المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@

مؤمنة
أم بلال
نور الامان
أم يونس
مسلمة
Amatallah
زينب-162
أم عبدو
الغزاوية
ام فريد
souhad
أوراسية
assia2007
ام البنات
أم ريما
oum mossab
الزهراء
soufya
نورة الجزائرية
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 3:09 pm

اهلين خوخه كي وليت انا نايضه انت دخلتي ههههه
لالا الزياده راهي ساهله بشهاده الجميع ههه سمي زينب هههه
لازم لك الاسبوع الاخير تشربي على الصباح زيت زيتون و تمر ، و الله روعه تهبط زينوبه تجري هههههههههههههه
ربي يعينك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 3:15 pm

الله يعينك سوفيه لولاد لارم لهم الضرب ههههه
صح كي يكبرو ينساو يسوفجوا
انا مصعب و بنتي يقروا القران و باباهم عند روسهم بالقوه هههههه
لازم ديما مراجعه
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 3:21 pm

ان شاء الله آسياتلقي واحده عربيه مليحة توانسك بالصح كيفاش هادي لبلاد مافيهاش لعرب ؟؟؟؟؟
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 4:40 pm

زيزي حبيبتي ابعثيلي شوية تمر دول اليامات راني داخلتها غيل لبراج والزيت زيتون ما نقدرش نشربو هاك غادي نشري الزعتر ونشربه على ربي
سفسف حبيبتي هنا كاين العرب ولكن غيل العراقيات وانا ما عنديش معاهم الجزايريات موجودات في العاصمة
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 4:44 pm

ميمي يا ريت كي تدخلي تروحي لركن الاشراف
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 5:38 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 5:42 pm

ان شاء الله تكون ديما بخير انا كنت غايبة وكان فيه ظروف ومايبعدنا عليكم الا الشديد القوىان شاء الله تكون  كامل بخير وصحووسلامة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 9:33 pm

وينكم يا بنات
نور الامان كيفك اختي منوره البيت
خوخه ههههه انا و انت البراج راني مدايره فيه حاله تعرفي عندي التمر غير هو
ارواحي عندي تشبعي ههه كولي الغرس هههه
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 9:47 pm

سلااااااااااااااااااااااام لبنات واشراكم راني في ساعة في المنتدى و انا نقرأ

غير في الردود تاع البيت قتلتوني بالضحك الغمة الي كانت فيا تناحات هههههههه

خوخة راكي خايفة من الزيادة ههههههه ساهلة ماهلة يا ختي كلش زهر انا نعرف واحدة

ولدت 2 افريل والله حمت قعدت 2 سوايع في الحمام و كامل النهار و هي تاكل

و الليل تعشات على 11 كمها الطلق على 2 تاع الصباح ولدت ان شاءالله تكون ولادتك

كيفها و من تفكرت روحي في ايهاب 4 ايام و انا بالطلق من السبت حتى الثلاثاء زيدت

ههههههههههههههههه

سوسو بصحتك التحويسة تستاهلي حبيبتي المرة الجاية اروحي مع بعض هههههه

نسيت نقول للبنات بلي رحت عند سوسو الاسبوع الي فات من اخدنا عجوزتي عند بنتها

دهمتها المسكينة شحال و هي تشد فيا بغاتني نبات عندها و الله ناس كرماء و خصوصا زوجها

شحال دخل في قلب زوجي قالي ناس تاع وقتهم الحمدالله الي ربي دائما يلاقينا باولاد

الحلال الحمدالله

ميمي غير الخير اليوم ما بانتش كنت حابة نعيطلها بصح ما عنديش رصيد

زيزي واشراكي توحشتك واش راه مصعب و سلسبيل

سلامي للبنات الغائبات
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 10:24 pm

oum mossab كتب:
وينكم يا بنات
نور الامان كيفك اختي منوره البيت
خوخه ههههه انا و انت البراج راني مدايره فيه حاله تعرفي عندي التمر غير هو
ارواحي عندي تشبعي ههه كولي الغرس هههه
شكرا لك والله يسلمك والمنتدى منور بك
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 7:49 am

صباح الخير اصبحنا و اصبح الملك الله

اللهمّ اشهدك و اشهد حملة عرشك انك انت اللله لا اله الا انت رب السموات و العرش

و انّ محمدا عبدك و رسولك

وين راكم يا لبنات المنتدى راه مهجور غير الخير قلت نصبح عليكم قبل ما نبدأ الميناج

و روح لشغلي ربي يفتحها عليا و على الجميع ان شاءالله

اختي نور الامان كي صبحتي لاباس علابالك مازال قاع ما تعرفتش بيك انت منين لو سمحتي ؟

assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 8:52 am

السلام عليكم احبتي كي صبحتوا وكيفكم يا غاليات ان شاء الله تكونو بخير
جيجي اختي والله غيل راني خايفة نتاع الصح مع اللي غاد نكون وحدي ربي يستر برك وتجيني ساهلة
نور الامان اختي كيفك عودة ميمونة ان شاء الله وبدون انقطاع
لبنات وين رحنو راكم هجرتو البيت نتاع الصح خير ان شاء الله
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 8:56 am

السلام عليكم ورحمة الله
كيف أصبحتوا بنات ؟
نوور كيراكي واش هاذ الغيبة خير إن شاء الله
جيجي بارك الله فيك و كلامك أخجلني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عزيزتي وهذا كله من طيبتك
خوخة خلاص ماتعجزيش خرجي شري الزعتر و بداي فيه من ضرك والتمر ثاني على الخوى
وزيت الزيتون سمعت بلي تقراي عليه و تدهني بيه كرشك
و إذا عندك العسل خلطيه مع الماء و كل مرة شربي ههه راني نقري فيك باش يرسخلي هذا الدرس في راسي خاطر ننسى وماعندي راس
والبقية تحياتي ليكم كاااااااااااااامل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 8:58 am

هههههههههههه يا سوسو كي صبحتي اختي
الحاجة الوحيدة لي راني دايرتها راني مرقية الماء ونشرب فيه ونقرا ادعية تسهيل لولادة
والزعتر غدوة نروح نشريه ان شاء الله خاطرش اليوم كلشي مغلووق ونشري العسل تانيك وربي يسهل عليا وعليك وجميع الحوامل ان شاء الله
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 9:06 am

آآآآآآآآآآمين ياارب
قوليلي التمر مايزيد بوزن الجنين ؟ مع الحليب حبيت نبدا ناكله من ضرك
بصح خايفة منه منين حلو .....
كيراه عمر ريح شوية من رجله ؟
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 9:42 am

سوسو حبيبتي ابدي تاكلي منه التمر مليح خاطرش السكر نتاعه طبيعي مايديرلك والو
عمر راه بخير ويسلم عليك ريح من رجله الحمد لله

سوسو كي تكوني قاعدة ابعثيلي الرقم نتاعك تاع التيليفون في لمسنجر ولا في الخاص
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 11:02 am

selemou 3alaykoum kifkoum ,, ya rab tkounou kemel bkhir
mimi
noujoud khoukha jiji fifi, souhad , sousou,oum zineb,, nour imen,, soufia , moumna , ammat allah ,noura ,, titouma,,, oum hind ,oum benet,,, winkoum ,wech bikoum gheybetee
selemi likoum
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 1:02 pm

ام فريد كتب:
صباح الخير اصبحنا و اصبح الملك الله

اللهمّ اشهدك و اشهد حملة عرشك انك انت اللله لا اله الا انت رب السموات و العرش

و انّ محمدا عبدك و رسولك

وين راكم يا لبنات المنتدى راه مهجور غير الخير قلت نصبح عليكم قبل ما نبدأ الميناج

و روح لشغلي ربي يفتحها عليا و على الجميع ان شاءالله

اختي نور الامان كي صبحتي لاباس علابالك مازال قاع ما تعرفتش بيك انت منين لو سمحتي ؟

سلام واش راكي اختي ام فريد ان شاء الله بخير وصحة وسلامة
انا من ولاية تيارت ومتشرفة بيك وبمعريفتك اختي

نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 1:07 pm

assia2007 كتب:
السلام عليكم احبتي كي صبحتوا وكيفكم يا غاليات ان شاء الله تكونو بخير
جيجي اختي والله غيل راني خايفة نتاع الصح مع اللي غاد نكون وحدي ربي يستر برك وتجيني ساهلة
نور الامان اختي كيفك عودة ميمونة ان شاء الله وبدون انقطاع
لبنات وين رحنو راكم هجرتو البيت نتاع الصح خير ان شاء الله

الله يسلمك اختي والله انا نتمنى نكون ديما معاكم ولبكن مرات تجي ظروف اقوى منا تباعدنا

نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 1:10 pm

oum mossab كتب:
selemou 3alaykoum kifkoum ,, ya rab tkounou kemel bkhir
mimi
noujoud khoukha jiji fifi, souhad , sousou,oum zineb,, nour imen,, soufia , moumna , ammat allah ,noura ,, titouma,,, oum hind ,oum benet,,, winkoum ,wech bikoum gheybetee
selemi likoum

الله يسلمك اختي وحتى انا نسلم عليك

الزهراء
عضو مميز
عضو مميز
الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 1:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اهلا اهلا اهلا بكي نور الامان نتشرفةبيك وبناس تيارت الاحرار ولاد بلادي لعزاز
انشاء الله يعجبك الحال معانا
انا شخصيا متشرفة بيك حبيبتي
احبكي في الله اختي نور الامان
بنات بلادي كامل فوق راسي
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 1:29 pm

titoma كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اهلا اهلا اهلا بكي نور الامان نتشرفةبيك وبناس تيارت الاحرار ولاد بلادي لعزاز
انشاء الله يعجبك الحال معانا
انا شخصيا متشرفة بيك حبيبتي
احبكي في الله اختي نور الامان
بنات بلادي كامل فوق راسي

الله يسلمك وربي يحفظك اختي

وانا تاني متشرفة بيك يالعزيزة وربي يوفقك ان شاء الله

الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 2:30 pm

قال الله تعالى آمراً نبيه : قُل لِّعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ يُقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَيُنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانِيَةً مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خِلاَلٌ [إبراهيم:31].
ويقول جل وعلا: وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ... [البقرة:195].

وقال سبحانه: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم [البقرة:254].
وقال سبحانه: أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا كَسَبْتُمْ [البقرة:267].
وقال سبحانه: فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْراً لِّأَنفُسِكُمْ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ [التغابن:16].

ومن الأحاديث الدالة على فضل الصدقة قوله : { ما منكم من أحدٍ إلا سيكلمه الله، ليس بينه وبينه ترجمان، فينظر أيمن منه فلا يرى إلا ما قدم، فينظر أشأم منه فلا يرى إلا ما قدم، فينظر بين يديه فلا يرى إلا النار تلقاء وجهه، فاتقوا النار ولو بشق تمرة } [في الصحيحين].
والمتأمل للنصوص التي جاءت آمرة بالصدقة مرغبة فيها يدرك ما للصدقة من الفضل الذي قد لا يصل إلى مثله غيرها من الأعمال، حتى قال عمر رضي الله عنه: ( ذكر لي أن الأعمال تباهي، فتقول الصدقة: أنا أفضلكم ) [صحيح الترغيب].

فضائل وفوائد الصدقة

أولاً: أنها تطفىء غضب الله سبحانه وتعالى كما في قوله : { إن صدقة السر تطفىء غضب الرب تبارك وتعالى } [صحيح الترغيب].

ثانياً: أنها تمحو الخطيئة، وتذهب نارها كما في قوله : { والصدقة تطفىء الخطيئة كما تطفىء الماء النار } [صحيح الترغيب].

ثالثاً: أنها وقاية من النار كما في قوله : { فاتقوا النار، ولو بشق تمرة }.

رابعاً: أن المتصدق في ظل صدقته يوم القيامة كما في حديث عقبة بن عامر قال: سمعت رسول الله يقول: { كل امرىء في ظل صدقته، حتى يقضى بين الناس }. قال يزيد: ( فكان أبو مرثد لا يخطئه يوم إلا تصدق فيه بشيء ولو كعكة أو بصلة )، قد ذكر النبي أن من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: { رجل تصدق بصدقة فأخفاها، حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه } [في الصحيحين].

