المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 6:42 pm

لكل بنت وامرأة وآنسة ومدموزيل كبيرة أة صغيرة ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟
1- لا يعنيك الامر
2- أطلب الطلاق
3- أتفهم موفقة الآسلام أباح للرجل الزواج من أربعة
4- أقتله
أو ماذا

يا ريت كل وحدة تعطي وجهة نضرها في الموضوع
سواء متزوجة او لا جزاك الله خيرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 6:46 pm

يفكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأبدء بنفسي حبيباتي
لو تزوج على زوجي لاقدر الله سوف أطلب منه الأسباب والدوافع
وإذا أقنعني بالدلائل والبرهين أني أنا السبب وأني أنا الغلطانة
على طول الخط سوف أحاول تداك الوضع والإصلاح من نفسى وطباعي والتمسك به وعدم تركه للأخرة
أما إذا عجز عن أقناعي وأعطاني أسباب تافهة فلن أغفرله واللي باعني
أبيعو وعوضي على الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 7:28 pm

هخهههههههههههههههههه يا ام ريماغ خلعتيني بالموضوع




حقا كل وحدة تحب زوجها يكون ليها وحدها
اذا حصل وتزوج عليا
لا استطع تخيل الموقف
اتمسك ببيتي واولادي واقول له اذهب اليها وستعرف حينها قيمتي
بعد ان ترهقه بطلباتها وعدم طاعتها له ووووووووو
راني تقلقت يا سامية ما نقدرش نتصور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 7:58 pm

ههههها ضحكتيني أوراسية صح مجرد التفكير في الأمر يخليك
ترعشي وتخافي الله لايقدر على أي واحدة مهما كانت سيئة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 8:38 pm

انا منسقسيه وعلاج تزوجت ولا واشي هي الاسباب منكسرش راسي خلاص معاه القتل على طول هههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 8:43 pm

ههههههههههه  يا ام ريما واش هدا الفال ههههه
 واش نقولك ، كل الخيارات صعيبه
 حتى و لو اكون انا الغلطانه مانسمحوش،  كون يبقي فيا عرق هههههههههههه
 ولو قدر الله جات الفكره في راسه ودارها ، نطبق عليه المثل القائل
لي باعك بالفول بيعوا بقشوره هههههههههههههههه يعني ارضى بالنصيب كيما قالت ميمي  احكم ولادي وبيتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 9:59 pm

om mossab تحليلك منطقي وأنت مسالمة جدا ترضي
بالنصيب ههههههها مليح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الخميس مارس 11, 2010 10:13 pm

@njoudz كتب:
انا منسقسيه وعلاج تزوجت ولا واشي هي الاسباب منكسرش راسي خلاص معاه القتل على طول هههههه
njoudz أنت ماكش رحمة معاك القتل؟؟؟ وتروحي للحبس هههههها على واحد مايستهلكش الله لايقدر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 2:12 pm

هههههههههههههه يا لبنات قتلتوني بالضحك يعني
صدقيني سبحان الله قبيل جا هذا الموقف منين كت نتوضاء
و قلت لكان يديرها نرفد ولادي وننروح ونخليه يعيش مع غونجة نتاعه

بصح لكان تجي للتفكير الصحيح
امي تزوج عليها والدي ولما اخبرها غاضها الحال ولكن راهي قاعدة متمسكة ببيتها
واولادها وراهي صابرة
ان شاء الله ما يديرهاش

ههههههههه مطمني من هذه الناحية ما نخافش ههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 2:26 pm

ida tzawaj njbe les mouchoir w nok3od nebki hatta nwalafe

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 7:33 pm

ههههههههههههه يا وفاء تخسري غير المشور وتبكي دموعك خسارة فيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 8:21 pm

يا ام ريما و الله الخلعة حكمتني يا اختي انا ما نقدرش نتصور

و نحبه بزاف بصح لو كان يعملها { بعيد الشر الله لا يقدر } نطلب الطلاق و ندي اولادي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 8:36 pm

ههههههههههههههههه يا فيفي ضحكتيني هذا ما تخسري
جيجي انا مارانيش معاك في هذي وين تدي ولادك وتروحي تقعدي على راسها وابعثي ولادك ليها يكرهولها عيشتها اروحها ترفد حوايجها وتروح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 9:03 pm

هههههه ربي يقدر خير يا أخوات

ميمي و الله زوجي يستاهل أكثر من دموعي حتى لو تزوج فذا حق له و سيبقى تاجا فوق رأسي ربي يحفظو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufya
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 10:46 pm

موضوع خطيييير أم ريما هههههه أنا أنقله خليلي الدار ووليداتي ومع السلامة بالصح كان بات نبكي ليل نهار حتى يفرج ربي والله لا يقدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الجمعة مارس 12, 2010 11:16 pm

هههههههههههههههههههه يابنات ضحكتوني
الله لايقدر ، انا نبعت اولادي عندها يقعبو معاهم شهر العسل هههههههههههه، مباعد نجيبهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zakia
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 8:34 am

هههههههههه، أم ريما يعطيك الصحة على موضوعك ، راكي وريتي نقطة ضعف مشتركة في كل البنات،، درك نعطيكم رايي ، لكان ـ يديرها الله لا يقدر ـ باه نوصل ل سيدي شحمي ـمستشفى المجانين في وهران ـ نكون مت في الطريق ، هههههههه ، بصح راني مهنية من هد الجانب ما تجينيش حتى نفكر فيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 10:03 am

@assia2007 كتب:
هههههههههههههه يا لبنات قتلتوني بالضحك يعني
صدقيني سبحان الله قبيل جا هذا الموقف منين كت نتوضاء
و قلت لكان يديرها نرفد ولادي وننروح ونخليه يعيش مع غونجة نتاعه

بصح لكان تجي للتفكير الصحيح
امي تزوج عليها والدي ولما اخبرها غاضها الحال ولكن راهي قاعدة متمسكة ببيتها
واولادها وراهي صابرة
ان شاء الله ما يديرهاش

ههههههههه مطمني من هذه الناحية ما نخافش ههههههههههه
ربي يخليهولك ياassia وكل واحدة تعرف رجلها هههههها
بصح الحرص واجب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 10:08 am

@أم عبدو كتب:
ida tzawaj njbe les mouchoir w nok3od nebki hatta nwalafe
أم عبدو اللي يخلي إمرأة كما أنت دعاو عليه ولديه بالشر وأكيد هو الخسران الله لا يقدر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 10:12 am

@ام فريد كتب:
يا ام ريما و الله الخلعة حكمتني يا اختي انا ما نقدرش نتصور

و نحبه بزاف بصح لو كان يعملها { بعيد الشر الله لا يقدر } نطلب الطلاق و ندي اولادي

تدي ولادك وتروحي وتخللو الساحة وكل شي يروح في كيل الزيت والدار تخليهالو؟ هههههها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 10:15 am

@soufya كتب:
موضوع خطيييير أم ريما هههههه أنا أنقله خليلي الدار ووليداتي ومع السلامة بالصح كان بات نبكي ليل نهار حتى يفرج ربي والله لا يقدر
والله ياsoufya كلامك معقول ومنطقي هذا أقل شي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   السبت مارس 13, 2010 10:18 am

@zakia كتب:
هههههههههه، أم ريما يعطيك الصحة على موضوعك ، راكي وريتي نقطة ضعف مشتركة في كل البنات،، درك نعطيكم رايي ، لكان ـ يديرها الله لا يقدر ـ باه نوصل ل سيدي شحمي ـمستشفى المجانين في وهران ـ نكون مت في الطريق ، هههههههه ، بصح راني مهنية من هد الجانب ما تجينيش حتى نفكر فيه.
بعيد الشر عليك من الجنون ياzakia خراب الدار ونزيد نهبل لالالالالالالا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 24, 2010 2:52 pm

صراحة مجرد ان افكر في الموضوع ارتعش و افقد اعصابي
لو تزوج عليا اقتله و ارتاح ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 24, 2010 3:07 pm

ههههههههههههههه ياسمين عندك الحق ولا وحدة تتحمل هذا الموقف
ان شاء الله تكوني تملي عينو وما يفكر الا فيك ههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 24, 2010 3:11 pm

ههههههههههههههههه
تسلمي الادارة
خليه يجرب و يشوف اذا ما وجد نفسو عند عزرائيل قال يتزوج قال
امزح حبيبتي الله لا يجربنا
الله لا يقدر علينا امين
تراها صعبة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ريما
مشرفة الركن العلمي والشعر
مشرفة الركن العلمي والشعر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 24, 2010 6:46 pm

الله لا يقدر ختي ياسمين صح هي صعب حتى مجرد التفكير في الأمر
الله ما يغبن حتى إمرأة
شكرا على مرورك الجميل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام توبة
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 31, 2010 2:58 pm

ههههههههههههههه

قتلوني البنات بالضحك

انا لوكان نصيب النساء يلي برا كامل ميخرجوش والا يخرجوا نمتجلببات متنقبات باش ميشوف حتى وحدة .....وينك يتزوج ...والله منقدر واش نعمل ...يديرلي داري وندي ولادي ويطلقني هذا اضعف الايمان ههههه واذا صبت نقتلوا او نخليه نص ...فهمتيني خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 31, 2010 3:08 pm

ام توبة عجبتني تاع اتخليه نص قتلتتني بالضحك هذاك واش يستهلو كون اديروها
بالنسبة ليا مجرد التفكير وليت تستفق لمان اديرها نرفد بنتي ويا الله للبلاد ونقعد ندعي عليه باه اتشيطو المراة الزاوجة وندعي ندعي ندعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟   الأربعاء مارس 31, 2010 4:17 pm

ههههههههههههههه يا ام توبة نقولك الصح انا دايما نهدو لكان يتزوج عليا نخليه نص
راجل ههههههههههههههههههههه
مومنة واش تدعي واش تقولي كي توقع الفاس في الراس تفشلي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تفعلين عندما يتزوج زوجك عليك ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: الاخوة والتعارف :: الحوار العام :: قسم الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: