المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 ملتقى الاحبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 15, 2009 1:41 pm

يسعدني اخواتي ان افتح هذا الركن للتعارف والتواصل والتناصح بين الاوخوات
التمنى ان يتم فيه التعارف بيننا
والمحبة في الله
وان تناصح فيما بيننا
ونعيين بعضنا البعض في حل مشاكلنا وانشغالاتنا
ومن حق اي اخت ان تطلب ما تشاء ما كان في حدود المشروع والمستطاع
وان تقدم النصائح والتوجيهات لاخواتها
وان تطلب منهم ذلك
في اطار ديننا الحنيف والتزاما باخلاق الاسلام السمحة
فالاخوة في الله من اعظم القيم التي دعا اليها ديننا
وطبقها الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته
فالصحبة الصالحة من اهم الامور ايتي تقود صاحبها الى الجنة باذن الله تعالى
اذن هي صفحة مفنتوحة وقلوبنا مفتوحة
لكل اخت طرقت باب اخوتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 15, 2009 5:52 pm

السلام عليكنّ و رحمة الله و بركاته يسعدني أن أكون أوّل مشاركة في هذا الركن كيف حالكنّ أخواتي و الله ما أحلى الأخوّة في الله و ما أحلى أن تسمعي كلمة طيبة من أختك في الله
أنا أمّ عبد الرحمان و مارية عمري 24 سنة أسعى بكلّ جهدي و بقدر المستطاع في طلب العلم الشرعي و هو غايتي و بغيتي أخذت منّي الغربة فرحتي و بهجتي ليس لأنّي في غربة فقط بل لأنّي في بلد الكفار دائما أحسّ بضيق صدري و باختناق يجعلني في بعض الأحيان أنفجر بالبكاء كما حدث معي اليوم لا أعرف أحدا في هذا البلد و حتى الذين عرفتهم تركتهم لسبب أو لآخر اشتقت كثيرا إلى أخواتي في الله بالجزائر و إلى حلقات العلم توفي أبي منذ شهرين و لم أكن حاضرة و هذا ما زاد من حزني و بعد وفاته حدثت مشاكل عديدة بين إخوتي فزاد حزني أكثر فأكثر و أصبحت طوال الوقت قلقة رزقني الله بزوج صالح (أحسبه كذلك و لا أزكي على الله أحدا) يصبر مع كثيرا و يقف بجانبي و خاصة أنّي ضعيفة جدّا من الناحية الصحية دائما أطلب منه أن يعدّد و لكنّه يأبى و يرفض و الآن أريد أن أرجع إلى بلدي و أعيش مع أمّي و إخوتي إلى أن يفتح الله عزّ و جلّ و أترك زوجي في هذا البلد ليتمّ عمله فما رأيكنّ؟هذا ما في جعبتي الآن و سامحوني إذا أثقلت علكن بأحزاني و مشاكلي و لكنّي أرتاح عندما أحكي لكنّ هذا
الحديث النبوي المحبّب كثيرا إلى قلبي هو:من ترك شيئا لله عوّضه الله بأحسن منه)ااا


عدل سابقا من قبل أم عبدو في الأحد مايو 17, 2009 12:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 15, 2009 6:26 pm

اهلا بك اختي ام عبد الرحمن
اشكرك على ثقتك في اخواتك
وارجو ان تجدي صدورا رحبة لتجود عليك بالنصح والتوجيه
اختي الغالية صحيح الغربة مرة واحس بك وانت بعيدة عن اهلك وانك لم تشهدي وفاة والدك نسال الله له الرحمة والمغفرة
ولكن يا اخية لا نصحك بترك زوجك وحيدا في الغربة فلزوجك عليك حقا بل حقوق
فكيف يقدر على تحمل مشاق الغربة وحيدا بعيدا عن اولاده وزوجة تؤنسه وتسانده وتكون عونا له في غربته
اختي الكريمة المراة اذا تزوجت صارت لزوجها وليس لاهلها
صدقيني الاهل لن يعوضوك عن حنان وحب زوجك
اختي الكريمة ابقي مع زوجك واحمدي الله ان وسائل الاتصال بالاهل اصبحت متوفرة وعديدة
خاصة ان زوجك يحبك ويتقي الله فيك ولا يريد ان يعدد مع انه حقه حفاظا عليك وعلى شعورك
فلا تفرطي فيه
واسال الله العظيم ربي العرش العظيم ان يشفيك ويقر عينك باولادك وزوجك
وان يطمن قلبك ويفرج همك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 1:14 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اختي الغالية ام شمس الدين
اشكركي غاليتي على البادرة الطيب
ربي يخليكي لنا و يحميكي من كل شر و مكروه

اختي ام عبدو اولا و قبل كل شيء رحم الله والدكي و اسكنه فسيح جناته و عفر له و رزقك الله الصبر
حقيقة اختي لا اعرف ما اقول لاني بعد م قرأت ما كتبتي حزنت لكن اختي كل شيء مكتوب و يجب ان نقول الحمد لله على كل شيء
و انا مع اختي ام شمس الدين اياكي ان تتركي زوجك وحده في الغربة خصوصا كما قلتي يحبكي و يقف بجانبك اجل اختي ام شمس الدين عندما تتزوج المرأة اصبحت لزوجها و اولادها خليكي اختي جنب زوجكي و اطلبي لوالدك الرحمة كلنا لها
اتصلي باهلك كل ما سمحت لكي الفرصة للاطمئنان عليهم و في العطلة انزلي زيارة لاهلك و بلدك و ارجعي مع زوجك الى بيتك

خصوصا ان لكي ولدين حماهم الله الاولاد نعمة من الله حلفظي عليهم و على زوج
هناك من من هو محروم من هده النعمةو الحياة اختي كلها مشاكل يجب ان نواجهها بحلوها و مرها
و اتمنى لكي الشفاء و ان تنعمي بصحة جيدة
كما قالت اختي ام شمس الدين
واسال الله العظيم ربي العرش العظيم ان يشفيك ويقر عينك باولادك وزوجك
وان يطمن قلبك ويفرج همك

و شكرا على الثقة
فكلنا هنا اهلك و اخواتك
في رعاية الله و حفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 12:13 pm

بارك الله فيكن حبيباتي على التفاعل معي و على الردود و النصائح الطيبة و أرجو المعذرة مرة ثانية على سرد مشاكلي و أحزاني بهذه الطريقة و على كلّ حال قبل أن أقدم على فعل أي شيء فسأستخير الله عز و جل فإن خيرا يسّره لي و إن العكس صرفني عنه و لكن الأصل في هذا الملتقى أن نتعارف على بعضنا و لم أتعرّف عليكن بعد فأنا بانتظاركن:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمة الله
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 1:45 pm

ثبتك الله اختي ام عبدو
وثبتنا جميعا
واعاننا على التناصح والتواصل والتآزر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 3:04 pm

السلام عليكم اخواتينسال الله ان يتقبلنا عنده
وان يجعل هذا الملتقى شاهدا لنا يوم القيامة
ويظلنا بظله يوم لا ظل الا ظله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 3:13 pm

@أم عبدو كتب:
بارك الله فيكن حبيباتي على التفاعل معي و على الردود و النصائح الطيبة و أرجو المعذرة مرة ثانية على سرد مشاكلي و أحزاني بهذه الطريقة و على كلّ حال قبل أن أقدم على فعل أي شيء فسأستخير الله عز و جل فإن خيرا يسّره لي و إن العكس صرفني عنه و لكن الأصل في هذا الملتقى أن نتعارف على بعضنا و لم أتعرّف عليكن بعد فأنا بانتظاركن:

اختي ام عبدو بالعكس انحنا اخوات ولازم نسمعو بعضنا بعض وننصحو بعضنا بعض
اليس الدين النصيحة كما قال سيد الخلق
واحنا هنا عائلة واحدة كالجسد الواحد
نجسد مباديء ديننا الحنيف
والاخوات ما شاء الله كلهن واعيات متفهمات خبيرات ههههههههههه

ربي يثبتك اختي ويثبتنا جميعا
ويسدد خطاك ويعينك لما هو خير لك في الدنيا والاخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   السبت مايو 16, 2009 3:17 pm

اختك اوراسية
متزوجة وام لاربع اطفال
كلهم يدرسون
بنت وثلاثة ذكور
عاملة استاذة ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 12:31 pm

السلام عليكم و لرحمة الله و بركاته
يشرّفني أن أتعرّف عليك مجدّدا حبيبتي الأوراسية أدام الله ستره عليك و على أهلك و وفّقك في عملك
ولكن أين أنتنّ يا أمّ شمس الدين و حمامة السلام و عاشقة الفردوس فبودّي أن أتعرّف عليكنّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana5783
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 2:02 pm

ام عبدو الشيء اللي كنت حابة انقولهولك وجدته في ردود الاخوات
اسال الله ان يوفقك ويصبرك على وفاة الوالد ربي يرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana5783
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 2:05 pm

اما عني
25 سنة ام لعبد المؤمن متغربة في فرنسا واصلي شاوية من باتنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 5:56 pm

حيّاك اللّه أختي سنا سعيدة بمعرفتك و أهلا بناس الشاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 5:59 pm

اختك ام شمس الدين متزوجة وام لاربعة اطفال اصغرهم شمس الدين
وعاشقة الفردوس هي ابنتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأحد مايو 17, 2009 10:25 pm

سررت للتعرف عليكم بارك الله فيكن اخواتي في الله


معكن
حمامة السلام من المغرب
متزوجة بدون اطفال لم يرزقنا الله بعد الحمد لله على كل حال
24 سنة
ربة بيت
و اختي الغالية اوراسية هي صديقتي الوحيدة
و ما لي غيرها ربي يخليها ليا و خليكن جميعا
دمتن بسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمة الله
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 11:27 am

I love you السلام عليكن
كما قالت لكن امي
انا ابنة ام شمس الدين
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 2:34 pm

السلام عليكم اخواتي
يسعدني الانظمام الى كوكبتكم الرائعة
سائلة المولى عزوجل ان يجمعنا على الاخوة والمحبة الخالصة لوجهه الكريم

اختكن ام البنات
ام لثلاثة بنات
ماكثة بالبيت
اهوايتي النت لما يكون فيه وقت والكروشيه والطرز والطبخ
يسعدني التعرف الى الاخوات الملتزمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 3:58 pm

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا و سهلا بكي معنا اختي ام البنات
سررنا بتواجدكي معنا و التعرف اليكي
الله يخلي لك بناتك يارب و يخليمي


اختك في الله حمامة السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 6:31 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكن أخواتي سررت كثيرا بالتعرّف عليكن
نسأل الله المولى القدير أن يقرّ عين أختنا حمامة السلام بالذرية الصالحة
و أن يطيل في عمر أختنا أمّ البنات و يفرحها ببناتها و تراهنّ صالحات و عرايس إن شاء الله
و أقول مااااااااااااااااااااااا شاء الله لأخواتي أمّ شمس الدين و عاشقة الفردوس و أهنّئ البنت بأمّ مثلها و أهنّئ الأمّ ببنت كإبنتها ربّي يخلّيكم لبعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 6:41 pm

اهلين اختي ام عبدو
بارك الله فيك وربي يهنيك يمارية وعبد الرحمن
ويقر عينك بهما ويرزقك الذرية الصالحة يارب
واسال الله ان يرزق اختي وحبيبتي حمامة السلام
ويقر عينها ويجازيها خيرا على صبرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 8:31 pm

السلام عليكن يا اخواتي
يسعدني ان اكون هنا
انا ام ل بنت و مصعب ،متغربة في سويسرا
و الله يا ام عبدو حاسة بيك الغربة صعيبة و لكن مكانك مع زوجك


ام شمس الدين حيرتيني في عاشقة الفردوس ،،الله يخليهالك.....
يا اوراسية واينك
حابة نسقسيك ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 10:15 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الله على الحب في الله الله على كل الاخوات الرائعات كما قال المثل رب اخت لم تلدها امي
راني فرحانة كثير بهذه القعدة الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتا بالخير ان شاءالله
اختي ام مارية عظم الله اجرك اخية و كيما قالت اوراسية الكلام الي كنت حابة
نقوله قالوه الاخوات ربي يجازيهم كل خير ان شاءالله مكان المراة مع زوجها
الوالدين حقا والدين و لهم حق علينا بصح البنت غير تتزوج مكانتها غير الاولى الي
كانت عليها و هي انسة عندهم و الوزج مليح و لا دوني يبقى زوجك
و سمحيلي نقولك كلمة ضريتيني بيها من قلتي له عدد الزواج هل قلتيها من قلبك
لاخطرش ما فيش مراة على وجه الارض ترضاها لنفسها علابالي بلي غادي
تقوليلي هذا شرع الله و لا اعتراض عليه سبحانه و لاكن ما تقدريش تستحملي
استغفري ربك و اكثري الدعاء على ان يعافيكي الله لزوجك و ولديك و ربي يتقبل ان شاءالله
و لن انساكي بالدعاء ان شاءالله و
اه نسيت ان اعرفكي على نفسي
اختكي ام فريد 38 نة ام لاربعة اطفال ربي يحفظهم لي اكبرهم راه في 17 سنة و اصغرهم 4 سنوات
و الحمدالله غير الصحة و الهناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 10:20 pm

ما شاء الله اللمة بدات تكبر
ربي يخليكم حبيباتي
ويجمعنا دوما على طاعته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 10:44 pm

مساءالخير عليك اختي ام شمس الدين واش راكي لاباس عندي واحدالمشكلة صغيرة
راهي مارقتني و ياريت تعونوني فيها
انا كيما تعرفي و يعرفوا البنات عندي 3 اشهر ملي فتحت حانوت للخياطة
و كل يوم يدخلوا عندي اشكال و الوان من النساء و انا الحمدالله ما نخالطش جمي الي يدخل
ماشي حاجة تاع تكبر و اي شيء و لاعودبالله و لاكن باش ما نوصلش نفسي لاشياء
لا احمد عقباها صحا ندخل في الموضوع من حوال شهرين جات لعندي واحدالعجوزة
حبت تخيط جلابة و كي قستلها طلع القماش ناقص كثير فطلبت مني نبيعه لها و علقته
و كتبت فيه للبيع و حتى للان نا تباعش بصح ماشي هذي هي المشكلة ولت تجي
لعندي تقريبا كل يوم او يومينو تقعد و تحكيلي عن اولادها و عن كناتها عندها اثنين
معاها في نفس البيت و انهم ما عندهمش و اولادها ما يشتغلوش و ليت نفكر فيها
الليل مع النهار و من تجي اعطيها الي وجد اعود بالله من قول انا
و حتى النقود سامحوني مظطرة و لاكن من اسبوع كانت عندي بنت جيرانتي و دخلت العجوز
سلمنا عليها و شفت بالي جارتي تعرفها اعز المعرفة قعدت تسقسيها على اولادها
و كناتها ووو ...... و من بعد راحت العجوز فانا قلت لجارتي شفتي المسكينة و حالتها استغربت
و قالت ما بها حالته تسكن في فيلا و حفيدا الي عنده سيارة من نوع قولف الي
يجي بيها كل يوم لعند اخي و كناتها نعم البنات هي الي مسودة لهم عيشتهم و هم لاباس بيهم
مستورين كثيييير كثييييير و انا من هاذيك الساعة الي اصابني اصابني
ما قدرتش نستوعب علاش العجوز كذبت عليا علاش ؟؟؟؟؟
حتى اني بدين نكرها الله غالب و البارح جات لعندي و انا دائما نقفل المحل
على نفسي اخاف اي رجل و اي مريض يدخل عليا حتى نشوف زبونة نفتح
ما فتحتش عليها و هبطت من الكرسي
للارض باش ما تشوفنيش نقولكم حاجة اكره الانسان الكذاب و الخبيث
الله غالب انتظر ردودكم و الحل من فضلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الإثنين مايو 18, 2009 10:50 pm

اختي ام فريد انت طيبة وحنونة صحيح
لكن المؤمنة ما تكونش هكذا تمشي غير بالعاطفة
والرسول صلى الله عليه وسلم قال المؤمن كيس فطن
صح الحمد لله الي ربي كشف الامر وهذا لانك مشيتي بنيتك
لكن هذا يكون درس ليك من بعد انك ما تامنيش اي وحدة
وانك لازم تتعاملي ع النساء بحذر
وربي يكون معاك ويكفيك شر اولاد الحرام يارب ويرزقك من فضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 5:48 pm

السلام عليكم و رحمة الله أوّلا شرّفتني معرفتك يا أمّ مصعب نسأل الله أن يفكّ غربتنا
و بارك الله فيك حبيبتي أم فريد و بالنسبة للتعدّد فالبطبع كنت جادّة صحيح أنّه أمر يؤلمني و لكن يا أختي كي تتحتّم ما عندي ما ندير فعندما يفترسني المرض أصبح غير قادرة على فعل أي شيء حتى الأولاد هو الذي يتكلّف بهم فأعطّله عن عمله و أشغاله و حتّى في كثير من الأحيان عن صلاة الجماعة و هذا أمر يحزنني كثيرا و لهذا أفضّل الذهاب و البقاء مع والدتي و هيّ لي تقوم بيّا بلا ما نعطّل زوجي أمّا كي قلتولي أتركه في الغربة فهو أصلا من تلك البلد ولد و عاش فيها يعني لن يحس بما أحسّ به أنا الآن
و على القصّة تاعك مع العجوزة يا حنّونة فأنت نيّة كيما حالتي أنا صراولي بزّاف امور هكذا و الأخيرة هي وحدة جارة هنا تصلّي و بالحجاب خطرة جات عندي تبكي و قالتلي نحتاج الى 20 مليون ولّا يصرى مشكل كبير بيني و بين راجلي و نتطلّق قلتلها هادا مبلغ كبير و ما نقدرش و كي يجي زوجي نقولو و أعطاتني شيك باسم زوجها بذاك المبلغ المهم المهم القصة طويلة سلّفنالها نصف المبلغ و داّتهم و طلقت مع راجلها و رحلت ومبعد سمعت بلّي دارت نفس الطريقة مع بزّاف ناس أمّا الشيك فكان الرصيد مغلوق و عندما اتّصلنا بها في جوّالها قالت الشرطة أمامكم روحو اشتكو شوفي المشكل لي طيّحت فيه زوجي و لكن نحن و الحمد لله ماشي ناس لي يبكو على المال و الله كنت خائفة من ردّة فعل زوجي و لكن كان هو من يهدّئني نحن فعلنا الأسباب لإسترجاع المال و من بين الأسباب أنّي اتصلت بها و نصحتها أن تتقي الله و تخاف عذابه و من هذه الواقعة قطعت صلتي بكلّ من عرفتهم لأنّني رغم هذا لوكان تجي وحدة الآن و تبكيلي نصدّقها و لكن بإذن الله مأجورين يا أختي أم فريد فإذا قمنا بعمل لوجه الله فلن يضيّع الله أجره و لنا الثواب و لهم العقاب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 6:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يا بنات
ماشاء الله اللمة كبرت ربي يزيد ويزيد من فضله
ويجمعنا على طاعته

اختي ام فريد
كما قالولك الاخوات لازم تكوني فاطنة والزمان الي رانا فيه صعيب
بالصح الحمد لله ربي يجازي المؤمن دايما وانما الاعمال بالنيات
وما تزيديش تثقي في الاغراب بزاف
ام عبدو واش راكي حنونة طمنيني على لودك وصحتك
ام مصعب نعم حبيبتي انا في الخدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:18 pm

zeretou ya bnette rani welit moubdi3at altabkh
rani ferhena merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمة الله
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:28 pm

العفو أختي
ومبارك لك فأنت تستحقين
والكثير يستحق
لذا لا تبخلن علينا بمواضيعكن المميزة التي عهدناكم بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:35 pm

ya3tik essaha ya oukhti

attendez une bonne surprise
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمة الله
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:37 pm

نحن في الانتظار اختنا ام مصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 9:21 pm

بنات ربي يحفظكم على النصائح الحمج الله على كل الاحوال
و لاكن تعيا الواحدة ما تاخد حيدها و ما تقدرش
نزيد نضحكم كنت نضلي نهدر عليها مع راجلي و نقوله يا محمد من يكون عندي نقود فايضة نشريلها قماش
و نفصلها جلابة المخلوقة تجي بوحد الجلابة تحسبي المتسولة و لابسة خير منها
و تزيد تقولي من جي لعندي تعرفي يا بنتي راني نغسلها في الليل باش نقدر نخرج بيها الصباح
و شوفي كيراها مقطعة و حالة
و كي جات عندي جارتي قالتلي اولادها يشريولها غير الحاجة العزيزة كيما نقولوا
و هي ما تحبش تلبس
الحمدالله من يوم الي جات و ما فتحتش عليها ما ولاتش
يا ربي يبعد علينا اولاد الحرام و يكفينا شرهم يا رب امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 9:40 pm

عزيزتي الأوراسية ما هذا الغياب ؟ أحوالي بخير و الحمد للّه طيحة و نوضة كيما يقولو راني نستنّا في خو يا باش يبعتلي دوا بالأعشاب ربّما يكون الشفاء بإذن اللّه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 9:57 pm

راني هنا اختي ام عبدو
ربي يشفيك ان شاء الله
لو تقوليلنا واش يوجعك بالاك نقدرو نساعدوك اختي الحبيبة
اذا مافيه مانع


والشفاء من عند ربي سبحانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الثلاثاء مايو 19, 2009 10:01 pm

الف مبروك لمبدعات المنتدى
ام مصعب
ام فريد
حمامتي الغالية
ربي اغفر لي
والى الامام ومزيدا من الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأربعاء مايو 20, 2009 9:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم حبيباتي في الله
وكيفكم وكيف احوالكم
ربي يهنيكم ويحفظكم
اختي ام عبدو اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
يااااااااااااااااااااارب

ام مصعب
ام فريد
حمامة السلام
ربي اغفرلي
سناء
والبقية لكم مني اخلصص تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأربعاء مايو 20, 2009 10:17 pm

wech raki awressya
et les autres ya rab tkounou bikhayr
jiz nsselem 3elikoum berk
ngoulkoum b.nuit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأربعاء مايو 20, 2009 10:21 pm

تصبحي على خير وعافية
اختي ام مصعب
احلام سعيدة :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الأربعاء مايو 20, 2009 11:09 pm

السلام عليكم أخوات كيف حالكن طيبين إن شاء الله بارك الله فيك أختي أوراسية على الدّعاء و و الله إنّي لأحبّك في الله منذ أن سجّلت في هذا المنتدى و بدأت في المشاركة معكنّ نقص حزني و اكتئابي فجزاكنّ الله خيرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 7:16 am

احبك الله الذي احببتني فيه اختي ام غبدو
والحمد لله ربي يشرح صدرك ويقيك كل شر ويكشف عنك الهم والغم والاحزان
واحنا هنا كلنا اخوات
لقاؤونا ومحبتنا خالصة لوجه الله الكريم
واني لاحبك في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 9:42 pm

اين انتن حبيباتي
كيف حالكن
واش راكي اختي ام عبدو
وما رية وعبد الرحمن كيفهم
اختي ام فريد طمنينا عن اخبارك
ام مصعب
حمامتي
سناء وينك اشتقنالك
اسيا
نتمنى الجميع يكونوا بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 10:02 pm

والله يا أختي نحن بخير عبد الرحمان هبّلني ماشي حاب يتكلّم قريب 4 سنوات و بزاف بزاف بزاف يتحرّك ما يشدش بلاصة و يدرب أختو و مارية مسكينة الدّمية تاعي تحب غير نرفدها بصّح متعبتني بزاف و ماشي حابة تاكل راهي في 8 شهور درك بصّح و الله غير الحمد لله نعمة من الله عزّ و جلّ و أنت العمل ما راهوش متعبك حنّونة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 10:08 pm

مساء الخير احبتي كيفكم شكرا على سؤالك ام اسامة انا راني هنا
علابالك اليوم كنت معزومة عند اخت زوجي عند عجوزتي
عملت عيد ميلاد ابنها
و يوم الخميس القادم عيد ميلاد بنت اخو زوجي تاني عرضوني
و الله غير حشمت و نقولك قاعدة سلفتي تتشرط علينا على الهدية
قاتلك عندي الملابس و عندها اللعب و عمدها كامل احتياجات النضافة
هههههههو الله ماعرفت كي نكتبهم لا علينا
قالتلنا ما تجيبولهاش هاذه الاشياء قلنالها واش نجيبوا قالت لنا جيبو لها الذهب
شوفي الزهر احنا ما نتشرطوا على الناس و اناس تشرط لنا
انا واش قلتلها انا راني حاصلة في ماكلة اولادي الذهب ما شريتهش لنفسي ههههه
والله ما علابالي واش نعمل يا ريت تساغديني و لو بفكرة هدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 10:15 pm

اولا اختي ام عبدو ربي يعينك في تربيىة عبدو على وربي يفك ربطة لسانه يارب
ومارية ان شاء الله تشةفيهها امرة وتزوجيها نخطبها لولدي عبد المنعم اذا ما عندكش مانع ههههههه
انا الحمد لله راني مع الشغل في النهار البيت والبرة
وشوية عجوزتي مريضة تحتاج لرعاية
قوليلي مع هذا وراكي قاعدة قدام الجهاز
يا اختي ما نقدرش نستغنى على اخواتي
نحسكم بيتي الثاني واهلي وناسي
ربي يخلينا لبعض

اختي ام فريد
قولي لسلافاتك
احنا ما عندناش عيد ميلاد ما كانش منو
زيد ما لازمش يتشرطو في الهدايا
كل واحد واش يقدر
خيطيلها فستان قدها هههههههه

في الحقيقة انت مع ظروفك وظروف زوجك ما يطمعوش فيك كامل
ربي يهدينا ويثبتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 10:33 pm

احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما احلاها لمتكم ععلى المحبة والاخوة في الله
ربي يديمها نعمة ويوفقنا لما يحبه ويرضاه
تحياتي لكن جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الخميس مايو 21, 2009 10:59 pm

و
اوراسية كتب:
quot;]اولا اختي ام عبدو ربي يعينك في تربيىة عبدو على وربي يفك ربطة لسانه يارب
ومارية ان شاء الله تشةفيهها امرة وتزوجيها نخطبها لولدي عبد المنعم اذا ما عندكش مانع ههههههه
انا الحمد لله راني مع الشغل في النهار البيت والبرة
وشوية عجوزتي مريضة تحتاج لرعاية
قوليلي مع هذا وراكي قاعدة قدام الجهاز
يا اختي ما نقدرش نستغنى على اخواتي
نحسكم بيتي الثاني واهلي وناسي
ربي يخلينا لبعض

اختي ام فريد
قولي لسلافاتك
احنا ما عندناش عيد ميلاد ما كانش منو
زيد ما لازمش يتشرطو في الهدايا
كل واحد واش يقدر
خيطيلها فستان قدها هههههههه

في الحقيقة انت مع ظروفك وظروف زوجك ما يطمعوش فيك كامل
ربي يهدينا ويثبتنا

[size=18]واش نقولك اختي ام اسامة خصك تقولي حاجة و لا تهدري يقولك غير بلعاني راهي دير في السبايب

راكي تعرفي احنا العرب و فكرة نخيطلها لباس فكرة شابة ربي يحفظك

رايحة نعملها واحد موووووووووواااح تستاهلي بوسة على الجبين يا الغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 22, 2009 8:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هند
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 22, 2009 9:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



السلام عليكم كيف احوالكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 22, 2009 11:59 am

السلام عليكن يا اخواتي ان شاء الله كلكن بخير
واش راكي اختي اوراسية ،ام فريد، ام شمس الدين ،ام عبدو حمامة السلام..........................
و البقية يا رب تكونوا لاباس
و الله كي ندخل هنا نرتاح و الغربة رايحة تهبلني ، توحشت بلادي و الفاميلا هنا ما عندي حتى وحدة نحكي معاها و نحي على بالي ،لكن الحمد لله عندي زوجي و وولدي و بنتي، في الدار مانحسش بلي راني في الغربة. نتكلموا الا لغة القرآن، و نعلم في ولدي كيفاه يكتب الحروف، و الحمد لله حافظ بعض السور
بصح ساعات نفد و نولي غير نبكي . مانلقاش مع من نفرغ قلبيب و الله العضيم قاعدة نكتب و دمعتي على خدي....................
خاصة كي يجي الصيف نقلق هنا نحب نهبط للبلاد، حنا نهبطو غير في راس العام
حتي اختي ماحضرتش العرس تاعها عندها شهر مين دارته................. انا جيت نكتب هنا خااطر حاسة بروحي مخنوقة،،، حتى من ولادي مهبليني ان نكتب هما يتقابدو قاعدين كي القط و الفار هههههه
كون يفيك بيا زوجي قاعدة نشكي هههههه
قبلاتي الحارة اليكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هند
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ملتقى الاحبة   الجمعة مايو 22, 2009 1:29 pm

اختي ام مصعب فرغي قلبك
واحنا هنا كلنا اخوات
وهذا بيتك ومطرحك واحنا اهلك واخواتك
صحيح بعاد بالجسد لكن قلوبنا متقاربة وما فيه بينها حدود
الحمد لله انك واقفة على تربية اولادك ربي يعينك عليهم وخاصة انك في الغربة وفي بلاد العيشة فيها صعبة اقصد بالنسبة للاولاد
واش تحبي كي تتوحشي ارواحي هنا نحكيو ونفضفضو
ونحو على بالنا
وربي يهني كل واحدة فينا يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملتقى الاحبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 10انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: الاخوة والتعارف :: ملتقى الاحبة في الله-
انتقل الى: