المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي Empty
مُساهمةموضوع: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 6:01 am

اخواتي السلام عليكم حبيت نعطيكم سوب جديد روعة فالبنة ولي بنتها ماتاكلش رايحة تحبها بنتي كلاتها وحنا دخلنا عليها مابقا فيها والو سبتها رحت مرة فطرت برا وعجبتني سوب بزا ف مت عليها واسريت على اني نديرها وزوجي سقسا الرجل لانو هو صاحب السوستورو وهو هندي مسلم قالو علابالكم مايحبوشش يعطو التفاصيل او ربما ماعلابالوش العلم عند الله قال زوجي برك بالخضر بطاطا وبروكلي اخضر وpumkinوخلاص جيت لدار من غدوا هاديك قلت نديرها بمعريفتي ويارب تخرجلي جات ابن والحمد لله واش درت خرجلي
شوفو انا لازم نطيب بالبصل مانيش استرالية انا جزائرية ههههههه المهم وزدت درت 2 حبات بطاطا وذرى كانت عندي حطيت قيمة حبة طويلة نحيتلها ذرى ودرت طرف كبير كابوية اي بامكان ودرت قعدت غير نفكر ودرت البروكلي الشيفلور ماكانش عندي اخذر لي قال عليه رجل قعدت ندير من راسي وملح وكروية والزيت وقليت ودرت 3كيسان ماء ونص وخليت يطيب كلشئ نحيتها وحطيتها فوق كسكاس رقيق كيما عملية الحريرة لي وضعتها وتدعكي بالغراف ووتجيبي مرق من تحت وترجعي فوق وتدعكي حتى يبقى غير ديشي حاشاكم ارموه ونتحصل على سوف لونو تقريب برتقالي جبت كريمة عادي سائلة وحطيتها وخلطت تبدل لونها اصفر واش نقولكم عالبنة والله نتمنى واحدة فيكم جربها والله ماتندم وصحة ليكم عشايا البارح واش نقولكم والله اختراع من راسي لاني كرهت حبيت نبدل بشئ جديد والله ياخواتاني ماقدرنا نوضو من البنة ههههه سوب تهبل فالبنة وصحية بزاف لانها بالخضر
ودرت خبز يومي علابالكم نتاع فرينة ودرتلو من فوق شرائح بصل رايحة نحط كل حاجة بركنها للاستفادة ودرت قراتان ماكاش اسهل منو اكتشاف واش رايكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر
أم ريما

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 11:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعطيك الصحة يا أم بثينة تسخف وتزين الطابلة وسهلة
راح نجربها ونردلك لخبر
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 11:19 am

الله يسلنمك اختيب ام بثينة
ربي يجازيك كل خير
ان شاء الله نجربها
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 11:37 am

يعطيك الصحة ام بثينة يسلمو يديك
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 1:34 pm

الله يسلمكم والله ماتندمو وتقولو كل يوم نديروها من البنة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالإثنين مايو 03, 2010 11:59 am

شكرا ام بثينه
راكي فحله
انا اولادي اقتليهم و ما يكلوش السوب
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي   سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي I_icon_minitimeالإثنين مايو 03, 2010 1:33 pm

جربيها ام مصعب وقوليلي بنتي ماتت عليها ورغم ماعندها حاجة فالماكلة

سوب نتاع خضر صحية بزاف والله تحبوها وخاصة الاولاد من مطبخي ومن اختراعي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرقاق من مطبخي
» وين راح ماشطو نتاع ام عبدو
» غراتان من اختراعي يلا تفضلوا للتذوق
» لاول مرة ورق عنب من مطبخي يلا تفظلوا
» بعض الاطباق الجزائرية من مطبخي