المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&

مؤمنة
زينب-162
نور الامان
ام البراء
ام هند
فتاة الدعوة
الغزاوية
souhad
أم ريما
أوراسية
awrassia
assia2007
أم يونس
njoudz
oum mossab
soufya
أم عبدو
ام فريد
22 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 10:33 am

صباح الورد والياسمين على قلوب احلى بنات

يسعد هدا الصباح المنور باحلى وجوه

اهلييييييييييييين حبيبتي ام فريد واش اصبحت حنونة
الحمدلله انك مازالك امعانا منورة
صباح الخير اختي ام يونس واش هاد الغيبة
ام عبدو ام مصعب اسيا سهاد سوفية ياالله ادخلو
حبيبتي اوراسية راكي في الخدمة ربي ايعينك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 11:28 am

صباح الفل عليكم حبيباتي بالصحة ليكم السهرة البارح

أنا أتصبحت حشاكم في المرحاض ههههه كرشي تجري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مع الوجع راني مابين لفراش والمرحاض ما نعرف واشي السبة وزيد البارح كليت الأرز؟؟!!!!
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 11:32 am

اهلا اهلا حبيبتي سوفية لا باس اعليك انشاء الله
فاتاتك قصرة البارح هايلة
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 11:37 am

الله غالب صدقيي كنت أنخمم عليكم غير راجلي مايحبنيش ندخل بالزاف في النات أمالة كيف يعود هو هنا نحاول أني ما ندخلش وزيد وليدي يحب يسهر معايا ههههه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 1:35 pm

اهلا بالحبايب

الله يصبحك بالخير اختي نجود
ماشاء الله عليك راكي منورة البيت
اهلا سوفيا ربي يشفيك حنونة
مليح الروز هو ييبس الكرش
وزيدي اذا عندك قشور الرمان اعمليهم تيزانة انا نحتفظ بيهم ملاح للاسهال

لبنات انا اليوم كنت فالخدمة على العشرة رن موبايلي كانت الاخت سامية
خبرتني بوفاة اخوها ربي يرحمو ويثبتوا عند السؤال
هي طلبت منكم الدعاء له وراني فتحت موضوع خاص للتعزية
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 1:53 pm

الله ايسلمك حبيبتي اوراسية هذا من ذوقك
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 2:12 pm

سلاعليكم كي صبحتوا اخواتي راكم ديرو قصرة من ورايا
انا مانقدرش ندير قصرة خاطرش زوجي شوية غيور يحبني نقابله وجهي لوجه
وزيد البارح فتحت اللابتوب والنت ما حبش يجي
راكم محيريني نونو وفيفي و زيزي وجيجي و ميمي

كيفاش رجالتكم ما يقولولكم والو على النت كي تسهرو عليه هههههههههه
سوفية راكي كي ما كيفي ههههههه
نشريله ايفون ولا كيفاه نشريه لروحي خير باه نقدر نكون معاكم في السهرة
زيزي املا زوجك راه يشوف فيك فلو هههههههههه ردي بالك يديرها ويجيبلك عروسة
للبيت
جيجي انا من رايي الا اختك راهي حابة الشير وهو راه حابها غيل زوجوهم احسن
مع اللي راهي تخدم وهو خدم يفتحو بيت وحدهم خير
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 2:30 pm

[size=24 selem 3lykoum
ca va
les filles
[/size]
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 2:33 pm

هههههه رانا كيف كيف آسيا يحبني ديما قاعدا معاه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوراسية مشكورة على قشور الرمان أول مرة نسمع بيها غير ماعنديش والله راني شربت الكوكا قالو مليحة باللصح مازلت نتوجع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجود أم عبدو أم مصعب أم فريد وين رحتو؟؟؟ وللا راكم ضربتوها بنومة بعد ما تغديتو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور الامان
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 2:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهكيراكم ان شاء الله بخير وصحة وعافية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:07 pm

راني اهنا حبيبتي سوفية
هههههههه يا لبنات وسوستوني امالا انا راجلي واقيلا ماعندو حاجة فيا
ايشوفني قاعدة قدام النت ما ايقول والو ياويلي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:18 pm

هههههههههه
نجود ضحكتيني لا أختي كل رجل وطبعه وكاين الي غيرته مبينها وكاين كاتمها
وزوجك ماشاء الله عليه باين كالم مايتاثرتش وزيد مخليك على هواك ربي يحفظهلك
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:21 pm

هههههههه نجود ماتبكيش راكي ريحتي شوي منو أنا مرات يقلقني ويصدعلي راسي بمشاكلو هههههه
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:24 pm

أهلا نوور واش راكي هذه غيبة راكي طول ولا خبطناك بعين
وكيراهي تيارت وكيف الجو عندكم
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:25 pm

وكيما قاتلك سوسو كل راجل وطبعو
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 3:48 pm

سلاااااام واشراكم حبيباتي راكم على الرجال نجود قوليلهم لفوت 10 سنوات

زواج

ما يحوسوش علينهم زواجهم باش يتهنوا من التنقريش انتاعهم و ل راهم عاد كي تزوجوا

سينورمال يحبوهم يقابلوهم

درك راني نطيب في لامونة كب طيب نصورها
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:13 pm

اهلين ام فريد
اعلبالكم يا حماعة انا ماعندي خرجة وماعنديش صديقات انقصر امعاهم
وحنا لنتارنات عندنا اشحال ملي دخلنها بصح كنت معنديش حاجة فيها
كان على طول ايشوفني قاعدة وحدي
اومبعد قاتلي سهاد على هدا المنتدى قتلو اعليه قالي على بركة الله شاركي وتعرفي على صديقات
وحاجة ثانية اعلبالو اني كي انكون قاعدة على النت راني نستفيد وانثقف في روحي مرنيش انضيع في الوقت
والنتيجة الي وصلت ليها هي اني اتعرفت على اخوات كريمات وافاضل

أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:15 pm

السلام عليكم

واش راكم أخوات ممممم جيجي راني نستنى باش نشوف لامونة ان شاء الله تجي مليحة

سوفية ختي ربي يشفيك أنا تجيني بزاف هاد الحالة ما أدري وعلاش أحسن شيء تقعدي فترة ما تاكليش اشربي ماء معدني برك و دورك تحسي كلشي يصفى وحدو

آسيا واش بيه راجلك هذا يزاحم فينا قوليلو يخليك ترونكيل ولا نديرو مظاهرات عليه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجود أم مصعب البارح منين خليتكم و طفيت الميكرو رحت قعدت مع زوجي شوية من بعد هو رفد عبدو باش يحطو في بلاصتو و نسمعو يعيط خلعني دار un faut geste ما ولاش قادر يتحرك صبر شوية قالي دوك تروح الآلام بصح هي قاعدة تزيد عليه حتى عيط لصاحبو داه للإستعجالات و سهرت نستنى فيه حتى 3 تاع الصباح باش دخل و دارولو دوا يرقد غير دخل راح يشخر و أنا غير حطيت راسي ماريا ناضت و قاعدة تسمط راسي حتى لدرك راه يوجع تالمون ما رقدتش مليح و كي نضت الصباح قالي و انتي واش دّاك تستنايني ههههههههههههه

أوراسية أم يونس نور الأمان أهلا بيكم
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:17 pm

الحمد لله يا نجود اللي تعرفنا على بعضانا حتى أنا ما نخرج ما عندي صحابات و الأخوات هنا هما اللي يونسوني ربي يخلينا لبعضانا
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:25 pm

الحمدلله على سلامت راجلك حبيبتي ام عبدو ما ايشوف شر
هههههههههه شفت انت خايفة وامقلق اعليه وهو معلبالوش
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:32 pm

فيفي حبيبتي لاباس على مولا خيمتك

و لامونة راني غير نعس فيها بصح راني موالفة بيها دايما نديرها و نضحكك المرة الي فاتت

نسيت ما درتش فيها الزيت جات هابطة كيما الخبز و الله العظيم ما كانش الي ذاقها و ليت

ناكلها بسيف وحدي باش ما نرميهاش بصح اليوم راهي خمرت لي و راهي طيب على مهلها

نجود انا تاني ما عنديش الصاحبات و ما نحبش نذهب عند الجيران حد ما يدخل عليا و لا

ندخل عليه غير في كاش مناسبة و النت هو الي نقلع فيه ضيقتي مع اخواتي الحبيبات

ربي يحفظكم ليا و لا يفرقنا على بعضنا
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:36 pm

هههههههههههههه شابة هادي تاع مولا خيمتك يا جيجي راكي حاسبتنا في وقت عنتر بن شداد ههههه

بصحتكم لامونة مسبقا أنا الأسبوع اللي فات حاولت ندير قريوش هههههههه خرجلي حية وحدخرى ههههههههه ما فهمت فيه والو و بقيت ناكل فيه بالسيف و الباقي رميتو للأسف
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:37 pm

فيفي هذا مركز تحميل رائع و خفيف و ينزل الصور صغيرة و زيد تنزلي

ب 3 صور مع بعض ها هو الرابط

http://khazn.com/

أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 4:40 pm

بارك الله فيك جيجي راح نحاول بيه

أنا نروح ندير قهوة على خاطر راح نرقد فوق لكلافيي آآآآآه يا جيجي لوكان تبعتيلي شوية لامونة مممممم

نجود وين هربتي ؟؟؟
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:17 pm

ااااااااه يا لبنات راني كنت مع الردود تاعكم سخفتوني بالحكايات
على الرجال والطبخ وووو
انا زوجي نتقابض معاه على الميكرو
كي يكون هنا يديه لوحدو وكي ما يكونش ندير رايي
وساعات نقولو استنا نطل برك وهو يتقلق عليا
ومن بعد ساعات يخرج يخليني ساعات ما يخلينيشد
المهم كل يوم قصة
وكي يكون راضي عليا ويظهرلي مشاعر المحبة نقولوا خليلي الميكرو هههههههههه
ينوض يخلينيد
راني حكيت ساعة ههههههههههههههههههههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:22 pm

hahahahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

hahahahahahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh$hahahhhhhhhhhhhhhhhhh
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:28 pm

أوراسية واش راكي راكي تغيبي علينا بزاف توحشناك كيف حال عجوزتك اليوم و واش أخبار الإمتحان
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:34 pm

واش يا زيزي
هذا الضحكة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:40 pm

إن شاء الله لباس على مولة بيتك أم عبدو وأنا راني شوي اليوم أول مرة تجرالي وماكليت غير شوي علخاطر لحليب لولدي بالصح ماني حابة أنذوق ولا حاجة

أم فريد وشي هي لامونة ؟؟ ماكلة ولا لعبة ولا واش؟؟!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:45 pm

اهلا فيفي حبيبتي توحشك الجنة

انا راني ما بين برة والدار بالصح منين ندخل نجي طوووووول هنا
وظرك راني راح ندير لعشا راح حطيت الشوفلور يطيب وجيت ههههههههههههه
اولادي عجبهم تاع زيزي ةخوخة
خلطت ا.لوصفتين وجات هاااااايلة
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 5:46 pm

اهلا سوفيا واش حالك اختي ربي يشفيك
وفاء سلامة زوجك حبيبتي
ربي يشفيهولك
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:16 pm

صوفي كيفاش ما تعرفيهاش لامونة كيف الكحك ها هي صورتها لكم

و هي تجي على شكل كور

شوفي كي تجي مفشفشة من الداخل و زيد نعمل فيها les fruits confit

و اي استفسار راني هنا

ميمي ماتنسايش تصورينا العشاء هههههههههه

فيفي و الله غير غضتيني لو كان جيتي قريبة نرسلك باش تتقهوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:25 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا لبنات قتلتوني بالضحك سرتو فيفي هههههههههههههه
كيفاش انتما ما تقولوش مولا خيمتك ههههههههههههههههه
انا زوجي خليته يتفرج وجيت راني دايرة السبة بعمر دايرتله طيور الجنة
وهوراه عارف بلي مدمنة على المنتدى كي يروح نخدم نلقى راحتي
ماداك منين يقولي نجي حتى ل 6 هههههههههههههه شعال نغفرح
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:47 pm

يعطيك الصحة أم فريد شهتيني مممممم

آسيا هههههه راني حتى أنا أعطيتو وليدو يلعبو شوي باش ينساني وهربت للنات
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:50 pm

بصحتكم أم فريد جاتك هايلة الله يبارك حطيلنا المقادير من بعد و نحاول نعملها

أوراسية ربي يعينك راني حاسة بيك راكي تتعبي

آسيا من المفروض زوجك علابالو بلي تلقاي راحتك مع بنات بلادك ما فيها والو كي تقعدي معانا بلا ما تفرطي في حقو و في شغل البيت....ههههههه ماشي كيما أنا أحيانا نخلي كلش مورايا و نسكن في المنتدى
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:50 pm

و الله غير عندك الصح يا خوخة انا كمان من ما يكونش في الدار نكون

ليبر ما يحوس عليا بصح من يكون هنا يولي غير يصقي يدير السبة بالاولاد باش نوض

و الله الا درك بالذات راه يعيط عليا لاخاطرش ايهاب راه يخرب في صوالح قالي ارواحي له

من قلتله شوفه انت راه معاك في الشومبرا قالي راني نتفرج في البالون
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:54 pm

فيفي دبري علينا واش نعملوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 6:58 pm

هههههههه أم فريد خلّيه يجيب مرا الزاوجة باش هي تشدلكم الدراري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:01 pm

فيفي حرام عليك تفولي عليا علاااااااش حبيتيني نموت و ديجا بيت واحد و ماقدرش عليه

شوفي الطماطم وين راهي

ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:04 pm

أم عبدو كتب:
هههههههه أم فريد خلّيه يجيب مرا الزاوجة باش هي تشدلكم الدراري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيفي هاذي لك

soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:07 pm

هههههه ضحكتونيييييي
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:08 pm

هههههههههههه و الله غير قتلتيني يا جيجي هههههه

راني نتمسخر برك و الله لوكان تجي تشوفيني غير راني ربما أشدكن غيرة على زوجي و راني تقريبا كيما أوراسية نعسو حتى في لمنام يقولي كنت نوم فيك و ما نطلقوش حتى يحلف بلي كان ينوم فيا أنا ماشي وحدة غيري

سوفية ختي أضحكي و زيدي
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:14 pm

علابالي فيفي كلنا رانا نزعقوا برك شوية نفاجوا على بعضنا

علابالك فيفي نموت عليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

راني رايحة نوجد العشاء و نولي

و الله العظيم ماعلاباليش كيفاش ما قطعوليش النت ايا من بعد لبنات مواااااااااااح

خوخة اليوم ما تروحيش و تخلينا لازم نسهروا الكل حتى و لو نصف ساعة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:17 pm

ربي يخليك يا أم فريد و النت راه باقي على خاطر كثفنالك الدعاء ما تهدريش بزاف عليه لا تضربي روحك بعين و يقطعوه غدوة ههههه
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:48 pm

والله أعترف لك أ م عبدو راني حبيتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في الله لخفة دمك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 8:01 pm

اااااااااااااو اين انتن
سهاد حبيبتي راني نشوف فيك هنا
واش اخبارك طمنيني عنك يا اخية
توحشتك
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 8:28 pm

الله يحفظك أختي سوفية أحبك الذي أحببتني له و نحن هنا لم يجمعنا إلا هذا الحب العظيم و الحمد لله

اسمحولي يا بنات راني ندخل نطل و نروح الدراري دايرين حالة و عبدو راح دخل للكوزينة و جبد الموس و عطاه لأختو تلعب بيه

نروح نوكلو و نرقدو إن شاء الله
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 8:36 pm

يا الهي فيفي روحي ما تخليش باب المطبخ مفتوح كي تكوني قاعدة
انا نروح تصبحوا ير اليوم راح جي مرت سلفي تبات مع عجوزتي
ههههه قالت لي روحي لبيتك ولسريرك نجي نريحك
ايا في امان الله
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 8:37 pm

هههههههههههههههههه يا لبنات قتلتوني بالضحك
من قبيل كنت نهدر انا وزوجي عليكم ههههههههههه
قتله شوفلبنات واش راهم يقول على الزواج مرة اخر
قتله قلتلهم لكان زوجي يتزوج عليا ههههههههه نقتلك قالي وين غادي تحكميني
هههههههههه ندي العرو سة ونهرب ههههههههههه ما تحكمينيش قاع

جيجي والله غيل زوجك راه كيما راجلي انا تاني يديرلي السبة بعمر

زيزي وين وصلتي مع لباراي ههههههههه هدي السمانة نشريها ان شاء الله
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 6 I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 8:44 pm

kount nehki m3a mart selfi wa 3yni m3ekoum hahahhhh ya bnette
dahektouni

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
صفحة 6 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&
» ***تطبيق مميز**تطبيقي لطبق فيفي تاع المسابقة
» && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&
» التليتلي من عند اختكن سهاد بالصور طبعااااااااا
» بيت المحبة و الاخوة من جديد