المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@

ام البراء
زينب-162
awrassia
ام البنات
أم يونس
salsabil
أم عبدو
assia2007
أوراسية
oum mossab
مسلمة
ام هند
نورة الجزائرية
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:37 pm

oum mossab كتب:
علاه يا أم يونس قداة في عمره وليدك
كيفاه يخاف من الضلمه،،،
يا خي عجب أنا مصعب قبيح فوق ألحق ، المعلمه تاعو تشكي منه
يضرب الأولاد ،، يلعب بالعنف،، والله كرهني
يكمل هكدا تعقبوا عند الطبيبه النفسانيه

يونس عمره 4 سنين و 10 أشهر في جانفي يدير 5 سنين
يعني الله يبارك مابقاله مايخاف بصح قلتلك درك راهي نفسيته كيف والوا والله مافهمت واش نديرله
مع أنه كالم و عاقل بصح حتى بالروضة تغير هاذوا اليامات
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:46 pm

أوراسية كتب:
اهلا نورة منورة
زيزي رانا كامل مكلحين هههههههههههه
ام يونس نقولك حاجة وقيلة يونس حس بيك حامل الاولاد يحسو وانا جربتها يغير ويولي يتغير سلوكه ومن بعد يتعود
اظن ذلك بنسبة كبيرة

ههههههه يا ميمي هذا حملي راه في الشك مازال ماتيقنتش و راه هكذا
أمالا لوكان بصح و نولد و يشوفه واش يعمل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:23 pm

سلام عليكم كيلااكم مع الصحة
راكم تشتكيو برجالتكم هههههههههه ويفيقو بيكم ينحولكم النت ههههههههه
ميمي كيغاش 7 سنين ما خدمتيهاش هههههههههه بزاف
انا خاتي الخدمة حطتهالو في العقد تاع الزواج
سامية اختك خير ما عملت خليها تكمل قراينذتها مازالها صغيرة ان شاء الله ربي يجيبلها اللي احسن منه
زيزي قطعي لياس ما كانش خدمة هههههههههه هني راسك وديري كريعاتك في ميهة باردة ههههههههههههههه

سوسو درتيها علاه يونس راه حاس بيها اصبري عليه مسكين وما تضربيهش
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:25 pm

ام يونس اختي ولادي تصيبهم احيانا هاد الخلعةتاع الليل والخوف تاع الضلمة
شوفي اختي ماتعاسريهش وتضربيه وتغصبي عليه ينام هك راح يزيد في التوتر تاعو وحالتو النفسية راحا ترجع اكتر عصيبة
اختي جربي كي يبكيلك من الظلام ترفديه وديريه قدامك وتشعلي الضوء ولا فيوز صغير وتحكيلو بلي ماكان والو وحكيلو بلي ربي دار الليل باش نريحو فيه من الحركة وهك نكبرو ونوليو ادكياء تحايلي عليه
نقلك انا في الصيف لي جاز ولدي عبد الهادي خوااااااااااااااااااااااااف بزاف وديتو يرقد مع خاوتو في بيتهم وفتحتلهم النافدة والله مع الليل بدا يعيط حتى عينيه خرجو وقالي شفت راجل عندو عين تخوف يطل عليا من النافدة والله حكمتو وشعلت الضوء وقلت لو هداك مش الراجل هاديك انا كنت نراقب فيكم يلا راكم راقدين وحسيت بيه بلي مصدقنيش قلتلو كون راك تتوضا وتقرا القران والله ترقد احسن ورجعت نقلهم كي تجو ترقدو حاوزو الخوف بلقران خاطر هو يهرب على الخوف كي يسمع القران وضرك والله ما نكدب عليك رجع احسن بصح دايما نتحايل عليه
وان شاء اللهع تكوني فهمتيني
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:30 pm

وهو هاد اكتوبر حكم 5 سنوات يعني قريب كيما ولدك
تعيشي ماتتقلقيش عليه
انا كنت بزاف مقلقة مع ولادي ونضربهم بصح تحكمني غصة في حلقي مانريحش الا ادا بكيت وطلبت السماح منهم ومن بعد خليت الضرب بجيه وراني نتحايل عليهم باش يسمعو وباش مانزيدهمش الضغوطات
ربي يخليلك يونس
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:31 pm

اهلا اسيا واش راكي اختي واش راه عمر
واش يادرا جوارينكم جابولكم لابوليس ولا ما زال هههههههههههه احتجاج
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:37 pm

كيراكي اختي سامية لباس وكيراهم الولاد والزوج
عمر راه منقص حس دول اليامات
بروحه الجوارين عاقلين
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:39 pm

[size=24][/size]هههه يا اسيا صار هكدا
أنا نخدم حتي أخر دقيقه في حياتي ههه ،، كي نولي عجوزه هههه
عندك ألحق زينب ،، الضرب مش مليح ... بصح ولا مش في الدم تعي كون مانضربش نقلق ههه .. راكي أمره ونص مع أولادك ..

يا بنات حة نبدل عقليتي مع أولادي . رايحين يهبلوني ونهبلهم
مصعب قبيل برك خدا طريحه
شوفوا وش دار
هز كعبه رمان (((((( يا اسيا لي جبتو معايا من سوق أهراس ))))))))
يلعب مع أخته ورمى الكعبه في الأرض ،،، ولات الصالون حمرا من الرمان حتي من الفوتاي،، هي وش ندير لو ميفهمش بالعقليه
والله تعبت معاه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:40 pm

الحمد لله اختي اسيا رانا في رحمة ربي
وربي يبقي الستر علينا وعليكم وعلى كامل المسلمين
الله يحفظك
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:48 pm

يا ام مصعب كون نقلك انا واش يديرو راسك يحبس بصح وليت نخاف من الضرب و الله الضرب يرجعهم بهالل قدام اقرانهم
ماكاش كيما العقاب تاع تنحيلو واش يحب ولا تلعبيلو على نفسيتو
عبد الهادي البارح واش دار لهاجر راح عمر يديه بالطين ومسح ف المئزر تاع اختو وهي قالت لي ماما شوفي قلتلو عبد الهادي انت تحب تعييني خاطر انا لي نغسل الملابسموش اختك وهك تحب تعبني قالي ماما والله مانزيد
المهم وفرت الضرب ولعبت عليه باش مايعاودش كون ضربتو بالاك يعاودها بصح كي دخلت روحي حن عليا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:55 pm

والله يعطيك الصحه يا زينب
كون أنا ضربته وباباه من جهه يزيد يكمل عليه
أنا عندي مده كبيره وأنا نحوس علي طريقه كيفاه نتعامل مع مصعب بلا ضرب .. ساعات نحكم أعصابي وما نضربوش.. ساعات الطرايح
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:55 pm

ونقلكم انا والله كنت نقتلهم بالضرب حتى مرة واحد الصديقة ليا الله يخليها نصحتني و خاصة عبد الهادي كان مسكين يعملها تحتو يعزكم الله وكنت نقتلو بالضرب وكنت غير ما ولدت زينب حتى مرة حكيتلها واش يقلقني قالت لي ومن بعد هدا مش عدر خليه وتدكري بلي ربي اعطاهلك بصحته ومش معاق وتخيلي كون جاك معوق ترفديه طول الوقت والله بكيت يومها وطلبت السماح منو والله من هداك اليوم رجعهت نخليه ومنعاقبوش وكون كملت معاه كنت رايحا نهبلو من الضرب ان شاء الله برك ربي يغفرلي
وربي يحنن قلوبنا على وليداتنا
وربي يخليلي احلى نوارة لي كانت السبب الرئيسي في تغيري لمفهوم التربية كنت غالطة عندي الضرب على كلش
ربي يخليها ويجازيها عليا خير الجزاء
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:59 pm

صح سامية عندك الحق الضرب عمره ما كان دواء
يزيد يهبل الولد برك ويزيد قباحة
احسن عقاب هو تمنعي عليه الحاجة اللي يحبها
انا عمر كي يهبلني ندخلو لدار ونبلع الباب عليه
هذا ما نخسر
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:00 pm

يا ام مصعب تعيشي حبسي من الضرب راكي رايحا تندمي الضرب يخليه يجبد عليك بدليها وتحكمي في اعصابك ويلا كنت انت من جهة وباباه من جهر رايحين تخلوه يخفاف ويرجع مايهموش الضرب تعيشي جبديه بالحنانة واحكيلو بلي كنت صغيرة وماكنتيش تهبلي ماماك وخليه يقارن بينو وبينك في صغرك مام حتى كون تبتكريلو قصص المهم تلعبيلو على نفسيتو للاحسن
ربي يخليك اختي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:49 pm

3enedek hek oum zineb
rani nhewel .. .
je vais a l'ecole pour mossab
a bientot [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:21 pm

سلام يعطيكم الصحة يا لبنات
عييت نلحق نقرا الردود ربي يبارك
اهلييييين سهاد كيف الحال؟
ام البراء
مشرفة ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
مشرفة  ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم المولى أخواتي وجعل الجنة مثواكم ان شاءالله

فيه أحد ولا لااااااااااااااااااااااااا وين رحتوووووووو ياكما عاوتاني شي ماتش كرة هههههههههههههههههه
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:35 pm

اهلا ام البراء
مكاش ماتش شوف وين راهم لاهيات مع الكوزينة والشغل هههههههههههههه
وانت كيفاش راكي
تحياتي ليك
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:39 pm

حياك المولى أختي زنووووووووووووووبة الحمدلله بارك الله فيك حبيبتي انا بخير

وانتي كيف حالك اليوم لباس عليك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:40 pm

selem
qui est la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:42 pm

souhad ,, zineb ,, bent elwadi,, oum baraa wech rakoum
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:51 pm

سلام عليكم راني نشوف في اللامبات مشعولين
راكم هنا
انا راني منتفخة بركوكس درت كيكوطة خرجت منها ما نيش قادة نتحرك هههههههههه
زعمة صباح طبيبة قاتلي خصك بروتينات بزاف كولي الفيتامينات كي جيت لدار
درت البركوكس
فيه قاع الفيتامينات هههههههههههههههههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:54 pm

شكون اللي راه مختفي باني
كاين عضو راه مختفي زيزي هدي انت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هدي كي نشوفها نتفكرك ما نيش عارفة علاش هدي انت مع ابو مصعب
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:54 pm

شكون اللي راه مختفي باني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هدي كي نشوفها نتفكرك ما نيش عارفة علاش هدي انت مع ابو مصعب
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:02 pm

أم يونس كتب:
السلااام عليكم ورحمة الله
و صباحك أسعد ام زينب
يا أختي يونس البارح تكلمت معايا مديرة الجمعيه و قالت أنه يونس
جد كالم و عاقل بصح هاذو اليامات مش عاجبنا كامل طبايعه تبدلوا و رجع ما ينامش خلاص بالقيلولة و قالت لي راح نتكلم مع المختصة النفسانية لأنه تغير تغيير واااضح الأيام الأخيرة
قلتلها نفس الشيئ عندي بالبيت رجع يخااااف لدرجة ماتتصوروها من الرقاد تخيلوا ينهض أول مانوض للفجر قبل 6 و ما يعملش القيلولة خلاص و منين يشوف المغرب يرجع يبكي و يوقلي ليل جا مانرقدوش و الله هبلني مرات نضربه و بدون فايدة حرت معاه و إذا نام أي وقت يفطن يقولي هيا نوضوا حتى لو كانت 1 نتاع الصباااح

مساء الخير على الجميع وان شاء الله تكونو كاملين لباس

شوفي اختي ام يونس الله يحفضلك وليدك يارب

وبالنسبة لخوفو كاين بزاف ولاد اللي يخافو وانا تاني وليدي لكبير غير كيما دار 10 سنوات خواف بشكل

ما تتصوريهش خاصة في الليل وانا نضن انو احسن حاجة لولادنا هي الرقية

وللاسف هنا في دول اوربا منين تجيبي المرقي الحقيقي نقصد اللى يرقي بالرقية الشرعية

المهم اذا قدرتي ترقيه ارقيه مكانش احسن من كلام ربي القرآن الكريم

انا ساعات نقرالو ونقلو يقرا سورة الفاتحة

حاولي انت وباباه تهديوه تكالميوه في الليل وتقراولو قرآن مزالو مسكين صغير

الله معاك ومع الجميع

souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:03 pm

assia2007 كتب:
شكون اللي راه مختفي باني

اهلا آسيا وبصحتك البركوكس
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:09 pm

اهلاااااااااااااااااااااااااااااااا اخواتي كيف حالكم

مرحبا سهاد واسيا وام مصعب وزينب واوراسية والباقون اين انتن نوررررررررررررررررررررررة حبيبتي وينك

اسيااااااااااااااااااا بصحة البركوكس صيفطي لنا حقنا او كيما كيقولو حقنا في الجنة

ان شاءالله
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:14 pm

ههه يا اسيا بصحتك البركوكش حنا نقولولو العيش هههه
كيفة مختفي وأنا ديما كاينه كي المعزه ههه

علاه مش أنت وعمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:24 pm

الله يسلمكم على عيني وراسي
لكان جيتوا حدايا نفرحكم
ان شاء الله لما نولد نعرضكم
تاكلو البركوكس والطمينة
هدي انت زيزي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:25 pm

اهلا سهاد كسراكس اختي و كيراهم الاولاد و الزوج
انت وين مغتربة في فرنسا
ام البراء كيراكي حبيبتي انتما المغاربة تعرفو ديرو البركوكس
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:28 pm

اهلا اختي ام البراء واختي ام مصعب
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:29 pm

اهلا اختي ام مصعب انا في ضواحي العاصمة باريس تبعد عليا بربع ساعة
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:31 pm

assia2007 كتب:
الله يسلمكم على عيني وراسي
لكان جيتوا حدايا نفرحكم
ان شاء الله لما نولد نعرضكم
تاكلو البركوكس والطمينة
هدي انت زيزي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آسيا حبيبتي احنا اللي علينا الطمينة وانت تكوني نافسة الله يسهل عليك الزيادة
وتوقفيلنا بالسلامة يا رب
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:32 pm

راني غير وحدي نهدر هههههههههه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:38 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:38 pm

souhad كتب:
راني غير وحدي نهدر هههههههههه

ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:41 pm

assia2007 كتب:
اهلا سهاد كسراكس اختي و كيراهم الاولاد و الزوج
انت وين مغتربة في فرنسا
ام البراء كيراكي حبيبتي انتما المغاربة تعرفو ديرو البركوكس

ايه هما انا لا اعرف اسوي البركوكس ههههههههههه Embarassed Embarassed I love you I love you
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:41 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:42 pm

ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:43 pm

اهلاااااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي نورة ياكما حتا انتي كنت تسوين بركوكس
ام البراء
ام البراء

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:44 pm

نووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة انت حبيبتي انت

احبك مثلما انت احبك كيفما كنت ومهما كانا مهما صارااااااااااااااااااا انت حبيبتي انت

نوووووووووووووووووووووووووووووووورة انت حبيبتي انت

ايه رايك بانشودتي سرقتها من ابو خاطر خخخخخخخخخ

لكن بدلت كلمة ههههههه
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:46 pm

سهاد راكي حدا باريس
و انا ما علاباليش جيت مرتين لباريس
لكان نعرفك لكان جيت عندك كليت شوية قاطو
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:04 pm

واش هذا يا لبنات ماشاء الله راكم مجمعين من ورايا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] rakoum hna
yabnette
wech raki souhad kech gateau
assia [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

oumbaraa kech jdid wekteh tjibina wlidna
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:08 pm

ام البراء كتب:
نووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة انت حبيبتي انت

احبك مثلما انت احبك كيفما كنت ومهما كانا مهما صارااااااااااااااااااا انت حبيبتي انت

نوووووووووووووووووووووووووووووووورة انت حبيبتي انت

ايه رايك بانشودتي سرقتها من ابو خاطر خخخخخخخخخ

لكن بدلت كلمة ههههههه

يا وهاب : هبها من خيري الدنيا والآخرة ..
يا رزاق : ارزقها الفرح والسرور ..
يا كريم : أكرمها براحة البال ..
يا ميسر : يسر لها كل أمر عسير ..
اللهم إني أسألك لها بأسمائك الحسنى كل خير
تطمح له نفسها الطيبة ..
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:37 pm

زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 8:30 am

السلام عليكماصبحنا واصبح الملك لك يا ارحم الراحمين
اللهم احيينا على دينك وسنة نبيك وامتنا وانت راض عنا
سبحانك لا اله الا انت
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 8:56 am

السلام عليكم ورحمة الله
صباحكم فل و ياسمين أخواتيييييي
ماشاء الله على اللمة للأسف بالمساء نكون بالبيت لا نات و لاهم
المهم سامية بارك الله فيك على نصايحك و ماشاء الله عليك قلبك كبير وواسع
أنا يونس نخاف كثير عليه و مانحبش نمسه خلاص بصح للأسف مرات قلبي يزيد يضياق
و نعطيه طريحة خصوصا بالآونة الأخيرة حرت معاه ربي يجيب الخير
حتى أنه البارح زميلتي بالعمل نامتني ** خير إن شاء الله ** أنه كنت مع يونس و باباه
و يونس كان يحمل لعبة تحولت اللعبة إلى أفعة و العياذ بالله أفعة جد كبيرة و بقي هو مصدوم مندهش و يشوف في تلك الأفعى حتى جاءت أختها و ضربت بخشونة الأفعى و إنقسمت لإثنين
يعني أعرف انه يونس و كما قالت لي المديرة ليس طبيعي مطلقااا دعواتك بالشفاء و ربي يصلح الحال
بصراحة حتى أنا كنت نوم كثير الأفعى و ما شبه يقولوا ربي يهدينا و يعمي الظالين علينا
أم سهاد بارك الله فيك أختي و المشكل كما قلت ليس باليل فقط بل حتى في النهار ما ينامش خلاص و رجع يسهى و ينسى كثير
نسأل الله تعالى أن يصلح الأحوال و يهدينا جميعا إلى سواء السبيل
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@   @@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@ - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 9:08 am

خيرا ان شاء اتلله اختي ام يونس
ساعات المنامات يجو على حساب النفسية تاعنا وما ديريش ف بالك المنامات وبقاي ترقي يونس كل وقت وعلميه يرقي روحو بالفاتحة والمعودتين ويتعود من الشيطان الرجيم والله يرجع احسن وتان ارقيلو انت في قرعة تاع ماء وخليه يشرب منها وربك هو الشافي وماكاش كيما القران والله عن تجربة يا ام يونس وان شاء الله تفوت على خير هاد الفترة وما طولش ويرجع يونس احسن من قبل برك تكلمي معاه بالهدوء هو راه مقلق انت كوني هادئة وان شاء الله ربي يشفيهلك ويخيهلكويبعد عليك وعليه كل مكروه

@@اخواتي الغاليــــــات@ مــــرحبا بكن في السقيفة السـوفية @@
صفحة 7 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» @@مــــرحبا بكن مرة اخرى بالسقيفة السـوفية@@
» ***في بيت دفئه الاخوة في الله نستقبلكن اخواتي***
» اين اخواتي في الله
» ارجو منكن اخواتي الدعاء لخالتي بالرحمة
» اخواتي الي حابين يتعلموا التفصيل هلمواااااااااااااااااااااااااا