المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&

مؤمنة
ام توبة
ام هند
awrassia
نور الامان
أوراسية
أم يونس
مسلمة
njoudz
soufya
أم عبدو
ام البراء
souhad
أم ريما
الغزاوية
نورة الجزائرية
assia2007
oum mossab
ام فريد
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:43 pm

ربي يشفيك حبيبتي ام عبدو ويكون في عون زوجك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:44 pm

يا آسيا في الغربة شكون راح يرفدك من غير زوجك لازم الله غالب

كيما أنا كي رحت نزيد بمارية خلّا عبد الرحمان عند صاحبو و جا قعد معايا حتى جات مارية و من بعد قعدت 3 أيام في المستشفى هو اللي كان شادو بصح نتي المشكل زوجك يخدم حاولي تولدي في الويكاند هههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:45 pm

بارك الله فيك نجود و الله هو اللي ما يحبش كي نوض من الفراش سينو راني في الكوزينة دركا ولّا كاش ما راني نخمل و على كلّ حال أنا ما دابيا هههههههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:48 pm

ههههههههههههههههه يا وفاء ضحكتيني هو راه داير عطلة اسبوع في الموعد اللي راهم
دايرينهلي ههههههههههههه وراه خايف لا نتاخر وما نولدش في داك الاسبوع

وقالي روحي للمستشفى وحدك كي تولدي قتله ندخل نتكسل عليهم وحدي
ونقولهم راني جاية نولد هههههههههه اموا وصلني
قالي ما عنديش عمر كي نديرله
و زيد خايفة يحكمني الضر في وسط الليل
و لدي مسكين نغبنه
اهههههههههههه والله غيل راني حايرة تاع الصح
ربي يسهل برك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:53 pm

آسيا ختي كل مشكل و عندو حل و هاداك اليوم ربي و رحمتو أنا مارية جات على 00 تاع الليل و عبدو كان راقد داه باباه عند صاحبو يسكن حذانا و رقد عندهم

و كي قلتي يدي كونجي هاديك السمانة مالا نتي عليك و على التيزانة تاع القرفة و الله سييتها في الحمل تاع عبدو خرج يجري
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:57 pm

يا وفاء اختي انت زوجك عنده صحابه انا هنا ما عنده حد مسكين كيفي كيفه
ما كانش اللي يشدلك

و قوليلي التيزانة كيفاش نديرها ما دابيك
وتانيك قالولي اشري زيت زيتون والولادة تجي ساهلة وبالخف
خاطرش راني ناوية ان شاء الله ما نديرش ليبيرادول
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:02 pm

خوخة ختي هاد الأمر فكريلو من درك ما عندكش جارتك مسلمة ديري فيها ثقة علا خاطر هو ماشي راح يخليه وقت طويل قيس ما تولدي برك

التيزان تشري أعواد قرفة و تغلي زوج في الماء و تشربي أنا نشفى شربت كاس واحد كبير رحت نجري للمستشفى طبعا تحسي لألم المخاض و كلّ شيء بصح في الولادة ما تعذبتش زلق وحدو و كلّش بتوفيق الله كثري من الدعاء ختي
أما الزيت زيتون والله ما علابالي
ام البراء
مشرفة ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
مشرفة  ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:04 pm

ياه على طريقة ومنكم نستفيد ههههههههههههههههههه

كيفاش اعواد قرفة يشربوها قبل ما تمشي تولدي سبحان الله لازم لي دروس في هادشي ههههههههههههههههه واخا راني ماحملاش لكن لازم نعرف
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:05 pm

أوراسية لاحول ولا قوة إلا بالله كنت نحسابة غير عند الغرب هذا الشئ ميش في بلادنا الله يسترنا
فيفي ربي يشفيك وآسيا متقلقيش كلنا في الغربة والحمدلله دايما ربي يفرجها يييه كون نحكيلك
نجود الله يسلمك على البوسة وصوارتي فسدت ما نقدرشي أنصورو وعندي غير الكاميرا بالاك فرصة أخرى
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:08 pm

وين راهم المسلمات هنا
انا ما نعرف حتى وحدة راني وحيييييييييدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء اله ربي يهلها وخلاص

هنا ساكنين حدايا غيل القور ما كانش عربي يمشي عليا نشوف من التاقة
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:10 pm

أم البراء شفتي خلوني ما ولدت وتعذبت بالسيزاريان وبدو يحطووو في الدروس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:16 pm

ربي ايسهلك الولادة حبيبتي اسيا
زيت الزيتون تاني مليح بزاف اشربيه وادهني بيه كرشك
احنا هنا كيما انروحو نولدو ايقلولنا ولا جبتو الزيت كيما خلاص انعودو فوق الطابلة تدهنلنا بيه القابلة ايجي البيبي يجري
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:17 pm

والله انت ولدتي بسيزاريان ياك ما تعدبتيش اختي سوفية

وقتاش ولدتي والله هادشي راه يخوف تعرفي نعرف ناس يحبون يولدو بسيزاريان
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:37 pm

أنا عادلي شهرين ولدت بسيزاريان وماحبيتهاش غير الله غالب بقى راس ولدي الفوق وما دارش
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:42 pm

الله يسلمكم حبيباتي
راني كنت ندير فالتورتنة
درتولي القلب هههههههههههههههههههه

راهي خرجت هايلة
كي نقعد نحط الصور
ماشي كما تعاكم بالصح ماعليش تشبه هههههههههههههه
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:44 pm

ايا لبنات ما تفكرونيش فالزيادة
ربي يهل على كل اخت
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:44 pm

سوفية الله يكون في عونك والحمدلله انك بخير والطفل بخير الحمدلله رب العالمين

ميمي بصحة طورطا اختي ابعثيلي بحقي فينه هههههههههه
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:46 pm

الله يسلمك يا دوسة
من عيوني ياريت تقدر توصلك
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:47 pm

بصحتك اوراسيتي واش ايجي من يدك عسل
متنسايش الصور
والله سخفتوني انا تاني انديرها
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:48 pm

ولّيتو كامل ديرو في الطورطات مالا أنا تان راح نديرها هاد السمانة ان شاء الله واشبيكم تقعدو تشهو فينا و حنا نتفرجو
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:51 pm

أخواتي أنا نخليكم و الله ما راني مليحة و الحما نحسلها غير تزيد أدعولي
السلام عليكم
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:54 pm

ام عبدو حبيبتي الله يشفيك ويعافيك طهور ان شاء الله
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:55 pm

أنا البارح عملت تارتة كيف هادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:56 pm

الله يشفيك حبيبتي ام عبدو اتهلاي في روحك
مع الف سلامة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 5:07 pm

بالشفاء عليك فيفي لابي يرفد عليك

ما تنسايش ديري النوخة و معاها شوية زعتر غلي الماء و عمليهم infusion

10 دقايق مع عصير ليمونة و من بعد صفيهم و ديري معها aspegic 1000

ou 1 doliprane 1000 و رقدي تصبحي عرقانا و تريحي و دعيلي انا عملتها

الاسبوع الي فات و عملتها لابني كمان ريح

ميمي و الله غير اقشعر جسمي و حكمتني البردة من الخبر الي سمعته على المدرس

يا ربي درك هو الله يرحمه و زيد داك الولد راح في شربة ماء و خصوصا الوالدين الي

رايحين ينغبنوا يا ربي اجعل اولادنا من الصالحين و اهديهم يا رب

خوخة ما تخميش بزاف انا فريد خويا تاع فرنسا يوم الي ولدت زوجنه و بالسيزاريان

قعدة اكثر من اسبوع و قعد معاه ابنه كان صغير في عمره 18 شهر و نزيد نقولك خويا صغير

كان في عمره 23 سنة و قام بولده المسكين حتى الي خرجت زوجته من المستشفى

خوخة شربي زيت الزيتون كل يوم و كولي التمر بزاف قالك مليح و من بعد نقولك

واش تعملي نهار الي يجيك الطلق
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 5:33 pm

اهلا جيجي كيفك حبيبتي
الله يسلامك نجود حبيبتي كلامك لعسل
فيفي ربي يشفيك حنونة
ما تنسايش تطمنينا عنك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 7:26 pm

شكرا لكن أخواتي ربي يستجيب منكن

بارك الله فيك جيجي على الوصفة بصح واشنو هي النوخة أسمها يضحك يتشبه لخوخة {آسيا} هههه

و الله ما زال ما حبطت الحمى و أنا كي نولي في هاد الحالة نحب بزاف نتمهبل هههههه نعيط نسوطي ههههههه زوجي قالي باين عليك صح بلي راكي بالحمى هههههه و زيد جاتني على البركوكس واقيلة راني نتوحم هههه راني ندير فيه حبيت ناكل حاجة تاع عجين سخوووووووووووووووونة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 7:34 pm

ماسمعتش بلي مريضه يا فيفي

ربي يشفيك أختي

هههه ضحكتيني على النوخةههه

واش هيا ياجيجي هه

ملة راكي توحمي كل شي مبروك

ههه بركوكس

خوخة ارواحي تنفسي عندي نحكملك عمر

ونريد نديرلك رفيس وزريره ،،،،،،،،،هههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 7:41 pm

ههههههههه يا فيفي راكي تزعقي عليا ههههههههههههههه
ربي شفيك اختي والله غيل غضتيني بصح سخفتيني كي قلتيلي بلي راكي دايرة البركوكس نمووووووووووووووووت عليه

زيزي والله راني غيل نخمم من قبيلة ونا نهدر مع زوجي في هدا الموضوع هبلته هههههههههه لكان جات عندي اخت كيما انت تسكن حدايا
واش يخصني
راني نفكر باه نجيب اختي عندي ومنعرت
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:38 pm

خوخة ما تخميش خلي شوية راجلك يدي المسؤولية ههههههههه

خديجة لبنات ما عرفو ش واش هي النوخة ههههههه راهم يطنزوا عليك قالك تشبه اسمك

خوخة ههههههههههههه

شوفي فيفي عملي تيزان الي عندك في الدار و ديري عليها عصير الليمون و دوليبران

و تبربري في لاكويت و رقدي هههههههههه

أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:53 pm

يا حسرة على التبربير مع الدراري ما شكيتش زوجي خرج من مقبيل ما حبش يفهم روحو و يولي حتى لعشا واقيل درتو في باطل

معليش آسيا خوخة و نوخة ما بيناتهمش بزاف بصح قوليلي جيجي واش هي النوخة

زيزي وينك
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:56 pm

اهلين ام عبدو وشراكي تحسنتي شوية
ياختي خلي الراجل يتنفس اشوية هههههههههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:59 pm

هههههههههه علاش غاضك نونو ههههه أنا نضت من لفراش غير باش نديرلو الماكلة و الله غير بالسيف لا وقفت و كي شافني وقفت هرب هههههه راح يصلي ما ولاش هههههه

و الله ما تحسنت و نيفي راهو en diré روبيني و تفتح ههههه و لمشاور ما نقلكش الحمد لله على كل حال
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:01 pm

أم فريد وشبيكي عملتيلنا الدوخة من النوخة ههههههههه حتى أنا حبيت نعرفها وشي ؟ راه عندي البرد والكحة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فيفي طهور إن شاء الله بروفيتي برك ودلي مليح على راجلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آسيا قلت لراجلي هيا نروحو نسكنو في فلندا قالو مليحة ويخلوك تقري وتخدمي بالحجاب ...قالي ça va pas [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] راهو تقتل بالبرد هههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:02 pm

وانت شكون قالك نوضي حتان هربت الراجل هههههههههه
ربي يشفيك حبيبتي متعبيش روحك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:06 pm

آمين يا سوفية ختي بارك الله فيك و ربي يشفيك و راني نحاول نخليه ما يتنفسش هههه

شفتي نجود تلعبتلي أنا قلت نوض و نوريلو بلي مالقري المرض نوقف في الكوزينة باش يقول مرتي فحلة شوية هو راح يبروفيتي ههههه
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:09 pm

يا فيفي يا فيييفي ماعلاباليش النوخة واسمها ؟؟؟

رايحة نحوس عليها و نقولكم
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:13 pm

معليش أم فريد عندك الوقت حوسي بعقلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصبحون على خير يا أحلى أخوات نروح نرقد الدراري و نستنى السبع يجي باش نتفاهم معاه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:16 pm

هدا الي ايدير لمان في الرجار ههههههههههه
شوفي لكان رجع ليه ليه معليهش سامحيه بصح لكان طول بزاف عاقبيه 3 ايام متنوضيش من لفراش مام تكوني رتحت هههههههههه
انقولك حاجة تخذي بكلامي متعياي مروحة لداركم هههههههههه
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:18 pm

فيفي جامي تنوضي من لفراش وأنت مريضة قدام راجلك أنا كيف نكون مريضة يعمل روحو يعاوني وكيف يشوفني نضت حتى للمرحاض برك (حشاكم) يروح يجري هههههههه معاش نلقاه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:22 pm

hahhhhhhhhh ya bnet dahektouni
jiji wech hiya noukha hhhhhhh
noujoud soufya kifkoum
fifi raki thewssi 3la dlel hhhhhh
khoukha 3eleh metjikech 3jouztek hhhhhhh
et bebeh aussi hhhhhhhhh
oukhtek messkina wech tefhem hhhhhhhhh
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:26 pm

اهلين حبيبتي ام مصعب وشراكي حبيبتي
وين راهم الصور تاع الاولاد منسيتش راني نستنا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:32 pm

wech raki nounou wech rahi 3jouztek
hhhhhh 3ela tssawerrani hotithoum kbel metkouni enti keyna hhhhhhhhh
wech rahou ness guelma
bassah megoultich win toussekni hahhhhhhhhhhhhhh
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:39 pm

هههههههههههههههههههههه والله اقتلتيني بضحك
ياويلي منستيش ههههههههههههههه ربي ايخليك والله انموت علبك
والله عجوزتي الحمدلله راهي بايتة عند اختها
علبيها انا راني معاكم
خسارة مشفتش صور الاولاد بصح معليهش زيدي حطيهم في خاطري
سينو انهبلك بالهدرة عليكم ههههههههه
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:48 pm

هههه    يا نجود

هبلي على روحك

كي تقولي لي وين تسكني نبعتلك تصاور   حتى من تاعي هههه

ملة وقيله نبقاو نهبلو في بعضنا هههه

oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:49 pm

noujoud meqoutlich beli souhad asslha men guelma hhhh
arwa7i hna ya souhad
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:50 pm

نجود علاش راكي تهبلي في زيزي المسكينة قوليلعا وين تسكني

باش كي تهبط للبلاد تجي نزورك و لا ماراكيش حابة هههههههههههههههه

njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:51 pm

صار هكدا حبيبتي ام مصعب امالا انا معنديش خاطر عندك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:53 pm

لالا حبيبتي ام مصعب عجوزتي راحت عند ختها في قسنطينة
سهاد لصلها من قسنطينة

عدل سابقا من قبل njoudz في الأربعاء يناير 27, 2010 9:58 pm عدل 1 مرات
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&   && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات  && - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:56 pm

[size=18][/

هاي جات لي دافع عليا

شفتي يجيجي عندي قريب شهرين نحاول فيها ههه

لا يا نجو د خاطرك كبير عندي size]

&& one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&
صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» البوم *فارتق* للمنشد ابو خاطر
» && بيت المحبة من جديد .......اجيو تشعبنوا معانا &&
» && بيت المحبة من جديد ........مضت عشرون يوما من رمضان &&