروحك مدة
والله غضتيني
نونو حنونة وشراكي
زيزي واش لحوال
اوراسية وينك
توحشتكم كامل وحدة وحدة
وينك يا نور الامان راني نسقسي عليك باش متحسيش راكي غريبة
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:21 pm

اهلا سامية واش راكي اختي وواش راه المموش تاعنا عبد النور
راني الحمد لله بديت نوالف
تومة راني هنا حنونة
الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:28 pm

هيه يا لالة القعدة تكمل بيك لازم انسقسي راكي انتي اساس المنتدى
رينب حبيبتي وشراكي وشراه المموش
والله حتى هنا النوافس يديرو قيما قلتي
يدوشو ولا يروحو للحمام بعد شهر
حافظي على روحك يا خوخة
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:31 pm

هههههههه يا تيتومة ربي يخليك حبيبتي وما يحرمنا منك ابداااااااا
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:01 pm

سلام صبليا وشراكم
بسم الله ماشاء الله على مريومة الحنونة ربي يحفضها ويسترها
ربي يخليهالك حبيبتي اسيا والله غير تهبل اكيد تشبهلك تتربى في عزك حبيبتي
بنات سلامي ليكم كامل
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:02 pm

السلام عليكم واش راكم يا لبنات الزينات ،

خوخة عقلي عقلي عقلي ، أنا قلت نجي نشوف بنتي أنا لولة ساعة ، راكي تمدي في تصويرها من درك ،و موجدة ليها عريس ، درك يكبر عماد ألدين و تشوفي شا ندير فيك ، ما شاء الله ، تبارك الله عليها ، ما شاء الله، حبيت نهبل، عيطت لمول الخيمة شافها ، حتى هو قالي ما شاء الله ، ، عجباتو بزاف، قالي تشبه لصاحبي، وقيلة كنت توحمي عليه و أنت لا خبر ،

نقولك ، ربي يحفظ ها و يسترها و يجعلها أمةصالحة من عباده الصالحين يا رب أمييين .

جيجي ، وين راكي أنت ول أنا ألي مانيش نبان ، راني جاية لوهران، عطيني رقم الهاتف نتاعك ، على الخاص ، نجي عندك ندي عليك 02, بدعيات، حتى خوخة راهي حابة تانيك تدي عليك ، راني هابطة 03, ماي نقعد في alger ، يمات عند شيخي و نجي لدارنا ، إن شاء الله راني نجي عندك ول دجي عندي ، المهم تفاهمي أنت و خوخة و أنا سهل ، كي تشاوفو ربي يدير التاويل .

أوراسية ،زينب، تيتومة، نجود ،سوفية،نوووورة،زيزي،سهاد،سوسو،نور الامان أجمل تحية
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:04 pm

selelmou 3alaykoum kifkoum
kifek noujoud , mimi titouma
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:06 pm

kifek zakiya
mebrouk 3lik bled hhh jibina m3ek chwya foul hhhhhh
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:16 pm

خوخة وين راهي البدعية ما شفت والو، صح أختي رسلي ها لي كي تبغي هنا ول فالمسن ، به شوفها

جيجي تهلي أختي في ألي قلت لك، ،

زيزي، الفول راه ينباع دخل وقتوا؟؟؟؟؟؟؟ هههههة

المشكل ما شي فالفول نجيب لكم ، ههه المشكل إلى جبتلكم فول كبير ، هههه تخاف إلى رحت تماك و ولدت تماك ،
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:31 pm

في أمان الله تصبحون على خير ، ما عدتش نقدر نسهر ، السلام عليكم
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:43 pm

هههههههههههههههه زكية زيزي راكم تقصرو على الفول
زيزي نقولك حاجة راني قاعدة نكتب وناكل في الفول مالح وبنين والله غير يشهي هههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:53 pm

هههههههه يا زكيه بصحتك الفول مسبقا
نجود يمممممممم حرام عليك نموت عليه هدرت البارح مع الدار قالو لي رانا كونجلينالك الجلبانه و القرنون و الفول هههههههههههههه
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:58 pm

اهلا نونو بصحتك الفول
زكية ربي يتمملك على خير
زيزي هذاوين جيتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:59 pm

الفول كونجلي كي يطيب مايجيج بنين كيما الجديد
مممممممممممممممممم راني نكتب وناكل هههههههههههههه نزيد نخرجلك قلبك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 9:05 pm

ههههههههه يا نجود حرام عليك و الله نموت عليه المره لي فات شريتو يابس في ساشي ، كي طيبتو ماحبش يطيب ماجاش مليح ، طيشتوا كامل للاسف
اهلا ميمي هههه لالا راني هنا ، قبيل ديت مصعب للمسجد سجلتو باه يقرا القران ، خليتو يقرا و جيت ، كي رجعت جبتوا ديت الاولاد يحوسو في البارك راني كارهه من الدار و من الكوزينا
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 11:22 pm

assia2007 كتب:
سلام راني جبتلكم مريومة تسلم عليكم بصح لازم ال نشوف الكادووات ههههههههه

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 11:26 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم   بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 11:29 pm

اتمنى ان الكادوات يعجبوووووووها الانسة مريم

بيت الاخوة يجمعنا بفرحة قدوم مريم
صفحة 7 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» لنحتفل سويا بعام من العطاء في ظل الاخوة في الله
» بيت المحبة و الاخوة من جديد
» ઊઇبيت الاخوة والمحبة لكل الاخواتઊઇ
» ***في بيت دفئه الاخوة في الله نستقبلكن اخواتي***