خامساً: أن في الصدقة دواء للأمراض البدنية كما في قوله : { داووا مرضاكم بالصدقة }. يقول ابن شقيق: ( سمعت ابن المبارك وسأله رجل: عن قرحةٍ خرجت في ركبته منذ سبع سنين، وقد عالجها بأنواع العلاج، وسأل الأطباء فلم ينتفع به، فقال: اذهب فأحفر بئراً في مكان حاجة إلى الماء، فإني أرجو أن ينبع هناك عين ويمسك عنك الدم، ففعل الرجل فبرأ ) [صحيح الترغيب].

سادساً: إن فيها دواء للأمراض القلبية كما في قوله لمن شكى إليه قسوة قلبه: { إذا إردت تليين قلبك فأطعم المسكين، وامسح على رأس اليتيم } [رواه أحمد].

سابعاً: أن الله يدفع بالصدقة أنواعاً من البلاء كما في وصية يحيى عليه السلام لبني إسرائيل: ( وآمركم بالصدقة، فإن مثل ذلك رجل أسره العدو فأوثقوا يده إلى عنقه، وقدموه ليضربوا عنقه فقال: أنا أفتدي منكم بالقليل والكثير، ففدى نفسه منهم ) [صحيح الجامع] فالصدقة لها تأثير عجيب في دفع أنواع البلاء ولو كانت من فاجرٍ أو ظالمٍ بل من كافر فإن الله تعالى يدفع بها أنواعاً من البلاء، وهذا أمر معلوم عند الناس خاصتهم وعامتهم وأهل الأرض مقرون به لأنهم قد جربوه.

ثامناً: أن العبد إنما يصل حقيقة البر بالصدقة كما جاء في قوله تعالى: لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ [آل عمران:92].

تاسعاً: أن المنفق يدعو له الملك كل يوم بخلاف الممسك وفي ذلك يقول : { ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً } [في الصحيحين].

عاشراً: أن صاحب الصدقة يبارك له في ماله كما أخبر النبي عن ذلك بقوله: { ما نقصت صدقة من مال } [في صحيح مسلم].

الحادي عشر: أنه لا يبقى لصاحب المال من ماله إلا ما تصدق به كما في قوله تعالى: وَمَا تُنفِقُواْ مِنْ خَيْرٍ فَلأنفُسِكُمْ [البقرة:272]. ولما سأل النبي عائشة رضي الله عنها عن الشاة التي ذبحوها ما بقى منها: قالت: ما بقى منها إلا كتفها. قال: { بقي كلها غير كتفها } [في صحيح مسلم].

الثاني عشر: أن الله يضاعف للمتصدق أجره كما في قوله عز وجل: إِنَّ الْمُصَّدِّقِينَ وَالْمُصَّدِّقَاتِ وَأَقْرَضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضَاعَفُ لَهُمْ وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ [الحديد:18]. وقوله سبحانه: مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [البقرة:245].

الثالث عشر: أن صاحبها يدعى من باب خاص من أبواب الجنة يقال له باب الصدقة كما في حديث أبي هريرة أن رسول الله قال: { من أنفق زوجين في سبيل الله، نودي في الجنة يا عبد الله، هذا خير: فمن كان من أهل الصلاة دُعي من باب الصلاة، ومن كان من أهل الجهاد دُعي من باب الجهاد، ومن كان من أهل الصدقة دُعي من باب الصدقة، ومن كان من أهل الصيام دُعي من باب الريان } قال أبو بكر: يا رسول الله، ما على من دُعي من تلك الأبواب من ضرورة فهل يُدعى أحد من تلك الأبواب كلها: قال: { نعم وأرجو أن تكون منهم } [في الصحيحين].

الرابع عشر: أنها متى ما اجتمعت مع الصيام واتباع الجنازة وعيادة المريض في يوم واحد إلا أوجب ذلك لصاحبه الجنة كما في حديث أبي هريرة أن رسول الله قال: { من أصبح منكم اليوم صائماً؟ } قال أبو بكر: أنا. قال: { فمن تبع منكم اليوم جنازة؟ } قال أبو بكر: أنا. قال: { فمن عاد منكم اليوم مريضاً؟ } قال أبو بكر: أنا، فقال رسول الله : { ما اجتمعت في امرىء إلا دخل الجنة } [رواه مسلم].

الخامس عشر: أن فيها انشراح الصدر، وراحة القلب وطمأنينته، فإن النبي ضرب مثل البخيل والمنفق كمثل رجلين عليهما جبتان من حديد من ثدييهما إلى تراقيهما فأما المنفق فلا ينفق إلا اتسعت أو فرت على جلده حتى يخفى أثره، وأما البخيل فلا يريد أن ينفق شيئاً إلا لزقت كل حلقة مكانها فهو يوسعها ولا تتسع [في الصحيحين] ( فالمتصدق كلما تصدق بصدقة انشرح لها قلبه، وانفسح بها صدره، فهو بمنزلة اتساع تلك الجبة عليه، فكلمَّا تصدَّق اتسع وانفسح وانشرح، وقوي فرحه، وعظم سروره، ولو لم يكن في الصَّدقة إلا هذه الفائدة وحدها لكان العبدُ حقيقياً بالاستكثار منها والمبادرة إليها وقد قال تعالى: وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ [الحشر:9].

السادس عشر: أنَّ المنفق إذا كان من العلماء فهو بأفضل المنازل عند الله كما في قوله : { إنَّما الدنيا لأربعة نفر: عبد رزقه الله مالاً وعلماً فهو يتقي فيه ربه ويصل فيه رحمه، ويعلم لله فيه حقاً فهذا بأفضل المنازل.. } الحديث.

السابع عشر: أنَّ النبَّي جعل الغنى مع الإنفاق بمنزلة القرآن مع القيام به، وذلك في قوله : { لا حسد إلا في اثنين: رجلٌ آتاه الله القرآن فهو يقوم به آناء الليل والنهار، ورجل آتاه الله مالاً فهو ينفقه آناء الليل والنهار }، فكيف إذا وفق الله عبده إلى الجمع بين ذلك كله؟ نسأل الله الكريم من فضله.

الثامن عشر: أنَّ العبد موفٍ بالعهد الذي بينه وبين الله ومتممٌ للصفقة التي عقدها معه متى ما بذل نفسه وماله في سبيل الله يشير إلى ذلك قوله جل وعلا: إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ المُؤمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِى سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقتَلُونَ وَعداً عَلَيْهِ حَقّاً فِى التَّورَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالقُرءَانِ وَمَنْ أَوفَى بِعَهدِهِ مِنَ اللهِ فَاستَبشِرُواْ بِبَيعِكُمُ الَّذِى بَايَعتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الفَوزُ العَظِيمُ [التوبة:111].

التاسع عشر: أنَّ الصدقة دليلٌ على صدق العبد وإيمانه كما في قوله : { والصدقة برهان } [رواه مسلم].

العشرون: أنَّ الصدقة مطهرة للمال، تخلصه من الدَّخن الذي يصيبه من جراء اللغو، والحلف، والكذب، والغفلة فقد كان النَّبي يوصي التَّجار بقوله: { يا معشر التجار، إنَّ هذا البيع يحضره اللغو والحلف فشوبوه بالصدقة } [رواه أحمد والنسائي وابن ماجة، صحيح الجامع].

اخواتي العزيزات

هناك لكم اخوة واخوات بحاجة لمساعدتكم ومد يد العون لهم فلا تبخلو عليهم من كرمكم ولو بدرهم

https://al-osra.forumalgerie.net/montada-f51/topic-t2924.htm#32414
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 4:47 pm

اهلا اخواتي كيفكم ياحلوات
نجود فينك راكي طولتي الغيبة عليناخير ان شاء الله
تيتومة كيفك اختي
زيوي فيفي جيجي سهاد سوسو نور الامان ام ريما كيفكم
والغايبات ربي يرجعهم لينا
ميمي بعثتلي ميساج وقاتلي النت راه مقطوع عندها و زيد عجوزتها مريضة
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 5:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهكيراكم ان شاء الله ديما بخير
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 5:17 pm

اهلا حباباتي كلكم بدون ذكر اسماء حتى ما تقولش وحدة نسيتها هههههههههه كلكم راكم في قلبي ونحبكم بزاف بزاف

آسو واش مازال مارحتيش تولدي انا نستناو في الطمينة والشابة انتاعنا وقتاش اتشرفنا
ان شاء الله ربي يسلكك على خير

ام مصعب واش راكي تسخفي فينا بلبراج عندي شحال ما درتهمش درتهم في الشتا وكي دخل الربيع ما درتهمش وعندي كل الوازم بصح واش انقول في التفنيين معليش ابعثيلي حبتين منتم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 5:26 pm

كيفكم يا بنات
خوخه كيفك انا راهي جايتني الريحه تاع البلاد ، هنا الجو رووعه بصح ماخرجتش توحشت البلاد و التحواس فيها
نور الامان كيفك و يكف احوال تيارت
سهاد حنونه التفنيين اسكتي برك راهو لاصق ديها كي الكول هههههه
تهدري علي البراج قولي لي كيفاه نبعتلك ، نعاودلك صحن كبير في خاطر هبه
ماش خساره فيك حنونه سامحيني لكان سخفتي هههههه
البقيه وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 7:20 pm

اهلين سهاد كيفك اختي وكيفها هبة ما زال ما ولدت راني نسنا ونتا يطيب هههههههههه
زيزي غيل اسكتي ما تجبديش انا خلاص زوجي قطعني لياس قالي ماكانش السنة البلاد الا اذا لقيت التيكي رخيص رخيص لي تروحي امالا راني درت رجليا في ميهة باردة
بلاك اختي ان شاء تجي عندي الا كتب ربي
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 7:49 pm

اهلا بنات كيراكم ماراناش قاع نتلاقو كيما موالف

تيتومة واشراكي حبيبتي لاباس

سهاد يادرا هبة رجعت للمدرسة و لا لا ؟

خديجة ربي يسرهالك ان شاءالله و تولدي و تنسي و تعاودي هههههه كيما درناها حنا

و الله قاع الي يصرانا من الام تاع الكرش و الزيادة و سبحان الله ربي يديرنا النسيان

و نعاودوا يا ختي درك تجي زيزي الصغيرة و تنساي

نور الامان معرفة خير ان شاءالله اختك من وهران متشرفة بك

ميمي ربي معاها درك نعيط لها نشوف احوالها

نورة تاني مابانتش هاذ الايام تكون لاهية مع اختها المرة الي فاتت قالت لي راهم يجيو

يباركولهم الضيوف

ام بلال وين رحتي اليوم ؟؟؟؟؟ غير الخير ما بنتيش ؟؟؟؟

شكون تاني الي مابانوش ؟؟؟ ام البنات # ام هند # مسلمة # مؤمينة # حنين #

سلسبيل # امال # سناء # رانيا # يا ختي و كاين بزاف ربي يردهم بالسلامة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 8:24 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تنسوني و ابني عبد الرحمان من خالص دعائكن يا أخواتي الكريمات
راني دخلت نسلم برك باه ما تقولوش نسيتكم
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 9:05 pm

فيفي اهلا حبيبتي واشراكي على حساب كتابتك راكي في محنة ربي يفرج عليك انت و اولادك و عبده ماله ؟؟ غير الخير ؟ يا رب فرج على عبادك
أم بلال
مشرفة ركن الخياطة والتفصيل
أم بلال

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 10:11 pm

السلام عليكم

مساء الخير
اخواتى فى الله توحشتكم كيف احوالكم اتمنى يكون الجميع بخير
أم بلال
أم بلال

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 10:17 pm

ام فريد كيف حالك

كاش جديد كاش خياطة الصيف على الابواب
أم بلال
أم بلال

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 10:35 pm

على حساب الشوفة رانى وحدى فى المنتدى الشعب قاع راه راقد

نقلكم تصبحو على خير بلال راه يبكى حاب يرقد

ليلة سعيدة للجميع
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 10:35 pm

هههه ياخوخه كلش بالمكتوب بالاك تهبطي
انا هدا العامان شاء الله اهبط مرتين مانهدرش خلي الظروف لي تحكم
نجي عندك يا حسره هده امنيتي ههه ،تعرفي قالي زوجي عندي صديقي جزار في عاصمه تاع فلندا هههه ، قلت له عندي صديقتي تمه هههههههههههههههه
جيجي علي حساب الشوفه داكرتك قويه بصح انا نسيتيني
ام بلال كيفك
فيفي ربي يفك كربك و اعبدو ، غير الخير طمنينا عليك ، واشبيه عبدو قلقتيني
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 8:12 am

السلام عليكم اخواتي كيف اصبحتو
حبيبتي فيفي خير اختي طمنينا خير ان شاء الله ربي يفرج عليك انت وعبدو
يا ريت طلي وطمينيا عليك
زيزي كي سموه صاحب زوجك هههههههههه بلاك نعرفه
تجي عندي منى عيني ارواحي مرحبا بيك
جيجي هههههههههه ننسو ونعاودو تكلي ماكان والو بصح دي المرة ما شكيتش حتى نكبرهم ان شاء الله نروح نقرا على روحي و الولادة من بعد
ام بلال كيفك اختي هذي غيبة وين كنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبقية ربي يرجعكم لينا بالسلامة
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 8:58 am

السلام عليكم ورحمة الله
كيف أصبحتوا بنات ؟
فيفي ربي يفرج عليك و لازمك طمنينا على عبده
خوخة كيراكي روحي شري الزعتر ههه ماتعجزيش موراك مراك
جيجي كاش موديلات بدعيات جدد نتاع الصيف ورينا نشوفوا وماتنسايش نومروا نتاع
الطبي نتاع تلمسان تبعتيهلي ميساج
ميمي إن شاء الله النات يرجعلها بانت بلاصتها
زيزي الله يبارك مرتين في العام مليح وماتهدريش بزااف ههه بصح باعدي بيناتهم أحسن
و البقية سلامي للجميع
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 9:50 am

selemou 3alaykoum les filles kifkoum
khoukha ossbri ki yji zaji ngoulou 3eal issmou , enti f 3assima?????
fifi winek toli
sousou hahahahhhhhhhhh mech sur kheyfa zawji ybedel rayou hhh menehderch bezef
mimi
jij
noujoud
souhad
soufiya
nour imen
oum rima
moumna
ammattallah
titouma
noura
oum bilel
oum hind
oum benet
les autres selemi likoukm
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:00 am

اسأل الله أن يعطيكن أطيب ما في الدنيا ( محبة الله ) ،، وأن يريكن أحسن ما في الجنة ( رؤية الله ) ،، وأن ينفعكن بأنفع الكتب ( كتاب الله ) ،، وأن يجمعكن بأبر الخلق ( رسول الله ) ....

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:07 am

سلام الله عليييكم كاااامل والله وحشتووووووووني يالبنااااااااااات

سر يا قلم و أكتب من المدح ما طاب
في الي جزيل المدح يستاهلونه
ناس مزايين و الرجا فيهم ما خاب
الروح و القلب فدى لهم لو يطلبونه
و أكتب لهم شيك محبه مفتوح الحساب
يسحبون من رصيد الغلى و أبد ما ينقصونه

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:09 am

أحببتكم في الله فلم أجد تعبيرا لحبي سوى الدعاااااء لكم .

اللــــهم إني أحبهم حبا خالصا فيك...
فأحبهم و ارضى عنهم ..
و لا تحررررمني منهم ..
و اجمعني و إياهم في رياض الجنان ..
اللهم ارزقهم قطف زهور جنانك..و شربة من حوض نبيك ..
وأسكنهم دارا تضيء بوجهك ..
اللــــــــــهم ..
يا خير من سئل ..
و أجود من أعطى ..
و أكرم من عفى ..
و أعظم من غفر ..
و اعدل من حكم ..
و أسرع من حاسب ..
و ارحم من عاقب ..
و ابر من أجاب ..
(ارزق هؤلاء الغالين )
مغفرتك بلا عذاب ..
و جنتك بلا حساب ..
و رؤيتك بلا حجاب ..
اللــــــهم ..
يا باسط الأرض ..
وناصب الجبال ..
.و يا منزل الغيث ..
و مجري الأنهار ..
و يا مطعم الجنين في ظلمة الأرحام ..
ورازق الطير في الأوكار..
اجعل لأحبتي ..
دعوة لاترد..
ورزقا لايعد ....
و افتح لهم بابا إلى الجنة لايسد ..
اللــــهم ..
اجعلهم ممن يرثون الجنان ..
و يبشرون بروح و ريحان ..
و رب راض غير غضبان ..
اللــــــهم ..
اغسل قلبهم بماء اليقين ..و روحهم بكوثر الدين ..
و أثلج صدورهم بسكينة المؤمنين ..

اللــــــــهم..
أحفظهم فوق الأرض...
و ارحمهم تحت الأرض ..
و تجاوز عنهم يوم العرض ..
اللــــــهم ..
اجعل في كل أيامهم ..
حسنات تتكاثر ..
و ذنوب تتناثر ..
و هموم تتطاير ..
و أن تجعل بسمتهم سعادة ..
و صحتهم عباده ..
و خاتمتهم شهاااده ..
و رزقهم في زيادة ..
اللـــهم ..
بشرهم بما يسرهم ..
و اكفهم ما يضرهم ..
و ارزقهم حلالا يكفيهم ..
و ابعد عنهم كل شيء يؤذيهم ..
اللـــهم ..
أني ( أحببت هذه الرفقة )..
حبا يجهلونه هم و تعلمه "أنت"
اللهم فلا تريني فيهم باسا ..
و اسعد قلوبهم ..
اللـــهم ..
أنهم ( سكنوا قلبي ) فلا تحرمهم سكنى "جنتك "
اللهـــــــم آميـــــــــن ...

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:11 am

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله و العظيم

ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك - أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدرالله عز وجل - وأن الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه - وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك - وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة - وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى) " اللهم لك الحمد لله كما ينبغى للجلال وجهة وعظيم سلطانه"
مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:41 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير والانوار

مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:41 am

مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:42 am

ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 11:36 am

صباح الخير لبنات كي صبحتو لاباس

سوسو # زيزي # خوخة # مونة # مسلمة # ميمي # راكم لاباس

و البقية وين رحتوا ؟؟؟؟

لبنات لا تنسوا الدعاء لاختنا فيفي بالشفاء العاجل لابنها عبده

لاني حكيت معاها البارح و هي جد خائفة لمرضه الجلدي الذي اصابه اللهم| اشفيه و عافيه

و اشفي كل مريض من امة سيدنا محمد

نورة احبك في الله الدي لا تضيع ودائعه و دعائكي لنا احسن مليون مرة من الكلام

عسى الله ان يتقبله منك حبيبتي

ايا من بعد راني مع الفطور سلام
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 12:05 pm

السلام عليكم اخواتي
سوسو هههههههههه راني رحت شريت الزعتر واليوم ان شاء الله نبدا نشرب نقولك الصح راني خايفة لا يديرلي كاش حاجة
زيزي انا ما نسكنش في العاصمة ولكن اصدقاء زوجي كلهم في العاصمة و زيد زكية تسكن في العاصمة غير جيبلي اسمه وخطاك الشغل هههههههههه
نورة كيفك واش هذي الغيبة
ميمي ربي يرجعك لينا والله اشتقنالك حبيبتي
جيجي كي صبحتي ما شاء الله دول اليمات راكي ناشطة
فيفي ربي يشفي عبدو ويحفظه يا رب والله قلبي معاك حبيبتي
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 3:51 pm

يا رب اشفي عبدو ابن وفاء يارب
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 6:01 pm

اهلا يا لبنات ونهاركم مبروك
واختي ميمي طولتها مادخلتش مشكل لانترنت دايما في بلادنا ان شاء الله ترجعلنا بالسلامة يا رب

ويعطيك الصحة حبيبتي ام مصعب كلي كليتهم لبراج تسلميلي من كل شر

اختي ام فريد عاش من شافك ليك وحشة حنونتي ان شاء الله كل امورك تكون تمام وهبة الحمد لله اليوم اللي قبلت تروح للمركز انتاعها

تهلاو في رواحكم كامل يا احلى بنات
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@   @@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 6:03 pm

اختي وفاء الله يشافي عبدو ويبرا من كل مرض فيه يارب

@@تجمعنا على خيرٍ.. ورب... العز يرعانا... @@
صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية