المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@

مؤمنة
ام توبة
مسلمة
soufya
أم عبدو
ام فريد
njoudz
زينب-162
أم ريما
awrassia
zakia
أم يونس
oum mossab
أوراسية
assia2007
الغزاوية
نورة الجزائرية
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 4:54 pm

ههههههههههههه يا وفاء تامني والله غيللا نحس بيك كي ما تكونيش حابة تهدري

معليش مرة المورال طالع ومرة هابط واش ديري اختي
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 6:19 pm

مررحبا باحلى بنات
ام ريما فينك حمدا لله على عودتك
نجود وليدك واش حاب يديك علينا وقيلة تحس بالي راكي بعدتي عليه بسب المنتدى خخخخخخخخخخخخخ
فيفي واش كان غير الخير
سمسمة مرحبا اختي من عيوني الكسر ةراهي لاحقة هه
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 7:31 pm

يا بنات راني كضمرة و مريضة من قلبي زوجي راه مريض من البارح بصح

ماشي بزاف غير كي يدير الانسولين تجيه الدوخة قبيلة حرصت عليه و رحنا عند الطبيب طاه

يعمل billan - les analises - و قاله لازم تعمل العملية فورا و الا قدرت في فرنسا

يكون احسن واش نقولكم راني نبكي من قلبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 7:43 pm

اختي جيجي ربي يشفي زوجك ويسهل اموركم
واش نقولك راه قلبي معاكي
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 7:55 pm

السلام عليكم
ميمي الله يبارك فيك اختي على السؤال والله الكريدي زيرو راهالبورتابل فارغ وربي يخليك ليا يا حنونتي ويحفظك ويعطيك كل ماتتمناي دنيا وفوز في الاخرة
ام فريد الله يعينك اختي راكي تعاني بصح معليش زيدي الصبري وربي يحبك وراه يمتحن فيك انت قابليه بالحمد والشكر والدعاء والالحاح عليه بالفرج وربي يشفي زوجك ويخليه ليكم تاج ريسانكم
قلبي معاك اختي
ودعواتي ليك ربي يفرج عليك ويشفي زوجك ويرزقك طول البال
يا رب
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:02 pm

اهلا سمسمة مننورة حبيبتي
ولو احنا اخوات والواجب نطمن عللى بعض
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:06 pm

اااااااااااااااااااه يا ميمي ربي يخليك ليا اختي و فرحك راكي تعرفي المرأة

الحاجة الي تكسرها هي الزوج الله لا يفرق واحدة على زوجها

سمسمة ربي يخلك ليا و يحفظلك زوجك و الله العظيم كلمات الاستغفار و الدعوات لربي ما يروحوا من فمي

ماعندنا من غير ربنا سبحانه و تعالى
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:09 pm

السلام عليكم توحشتكككككم كلكن
ام فريد ربي معاك أخيتي أدعي برك وراح يفرجها إن شاء الله وراني ندعي معاك وربي يشفيه عاجلا يا رب
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:10 pm

الله يزيد فضلك ويعلي من مقامك اختي ميمي
تعرفي كي نتفكر نهار عيطتلك على الخمسة تاع الصبح نحشم ونضحك على روحي
قلتلك كنت رايحة نبيبي لاختي كانت تحوس على البورتابل تاعها واسمها جاي بعدك وانا كنتبدون نضارات وكنت نعسانةةةةةةة ميتة بالتعب وكانو غير ما رقدو النسا لي جاونا قلتلها انا نبيبي وانت حوسي عليه هههههههههههه من بعد شعلت الضوء وشفت اسمك متت بالحشمة وجاني الضحك واختي ماتت بالضحك قلتلها خويا ميت من وانت تضحكي ههههههههههه خفت لا ننفجر بالضحك ههههه
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:45 pm

بنات تصبحوا على خير و الله ماني قادرة نصلب طولي لا تنسوني بالدعاء

ربي يخليكم ليا
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:51 pm

هااااااااااهو الحطب باش تحلى الجلسة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:56 pm

assia2007, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , njoudz,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] oum mossab,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] soufya, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] zakia , أم ريما,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , أم يونس,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أوراسية, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ادارة المنتدى

[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , الغزاوية,,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ام فريد,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] زينب-162,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,

عدل سابقا من قبل نورة الجزائرية في الإثنين فبراير 01, 2010 8:59 pm عدل 1 مرات
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 8:58 pm

حبيبتي ام فريد متقلقيش روحك خليها عند ربي هو قادر على كل شيء
انشاء الله يشفيلك زوجك ويطمنك عليه
اختي نورة واش هاد الحطب كامل الشتاء يخلص وهو مايخلصش هههههه
يابنات وين راكم انا النت عندي راهو ايروح ويجي راني انخمم انكسر الميكرو من القلقة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:01 pm

njoudz كتب:
حبيبتي ام فريد متقلقيش روحك خليها عند ربي هو قادر على كل شيء
انشاء الله يشفيلك زوجك ويطمنك عليه
اختي نورة واش هاد الحطب كامل الشتاء يخلص وهو مايخلصش هههههه
يابنات وين راكم انا النت عندي راهو ايروح ويجي راني انخمم انكسر الميكرو من القلقة

هههههههههههههههه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لكي لاتطلبوني مرة اخرى في الحطب وسيبقى الى ان نغلق هذا البيت
احبببببببببببك في ربييييي
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:10 pm

الله ايخليكي حبيبتي
ربي راهو شاهد والله انحبكم كامل
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:13 pm

نورة شكرا لك على الدفاء إلي عملتيه في ها البيت بالصح زودتي من الحطب كيما قالت نجود هههههه
نجود هدي أعصابك عاش تكسري الميكرو وتندمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:23 pm

اهلين حبيبتي سوفية وشراكي حنونة واش راهو الفلوس تاعك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:28 pm

وش راكم يابنات

جيجي ربي يشفي زوجك أختي

ويرجع كيما قبل وأحسن

ربك كبير ،

لا نسوق بالدعاء جيجي

نوره أنت وقيله حابه تحرقينا مش دفينا ههههه بالحطب لي جبتيه هه

فيفي والله كامل المورال هابط طلعيه بالكريك ههههههه

أنا درك حكمتني واحد الفذه أف أفففف والله أعطيت طريحه لسلسبيل جا بابها داها

استغفر الله العلي العضيم

خوخة راح وقت الصولد في زهرك،،،، على جل الكاسك هههه

سوفيه وش راهو يوسف

ميمي كيفك حنونه

البقيه أحبكن في الله
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:29 pm

السلام عليكم أخواتي كيفكم

نجود ختي واش بيك مقلقة و بلعقل على الميكرو مسكين ما دار والو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سوفية واش راكي و واش راه يوسف يا درى عطيتيلو البيبرو ولّا والو

مومنة طمنينا أختي عليك راني غير نخمم فيك قريب تولدي ربي يسهل لك الولادة أنت و آسيا و زينب و أم يونس و كل الحوامل

زيزي وينك توحشت القصرة تاعك

جيجي ربي يشفي زوجك ختي ما يكون غير الخير
خوخة خرجتي اليوم ؟؟

زينب و الله ضحكتيني مع حكاية التيلفون

دوسة أم ريما واش هاد الغيبة خير ان شاء الله
ميمي ما بيا والو برك مارية راهي مريضة شوية و لفشوش تاعها زاد ما راني نرقد في الليل و ما نرتاح في النهار و حتى هي تشوفيها مسكينة ب les sernes
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:39 pm

اهلين ام عبدو واش كاش شميسة وكاش ضياف اليوم هههههه
غير الخير حبيبتي ام مصعب انت المورال طايح والمسكينة سلسبيل في خيرت ماش تضربيها هههههههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:46 pm

إيه يا نجود الشمس كانت اليوم ما شاء الله و زوجي قالي امشي نخرجو قلتلو علاش باش يصرالي كيما البارح خليني قاعدة في داري راني مليحة أما الضيف ما كانش بالاك الأيام الجاية إن شاء الله

و انتي عجوزتك ما زالت عندك ولّا راحت ؟؟

زيزي أنا راه طلع المورال خلاص دوك نبعتلك لكريك هههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:54 pm

hahahhhh ya noujoud wech thebi ghouchi nrej3ou f eledi hhhhh
fifi hahhh zawjek yqoul haya noukhrjou hhh
ena zawji ydini ghir beh nechriw khoudra hhhh
lyoum rohna magazin orcestra techri heja tedi 3 battel hhhhh
kech heyel chrit lselsabeel et mossab
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:57 pm

ه اهلين بنات سهرة ممتعة
انا بالسيف نوضت زوجي قلتلو نطل برك هههههههههههههههههههه
ظرك يجي
ربي يشفيها مارية
نجود اهلا حبييبتي واش راه الميكرو ههههههههههههه

نورة خسارة جيتي ورحتي ما شفتكشي
سوفية كيف الحال
زيزي واش غير الخير المورال تاعكم يا لبنات طالع هابط ههههههههههههه
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 9:59 pm

ههههههههههههههههه واش ام عبدو اشهمت من خرجت الشمس
انا عجوزتي عندها شحال ملي روحت مسكينة
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:00 pm

ه اهلين بنات سهرة ممتعة
انا بالسيف نوضت زوجي قلتلو نطل برك هههههههههههههههههههه
ظرك يجي
ربي يشفيها مارية
نجود اهلا حبييبتي واش راه الميكرو ههههههههههههه

نورة خسارة جيتي ورحتي ما شفتكشي
سوفية كيف الحال
زيزي واش غير الخير المورال تاعكم يا لبنات طالع هابط ههههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:02 pm

hahhhh ya mimi wechbik t3ewdi f mesage
wakila moral te3k tale3 hhhhhh
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:04 pm

اهلين حبيبتي اوراسية وشراكي وشراها يماك وعجوزتك ريحو شوية
الميكرو درك راهو هايل راني راضية عليه منا لمبعد ما نضمنش كشما ايدير راني انكسرو انا مامعياش اللعب ههههههههههههه
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما تصدقيش لو نقولك راني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:05 pm

ههههه يا ميمي المرال راه كي أسعار البيترول ههههه طالعة هابطة

نونو مالا روحت عجوزتك علابيها راكي لاقية غرضك مع الميكرو ههههه

زيزي حنا تان كاين اللي دارو هاد العفسة تشري حاجة تدي تلاثة باطل بصح اللي تشريها تكون غالية بزاف هههه يعني قيس ما تشري تلاتة بسومتهم المعقولة
و انتي ما شريتي والو لنفسك
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:16 pm

hahhhhhh ya noujoud dahektini
fifi sah ghelyin ena menhebech nechri hekda mais zawji ydir rayou .. mais qach merka te3 sahh

ena wech rayha nechri ousskti 3liya heda 3em mechreli welou [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
nrouhou ghir magazin te3 louled
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:23 pm

معليش زيزي اصبري في الصولد تاع الصيف و ديري رايك و تاع الصيف خير من تاع الشتاء
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:32 pm

يا بنات انقلكم تصبحو على خير
اولادي محبوش يرقدو الله غالب ميقدروش يرقدو من دون الفيتامين تاعهم (الضرب)
امالا انروح نعطيهلهم علاه راني انعدب فيهم
غدا انشاء الله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 10:37 pm

هههههههههه يا نونو في أمان الله و ما تكتريش لادوز تاع الفيتامين لولادك مساكن ههههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 11:16 pm

تصبحون على خير و ليلة سعيدة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 12:26 am

زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 8:11 am

السلام عليكم
يوم كريم مبارك اتمناه لكل بنات الااسرة الغوالي
وتحياتي ودعواتي ليكم بالخير والبركة والصحة والهناء
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 8:21 am

صباحكم سعيد اخواتي كي صبحتو اليوم مازال ما تنوضوا
انا بكرت اليوم هههههههه
جيجي حبيبتي ربي يشفي زوجك ان شاء الله ما تقلقيش روحك وكثري من الاستغفار
فيفي والله غيل ضحكتنيي على صباح ربي صح المورال راه كي اسعار النفط مرة طالع مرة هابط ههههههههه
نجود واش هدا الفيتامين القاسي اللي راكي تعطيهلهم و باباهم ما يقولك والو
زيزي اشري لعمرك مشي غير ولادك هههههههههه حنا كل صولد نشريو كامل انا وعمر وابو عمر مازال ما خلصتش خصني شوية حويج نشريهم نزيد في الصيف تانيك ان شاء الله
ميمي جيتيني في بالي البارح منين فطنت في الليل وتفكرت الكونكور نتاعك وينتا النتيجة يا ربي تنجحي ان شاء الله
سوسو ما زال ما دخلتي للخدمة راكي تروحي بالحراسة للخدمة وترجعي بيها ما كانش الحركة هههههههههههه
نورة الحطب هداك انا يكفيني في هذا البرد اللي راه عندنا
سوفية انت عندك اولاد اخرين وحنا نسقسوك غير على يوسف
ام زينب قربت الولادة ربي يسهل عليك وعلينا يا رب
سهاد ام ريما مومنة نور الامان والبيقة فينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 8:34 am

اهلا بيك اسيا
راها قربت وربي يسهل ان شاء الله والله راني خايفة مانكذبش عليك الولادة تاع زينب ذعرتني مع لي جات كاملة بزاف بسلامتها عييت ف الولادة وتشوكيت من الولادة هههه بصح اختك ماتنذعرش زدت حملت المهم ربي يسهل علينا وعليكم
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 8:58 am

السلام عليكم ورحمة الله
صباااح الخير بنات
جيجي ربي يشافي زوجك و يفرجها عليك و المومن مصاب و بإذن الله مرحلة وفايتة
سامية مايكون غير الخير و ماتخمي في الولادة من ضرك شعال راكي ؟
مومنة مابانت نظن ولدت ربي يسهل للجميع
تحياتي للجميع
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:18 am

selemou 3alykoum bnette
kifkoum oum zineb rabi yssehelek oukhti
khoukha ena rani nessena f chemss tol , beh nechri dernier collection hahhhhhhh bessif 3lih
sousou raki fe khedma machaa allh dima nachta hhhhhh
les autres [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:35 am

كيفك زيزي الله يسلمك راني مكتفة في البيرو ماعندي وين نبوجي ساعة نخدم نخدم
وساعة نكمل نطل
خوخة راني بعتلك على الماسن قوليلي الأفضل خليني نحط اليوم و نظن قريب تكمل مدة
نتاع النات هنا في الخدمة مش عارفة وينت يعاودوها
نخليكم ضرك
مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 10:23 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير ومبروك البيت الجديد بارك الله فيك اختي نورة

سلامي على جميع الاخوات الموجدين في البيت

oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 12:53 pm

wech rakoum ya bnette
sousou abi y3inek ,, khedma khir men ge3da f bitt
mousslima mnawra bit
khoukha raki hna
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 12:55 pm

واه اختي راني هنا موالفة كي نفطر يجيني الرقاد واليوم ما جانيش راني قاعدة

كنت حابة نخرج بصح الثلج راه كي الجبل عند الدار ما نقدرش نحرك لا بوسات
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:03 pm

هههه خوخة متقوليش عمر تخرجيه بلبوسات

ربي يعينكم على الثلج

البارح صب وحكم شويه حكمتني الخلعه

توحشت الصيف
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:11 pm

ههههههههههه يا زيزي كي نديه يلعب يروح بلا لا بوسات بصح كي نحب نروح للمدينة
ندي لا بوسات خاطرش هنا كي تركبي في البيس وتكوني بلا بوسات تركبي باطل
و زيد ندور في غرضي ما يبقاش يهبل فيا

راني بعثتلك في الخاص
جيجي راكي هنا طمنينا عنك وين رحتي
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:18 pm

hahhhhh yakhoukha debertouha fiha batel hhhhh
waqila nji qedemek beh yrefhouni
hna terkbi 1h tsselki 3 frs = 2 euro
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:20 pm

ههههههههههه يا زيزي قتلك ارواحي انا ما نجيش لجنيف ما فيها والو
هههههههههه حنا تاني بلا لا بوسات تخلصي 2.50 فيه ساعة التيكي
هههههههههه كيفكم
سوفية و ام ريما راكم هنا طلو علينا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:23 pm

hahhhhh yakhoukha me3elich
nji 3endek wa njid njib bébé hhhhhhhhh
beh nerkeb battel [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ousbri la3chiya yji zawji nqoulou hhhhhh
dork rayha ndi mossab l'ecole nethnea menou
,, beh ki nji ndawech fi 3aqli hhhhhh [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
selem [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@   @@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 1:26 pm

بصحتكم سهرة البارح يا لبنات ....فاتتني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آسيا كيفك وكيف عمر؟ ربي يعينك على البرد أنا كيف يكون البرد بالزاف مانتحركش وزيدي كيفاش تمشي بلابوسات في الثلج! وضحكتيني كيف قلتيلي على ولادي لخرين تعرفي الناس كل يقولولي نفس الشئ هههههههه كل جديد وليه بنة هههه وزيد أنا تعذبت بالزاف باش جاني هالولد بنتي عاد عمرها 9 سنين
أم مصعب والله نفرح كي نشوفك كتبتي بالعربية أوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نقراها بالخف أما اللغة التاعك ههههههه نبقى ساعة نهجج وفي الأخير مانفهم والوووو ههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

@@مرحبا .. تفـــظلن للدفئ ...حول نـــار الحطب...الجو باااارد..@@
صفحة 2 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&