المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&

مؤمنة
زينب-162
نور الامان
ام البراء
ام هند
فتاة الدعوة
الغزاوية
souhad
أم ريما
أوراسية
awrassia
assia2007
أم يونس
njoudz
oum mossab
soufya
أم عبدو
ام فريد
22 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:20 pm

kif ya zakya menssinekech waalah
raki fi bell henounna
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:33 pm

الله اخليك اوراسية تامني راني نرتاح بزاف كي نقرا كلامك انحسك كي اختي الكبيرة مع اني معنديش اخوات كبار
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:39 pm

الحمد لله اختي مؤمنة امالة اعتبريني اختك لكبيرة
وماذابينا تكوني معنا دايما وما تغيبيش علينا
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:47 pm

مساء النور والانوار على اغلى الحبايب
منورين حبيباتي
اهلا وسهلا اختي نورة الجزائرية معريفة خير انشاء الله
اهلييييييييييين زكية
اوراسية حبيبتي وقيلة الرقدة في سرسرك تخرج اعليك راكي صبحت في نشاط وحيوية
awrassia
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
awrassia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:54 pm

هههههههههههههههههههههه يا نجود لوكان تطلي عليا تهربي
لو كان نحكيلك واش درت اليوم ممكن ما تصدقيش
راني رايحة للخدمة لعشية ان شاء الله
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 1:18 pm

سلام لبنات كيف حالكم ان شاء الله بخير
اهلييييييييييييييييييييييييييييين بالغالية نورة والله نورتي المنتدى اشتقنالكم
اهلين مؤمنة كيفك اختي لا حبيبتي انا مش من فرنسا انا عايشة بفنلندا
ميمي كيما قاتلك نجود الرقدة في سريرك خرجتت عليك هههههههههه
زيزي كي صبحتي اختي وين وصلتي مع التليتلي ههههه
زكية كيفك نورتي
جيجي اكيد قطعولها النت ان شاء الله ترجع في اقرب فرصة
نجود املا البارح قعدتي انت التلية رقدتينا كامل هههههههههه ورقدتي
فيفي وين رحتي طلي
سوسو كسف حالك اختي يا درا اليوم واش درتي للفطور
والبقية احلى تحية ليكم

عدل سابقا من قبل assia2007 في الإثنين يناير 18, 2010 2:12 pm عدل 1 مرات
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 1:20 pm

بالسلامة حبيبتي ههههههههههه راني نستنى فيك تحكيلي

وينكم يا لبنات
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 1:27 pm

اهليييييييييييين اسيا وشراكي حبيبتي
انت فحلة في كلش غير في السهرة رانا منعولوش اعليك خلاص
انا البارح افرحت قلت اليلة الصهرة فيها اسيا عندنا ما نضحكوا
صهرتنا اللياة صباحي املا انت هفيتينا ومكفتكش زدت اعديتيهم كامل راحو رقدو
ابقات فيها غير اختك الي اتروح ترقد انقولها تصبحي على خير ههههههههههه
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 1:44 pm

سلاااام

زكية انا الأكثرية مانذكرش الأسماء باش ماننسى وحدة بصح

صدقيني و الله راكي في القلب

ونزيدك حاجة البارح في البيت ندير في العشاء جيتي في بالي

و الله قلت الصباح نذخل نسال عليك خووخة

المهم واش راكي هذه غيبة وماتزعفيش المهم راكي في القلب
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:01 pm

ههههههههههههه يا نجود ضحكتيني والله
انا عندي ولد صعيب كي يكون الكمبيوتر مفتوح مستحيل يرقد
على ذيك نطفيه بكري
وزيد البارح صرات معجزة كي جيت وسهرت معاكم شوية
ههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:31 pm

oum youness
enti matekhedmich hahaahhhhh
khoukha rani nchouf fik nachta
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:32 pm

ههههههههههه زيزي راني وحدي في البيت وعمر راقد
راني لاقية راحتي العشية نختفي ههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:37 pm

hahahhhhhhhhhhh yakhoukha diri rayek
kbel ma yji abou omar
ena rahou 3ayetli zawji dork ,,, sme3 beli keyen tlitli,
geli diri 3desse
ouff hahhhhh hebelna bhedou hewyej
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:40 pm

ههههههههههههههه يا زيزي ضحكتيني
تعرفي انا زوجي مهنيني في هذو الحوايج تاع الاكل اللي يصبها ياكلها
خاصة العشاء عمري ما خممت فيه دايما يدير وحدو
سلاطة فرماج و يقولي حمد لله مرات نعانقة نقوله يا سعدي فيك ماراكش غابني في التخمام هههههههههه يقولي ماذام كاين الفرماج والسلاطة خلاص هذاك هو عشايا
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 2:51 pm

واش بيك فيفي
واقيلا راكي كارهة اليوم و المورال هابط ههههههههه
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 3:02 pm

يا زيزي هههههه

أنا الصباح نفتح المنتدى و إذاكانت عندي الخدمة نخدم شوية و نطل عليكم شوية

المهم منلي نذخل مكتبي مانتحركش

قبل النات كنت نكره وراكي عارفة الجمايع كلمة تجيب كلمة

بصح مع النات لاهية غير في الجهاز من 8 لحتى 4 ونصف قريب عينيا يعواروا ههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 3:14 pm

hahahhhhhh wallah dahektini ya sousou hhhh
ya selem 3la jil bledi wa khedma te3 tzeyer
sur moudir te3koum 3endou houwa teni nete wa mountada hhhhh
metenseyech diri nwader [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] hhhhh
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 3:58 pm

السلام عليكم

كيفاش فقتيلي يا آسيا بلي المورال 0000 اليوم

أم يونس ربي يعينك في العمل

أم مصعب زوجك يتشرط بزاف في الماكلة الله يبارك أنا من هاذ الناحية راني مهنية الحمد لله يعني حتى و إن درت حاجة ما يحبهاش ما يهدرش

نجود أم فريد سوفية وين راكم

سفر الحمد لله على سلامتك

نورة أهلا و سهلا بيك و نورتي المنتدى من جديد
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:22 pm

وانا ام عبدو رانا جارات انستيني
جارات في الغربة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:27 pm

سامحيني يا مومنة و الله لعقل راه مبحر ختي كيف حالك وين انت بالضبط باريس ولّا ليون

عرفينا عن نفسك حبيبتي ولّا أنا ما انتبهتش !!
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:33 pm

حبيبتي انا في ليون
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:38 pm

أهلا بيك مومنة ختي أنا أيضا راني في ليون وين علابالك بالاك نتلاقاو كاش خطرة
بصح لازم أوراسية تعملك كرسي إعتراف باش تتعرف عليك الأخوات أكثر
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:54 pm

اهلين مؤمنة منورة حبيبتي
ههههههههههه واش ام عبدو راني انشوف فيك تهدري على كرسي الاعتراف
لالة يا حنونة كرسي الاعتراف ولا تاعي احتليتو ههه
يا لبنات اليوم تلعب الجزائر مع انغولا ما تنسوهاش بدعاء
انشاء الله ينصرهم ويربحو يا رب
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:56 pm

انا انخليكم يا لبنات الماتش راهو بدا
يارب يارب يارب يارب يارب يارب
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:17 pm

أم عبدو كتب:
أهلا بيك مومنة ختي أنا أيضا راني في ليون وين علابالك بالاك نتلاقاو كاش خطرة
بصح لازم أوراسية تعملك كرسي إعتراف باش تتعرف عليك الأخوات أكثر
راكي في ليون امالا حالا حاجة الي تسحقيها وما نعرفيهاش سقسيني وانا تاني فرحت بزاف كي راكي في ليون
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:41 pm

السلام غليكم

يا أخوات و الله لا أعلم ما الذي يحدث لي راسي راح يطرطق و من مقبيل و أنا في منتدى و حابة نكتب و نشارك بصح نحس نفسي مكتفة و كارهة كلش أستغفر الله حتى زوجي راه حاير واش بيا
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:46 pm

استغفري وعاودي الكل انفوت بذيك المرحلة فكري غير في الحاجة المليحة والي ربي اعطاهالك وصلي ركعتين وان شاء الله اجوز عليك الحال
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:56 pm

شكرا لك مومنة صح ما كانش كيما الإستغفار و راه أذن المغرب نروح نصلي و إن شاء الله يزول عليا
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:59 pm

ان شاء الله يا اختي ان شاء الله
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 6:01 pm

سلام عليكم
واش بيك وفاء اختي راني نشوفيك ماراكيش مليحة اليوم هذيك الضيقة تحكم الواحد استغفري واخرجي للبالكون اتنفسي شوية هواء راح تترتاحي صدقيني والله غيل مجربتها

مومنة كيررراكي اختي لباس
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 6:13 pm

السلام عليكم لبنات توحشتكم اليوم والبارح غير ماقدرتش ندخل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أم عبدو أكثري من الإستغفار وربي يشفيك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختي نجود وينك مع الماتش أنا خاطيني هذا المجال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختي مؤمنة تشرفت بمعرفتك حتى أنا راني في فرنسا بالصح في باريس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كيفك آسيا أنت وعمر وراجلك راكي في صراع معاهم في سبيل المنتدى ربي يعينك ههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أم مصعب ربي يعينك على راجلك والماكلة حتى أنا مرات يعملي هكا ونعود كنهبل هههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوراسية أم يونس أم فريد وكل البقية......لكم مني أحلى تحية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 6:39 pm

اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك اختي صوفيا نفرح بزاف كي نعرف كاش وحدة ساكنة في فرنسا اي حاجة انا في الخدمة بلي قدرت عليها
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:24 pm

سلام يا أحلى بنات،، وين راكم ،، زغرودة على الجزائر، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ، تأ هلت للدور التاني ،، اليوم المورال راه تالع من الصباح ، حتى زوجي راه حاير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ،، ألله يجيب الحفظ ،، آمين
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:26 pm

السلام عليكم يا أخواتي كيفكم

مبرووك للمنتخب وتأهلو للربع النهائي

كيفكم كلكم
الغزاوية
العضوة الشرفية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:48 pm

اختي مؤمنة بعتلك على الخاص انتي وصوفيا
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 7:55 pm

مبروك للمنتخب الجزائري ولكل الجزائريين
صوفيا مؤمنة زكية الغزاوية كيفكم حبيباتي
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 8:20 pm

نجود كيف راكي أختي، راني فرحانة ياأختي ، الجزاير ربحت، والله كي تفرح بلادي نكره الغربة موت و نتمنى لكان راني تماك، واش الواحد يدير نقولو قدر الله و ما شاء فعل، وينكم يا بنات أم فريد وقيل خرجتي ديري ديفيلي ،، ما بينتي
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 8:27 pm

اهلين حبيبتي زكية
الف مبروك لكل الجزائرين
ام فريد مدام مابنتش اكيد قطعولها الانترنات وانا حطيتلها صورة السباغيتي في خاطرها
ربي ايرجعها لينا في اقرب وقت
zakia
عضو مميز
عضو مميز
zakia

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 9:01 pm

نجود أختي حطينا لla recette نتتا عو أنا jamais درتو فالفور ، يعطيك الصحة أختي ،، بنات نقولكم تصبحو بخيرdemain نصبح مبكرة باه نروح مدرسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ، ليلة سعيدة و أحلام هنية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 9:08 pm

وانت من اهله حبيبتني
انا تاني انقلكم تصبحو على خير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 9:24 pm

وش راكم يابنات

صوفيا ، مومنه فيفي خوخه نونو زكيه

مبروك عليان لعقوبه للكوب هه

نجود راني جربت الكيك تعك وتاع سهاد

راهي بنينه تهبل

كنت نذوق فيها

غدوه أن شاء الله تشوفيها
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 9:47 pm

يا لبنات راكم هنا والا رقدتو

بالسيف باه نوضت زوجي منا ههههههههههههههههههه

اكيد جيت متاخرة
غزاوية حبيبتي الله يبارك فيك لعقوبة لنصر غزة وفك الحصار
زكية الله يتمم الفرحة
نجود راني جيت نشوف سباقيتي
فيفي ويييييينك
زيزي ما رقدتيش؟
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 9:50 pm

راني هنا بصح قريب نرقد على المكرو هههه من 7 تاع الصباح ونة حاله عينيا

وانت وش راهي عجوتك

جيجي قسولها النيت أكيد
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 10:05 pm

اهلا زيزي حتى انا راني نعسانة
حبيت نطل عليكم
عجوزتي شوية احسن
اليوم جات سلفتبي تبات معها
ههههههههه راني رايحة لسريري
بالصح غدوة ما تشوفونيش
نخدم هههههههههههههههههههه
ايا تصبحوا على خير
نجود اليوم رقدت بكري
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:04 am

السلام عليكم
كيف أصبحتوا بنات ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:40 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صباح الخير على كل الاخوات

الف الف مليون مبروك للجزائر الحبيبة

مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:52 am

مسلمة
عضو مميز
عضو مميز
مسلمة

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:53 am

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:16 am

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
صفحة 8 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&
» ***تطبيق مميز**تطبيقي لطبق فيفي تاع المسابقة
» && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&
» التليتلي من عند اختكن سهاد بالصور طبعااااااااا
» بيت المحبة و الاخوة من جديد