المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@

souhad
مسلمة
ام البراء
سفر
ام البنات
awrassia
أم ريما
oum mossab
soufya
أوراسية
njoudz
zakia
assia2007
ام فريد
أم يونس
أم عبدو
نورة الجزائرية
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:18 pm

ههههههههههههه مرحبا بيكم يا لبنات
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:26 pm

اهلا بلجميع واش اخباركم لباس
ليكم وحشة كامل مع اني معاكم كل يوم هههههههه في المنتدى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وهدي بوسة كبييرة ليكم كامل
يا احلى بنات
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:30 pm

وشراكي اختى الاوراسية وبالشفا على عجوزتك المسكينة كيقلتي مقبيلة راهي في حالة وما هيش حاسة بالدنيا والله قلبي وجعني هادي هي حالة لكبر ربي معاها ومعاك ويقدرك على القيام بيها وينولك اللي في بالك,,,,,,,,,,,, اولها الترسام في خدمتك وتانيها الصحة وراحة البال ووفرة المال يا رب يا رب
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:35 pm

مؤمنة واشراكي اختي لاباس بصحتكم الصولد والله داروهلكم رحمة

القور في قلبهم الرحمة على العرب انا قبيلة رحت للسوق الخضرة راهي نار و زدت

حبيت نشري لوازم الخياطة كل حاجة زادوا فيها الله يستر هنا المسكين ما يعيش الله غالب
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:38 pm

وينهم لبنات نوارتنا وام عبدو وام فريد وام مصعب وام هند وام البراء وام البنات واختي سفر يا درا واش اخبارها وسوفية وام ريما ويسمحولي لبنات اللي نسيت اسمهم
ان شاء الله الكل ايكون بخير
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:40 pm

اهلا ميمي واشراكي لاباس بالشفى على عجوزتك ربي يرفد عليها

واشراهم الاولاد و خالتي الحاجة لاباس سلمي عليهم الكل

سهاد اهلا بك حنونة واشراكي و كيفها هبهوبة لاباس بوسيها لي كثير راني دائما ندخل

لمدونتك بصح راني نلقى صعوبة في الرد ياريت توريلي كيفاش نحط تعليق
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 7:58 pm

اهلا حبيبتي ام فريد يا احلى واشطر خياطة والله الحمد لله راني لباس غير التعب انتاع الخرجة والجري يسار يمين هههههههه خاصة في هاد ليامات انتاع ليصولد هههههههه النسا تلقايهم ما يقعدوش في ديارهم راني غير البرا واشنو اليوم ما نحكيلكش كان عندي روندفو في مركز هبة مع الصباح ووليت طيبت الماكلة على لحداش ووكلتهم وزدت اديت ولدي للمسجد ومن تم وانا البرا حتى الستة انتاع لعشية روحت برك وقت القهوة ودرت لراجلي القهوة ومعاها طيبت ليكراب تمتم وجاو هايلين خسارة ما سورتهمش كنت مستعجلة باش انجيب وليدي من المسجد على الستة وزدت خرجت تعرفي رجلية وجعوني من السياقة والمشيان هاني حكيتلك يومي كيفاه فات تعرفي جيت عيانة وقلت لراجلى هاتلي لورديناتور وقالي كيفاش من مقبيل وانت تقولي اني عيانة فلموت ودرك تحوسي على الميكرو انتاعك غير هادي اللي ما تعيايش عليها قلتلو خلاص زعفتني ونضت جبتو قدامي وراني مكسلة ونكتبلكم تعرفي توحشتكم عندي مدة ما دخلتش اندردش معاكم ونسقسي غير نجود عليكم وهي اللي تقولي الجديد ههههههه

وبالنسبة لمدونتي ساهلة باش تدخلى تكتبي تعليق كاين تحت مكان كتابة التعليق خانة التعليق باسم
انت خيري مجهول واذا كان عندك كونت في جوجل بوات ايمايل ادخلى بيها وخلاص تقدري تشاركي
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 8:06 pm

ربي يحفظك سهاد صح المراة من تكون فيها كلش برا و الداخل صعيبة ربي

يكون في عونك ان شاءالله و يخليلك صحتك كيما نقولوا هي كلش و هبهوبة راهي مليحة

راني نعيط لها هاك كيما اختي وهيبة من كانت صغيرة كنا نعيطولها هبهوبة و لا هبهب

ربي يخليها لك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 8:28 pm

أهلا أم فريد بصحتك الجلبانة واش تحكي و واش دايرين لولاد

سهاد ربي يعينك ختي هاد الجريات كامل بزاف عليك

نجود كيف حالك أحكي معانا شوية

ميمي زيزي خوخة سوفية ام ريما وين رحتو

انا هادا وين كملنا لعشا و عبدو حصلتلو الماكلة قريب تخنق دارلي خلعة قلبي مازال يخبط حتى الآن أنا نخبط في ظهرو و زاد جا باباه يخبط قريب لا كسرلو عظامو ههههه

ربي سترو الحمد لله
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 8:43 pm

هههههههه يا فيفي والله الا خلعتيني حبيتوا تجيفوه انا تاني كي يسرا هاك

لايهاب نولي نتوغ في الدار انا كنت معاهم درك ما يخلونيش نريح دقيقة واحد ياكل في خوه

الله يهديهم يا رب كل ما يكبروا يكبر همهم
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 8:49 pm

هههههههههههههههههههههههه يا لبنات انتم الي تنحولي على بالي
اهليييييييين سهى حبيبتي ربي معاك راكي برة ولداخل الله يكون في عونك
جيجي الحمد لله امي تسلم عليك وعجوزتي مسمكينة من لبارح وهي غايسة حتى 3 تاع لعشية ومن بعد زادت راحت فيها ظرك راهي راقدة
وانا نهار كامل واقفة مع الشغل

وفاء فكرتيني في ولدي مرة صراتلو وكان صغير بزااااف قريب مات وعجزتي تقولي قتليتيه وانا قلها لا ما ماتش راه يتنفس
ما عادش ننساها
عجوزتي خوافة اكثر مني وتوصلها دايما للموت
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 8:58 pm

يعطيك الصحة اختي ام فريد وانا تاني نعيطلها هبهوبة هههههههه اسم الدلع انتاعها اطول من اسمها الحقيقي وبلعادة اسم الدلع ايكون اصغر واختصار من الاسم الحقيقي واحنا العكس الله يحفض جميع وليداتنا وولاد المومنين يا رب ولولاد كامل كيف كيف يا اختي واش اديري ربي يهديهم للطريق المستقيم يا رب

اهلا اختي ام عبدو والحمد لله علي سلامة ولدك والله يكون مع الوالدين ما يكبر راس نيشيبو ريسان ما شي راس واحد واييه صحا عشاتكم وراني شفت طيابك وافا ماشاء الله مرا ونص نستعرف بيك حنونتي
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:02 pm

سهاد رانا نستناو فالطبق تاعك للمسابقة هههههههههههههههههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:03 pm

جيجي ربي يحفظهملك و يخليك تاج فوق راسهم بلعقل معاهم برك

ميمي واش عندها عجوزتك بالضبط ولّا الكبر برك اللي راه داير فيها هكا مسكينة ربي يكون معاها و معاكم

سهاد ربي يخليك و يعزك ختي و يحفظلك أولادك
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:26 pm

ان شاء الله اختي لوراسية قبل ما تخلاص المسابقة نحطلكم طبق انتاعي تعرفي هاد المدة كامل وانا مشغولة وحتى الطياب راني لولادي انديرلهم غير في الاطباق الساهلة التحضير والسريعة في توجادها ههههههههههههه من شطارتي بزاف والله من كتر انشغلاتي
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:29 pm

الله يسلمك اختي وفاء بصح ارواحي هنا وين كانت مخبية هديك الشطارة يا لالا راكي فنانة في الطياب ومخبية كلش من ورانا اممممممممممممممممم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:50 pm

hahahhhhhhhhhhhhh yabnette
rakou mcheykhin
ki jet souhad
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 9:57 pm

هههههههههههه يا سهاد أنا مادام ما نعرفش ندير الخبز ما نحسبش روحي شاطرة هادي هيا

زيزي هادا وين تباني وين كنتي مخبية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 10:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-تكبير الصورة-

راني جبتلكم لاتاي بالكعك و البيستاش وين راكم يا لبنات
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 10:23 pm

oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 10:25 pm

hhhhh yafifi raki fehla
ymmmmmmmmmm 3la ke3k metgoulich dertih enti
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 10:31 pm

كيفاش يا زيزي ما شفتيش بنتي و شفتي الكعك هههههههههه يا مكراشة هههههه

إيه الكعك أنا درتو حنونة
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 8:55 am

صباح الخير عليكم يالبنات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أم عبدو ماشاء الله على البنوتة بوسيهالي ربي يحفظها ويخليها
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:23 am

السلام عليكم ورحمة الله

أسعد اله صبااحكن بكل خير
كيف الحال
إن شاء الله الكل بخير وعلى خير بدون ذكر الأسماء لاننسى وحدة فيكم
الكل بالقلب و البال
فيفي ماشاء الله لاقوة إلا بالله على ماريا ربي يحفظهالك و هاذيك الضحكة عليها
أكيد جميلة مثل ماماها ههه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:29 am

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:42 am

assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:52 am

سلام عليكم وصباحكم سعيد ومبارك كي صبحتو حبيباتي
يا فيفي هدي الخنفوسة ما شاء الله والله غيل تدخل في القلب ربي يبارك فيها ويحفظها
يا عمري هدي راهي دايرة فيك رايها تستاهلي خليها تتفشش في دار باباها

لبنات راهي تحلالكم القعدة غير في الليل وانا ما نقدرش ندخل عمر ولدي محرم عليا وزيد كنت مية البارح بالعيا
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:54 am

صباح الخير والفل والياسمين على كل الحلوات الموجودات والغايبات

وصباح النور على العرايس الحلوين والمنورين اللي ضواو منتدانا اليوم يا احلى ماريا وهادي بوسة ليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ربي يحفضهالك اختي وفاء من كل شر ,,,,,,,,, حلوة بسلامتها اني متاكدة خارجة ليك

وينك اختي نورة مازالنا متوحشينك وكل ما ندخل ما نلقاكش اكيد راكي مع شغالاتك علبالي بلي هنا في فرنسا دايما مشغولين وما نلقاوش الوقت باه نتنفسوا الله يكون معاك يا الغالية

عدل سابقا من قبل souhad في الأحد يناير 24, 2010 10:17 am عدل 1 مرات
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:57 am

اهلا اختي اسيا وكي صبحتي اليوم لباس والله كامل نباتو ميتين من العيا تعرفي انا رجليا ما نقدرش نوقف عليهم

وشبيه وليدك علاه فلليل ما يخليكش تدخلي يعني لاسق فيك ويحبك ترقديه ولا عيان بعيد الشر عليه وربي يحفضهولك

عدل سابقا من قبل souhad في الأحد يناير 24, 2010 9:59 am عدل 1 مرات
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 9:58 am

assia2007 كتب:
سلام عليكم وصباحكم سعيد ومبارك كي صبحتو حبيباتي
يا فيفي هدي الخنفوسة ما شاء الله والله غيل تدخل في القلب ربي يبارك فيها ويحفظها
يا عمري هدي راهي دايرة فيك رايها تستاهلي خليها تتفشش في دار باباها

لبنات راهي تحلالكم القعدة غير في الليل وانا ما نقدرش ندخل عمر ولدي محرم عليا وزيد كنت مية البارح بالعيا
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:00 am

souhad كتب:
صباح الخير والفل والياسمين على كل الحلوات الموجودات والغايبات

وصباح النور على العرايس الحلوين والمنورين اللي ضواو منتدانا اليوم يا احلى ماريا وهادي بوسة ليك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ربي يحفضهالك اختي وفاء من كل شر ,,,,,,,,, حلوة بسلامتها اني متاكدة خارجة ليك

وينك اختي نورة مازالنا متوحشينك وكل ما ندخل ما نلقاكش اكيد راكي مع شغالاتك علبالي بلي هنا في فرنسا دايما مشغولين وما نلقاوش الوقت باه نتنفسوا الله يكون معاك يا الغالية

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:01 am

أم يونس كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

أسعد اله صبااحكن بكل خير
كيف الحال
الكل بالقلب و البال

souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:01 am

صباحك فل يا اختي نورة واش والفتي شوية ريتم هنايا هههههههههه انا كل ما نجي من دزاير في الشهر لول نكره حياتي وبسيف ما نوالف
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:03 am

أم يونس كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

أسعد اله صبااحكن بكل خير
كيف الحال
الكل بالقلب و البال

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:06 am

souhad كتب:
صباحك فل يا اختي نورة واش والفتي شوية ريتم هنايا هههههههههه انا كل ما نجي من دزاير في الشهر لول نكره حياتي وبسيف ما نوالف

سلام الله عليك يا اخية والله راني زي الماء والزيت

راني في حالة
المورال رايح فيها من الجو هنا والتوتر الدائم
وزيدي ان رجلي بللاطر راني ما نخرجشي الى غاية 28من هالشهر وربك كريم
وزيدي شوفي الجو انتاع اليوم
واللللللللللللللللللللللللله قلبي مقطع عن الجزائر من هاته الكرة المجنونة
ربي ينصر بلاااااااااااااادي يا رب
يتقبل منا ومنك
النصر والفوز للجزائر
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:08 am

أم عبدو كتب:

ربي يخليها لك

مع اني دخت لما كبرت الصورة
على اسم الموقع اللي من تحت هل هي بنتك صح ام صورة من المنتدى
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:28 am

سلام الله عليك يا اخية والله راني زي الماء والزيت

راني في حالة
المورال رايح فيها من الجو هنا والتوتر الدائم
وزيدي ان رجلي بللاطر راني ما نخرجشي الى غاية 28من هالشهر وربك كريم
وزيدي شوفي الجو انتاع اليوم
واللللللللللللللللللللللللله قلبي مقطع عن الجزائر من هاته الكرة المجنونة
ربي ينصر بلاااااااااااااادي يا رب
يتقبل منا ومنك
النصر والفوز للجزائر [/quote]

والله يا اختي نورة كتبتلك رد كبير وتمسح ههههههههه في الاخير
وخلعتيني كيقلتيلي بلي راكي بلبلاتر
المهم سلامتك وان شاء الله تنحي لبلاتر وتتهناي وتقدري تتحركي براحتك
وبالنسبة للتوتر هو مرض كل الفرنسيين الله مع الجميع

والجو هادا رانا تعودناه ههههه مع انو هو اللي يجيبلنا الكآبة
الله الحافض

وان شاء الله ولادنا ينجحو في كرة القدم بشرط ما يسراوش مشاكل فهي عبارة عن رياضة
والعاب تنافسية لا اكثر ولا اقل مش حرب ما بين الدول

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:29 am

ماأطيب العيش الرغيد بإخوة
سكنوا الفؤاد وبددوا أحزاني..

سأكون حافظ لهم ومحب
حباً ينجينا من
الخسران..

أرجو الإله بفضله
وعطائه
جمعاً وإياهم بخير جنان ..
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:31 am

انا نخليكم اني راايحة لشغل الدار امبعد ان شاء الله اليوم ما نخرجش اني في الدار
في امان الله
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 10:42 am

نوووارتنا سلامتك و سلامة رجليك
ربي يخفف عليك إن شاء الله و تنحيه بأقرب وقت
طهووووووووور بإذن الله
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 12:49 pm

صباح النور والانوار يا بنات
خسارة راحتلي القصرة تاع البارح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا البارح كنت في حالة مقدرتش نتحرك رحت لسريري وتكسلت منيش عارفة واش بيا
المهم وشراكم حبيبات
اسم الله حولك وحوليك ربي يحفضك ويخليك

حبيبتي ام عبدو نتبادلو نعطيك عبد الودود وتعطيني ماريا
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 12:57 pm

الله يخليكم يا بنات و يحفظ وليداتكم

نورة نعم هاذي بنتي مارية ربي يشافيك أختي سلامة رجليك

نجود أنا عندي وحدة برك إذا زدت بنت وحدخرى نعطيهالك بصح وين راه عبد الودود ما شفتوش
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:07 pm

اخلاص راني نستنا بلاكي اتعودي ادوري في كلامك ههههههههههه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هدا هو عبد الودود هدي هي الصورة الي لقيتها
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:21 pm

سلاااام
ماشاء الله محلاه عبد الودود ربي يحفظهم و يجعلهم من الصالحين
يمكن يكون بسن يونس
نجود ردي بالك لاتامني أكيد البنية عزيزة خصوصا يلا كانت وحدها
ربي يبارك بأولادنا كامل يارب
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:21 pm

الله يبارك يا نجود ليمن يشبه لك ولا لباباه بصح راهو سيريو بزاف خليه نديه عريس لمارية

أنا نروح نغديهم ونجي أتهلاو
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:31 pm

يا سلام راكم تتبادلو في العرايس وانا عمر ولدس شكون الي يديه

هذا البوقوس نتاعي واللي ما يعجبهاش معناتها ما راهيش تشوف مليح ههههههههههه

سهاد اختي عمر ما مريض ماوالو عنده مرض سموه كمبيوتر يحب يقعد عنده

نوارتنا ربي يشفيك اختي و طهور ان شاء الله

نجود واله غيل وليدك يحلى ويدخل في القلب هداك كي يكبر لبنات يجيوك حتى لدار يخطبوه ههههههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:36 pm

الله ايخليك حبيبتي ام يونس
يخي هي الي قالتها بفمها دبر راسها ههههههههه
حبيبتي ام عبدو والله عبد الودود غير هايل طوايشي وضحايكي متشوفيهش في الصورة اومبعد انحوسلك على وحد الصورة اتشوفيها اتقولي ناكلو
المهم كي تهبطي للبلاد قوليلي باش انجي نخطب هههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:40 pm

الله ايخليك حبيبتي اسيا
انت تاني الغزال الي عندك ايهبل ماشاء الله ربي يحفظو
انا الله غالب ماعنديش طفلة سينو منخليهش ايطير من يدي يخي قالك اخطب لبنتك ومتخطبش لولدك ههههههههههه
انقولك حاجة ماتلقايش خير من ام اصعب هههه
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:53 pm

فيفي خلاص ضرك نذخل روحي راهم يعرضوا في ولادهم

خلي ماريا تخير أنا والله عجبتني وزيد خطب الأم مش البنت هههه
هذا يونس

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@   @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@ - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 1:54 pm

أم عبدو كتب:

يا عمري على مرمر ربي يحفظها حنونتي
انا نديها عروسة راني سبقت ههههههههه

@@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى