المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
soufya
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 4:45 pm

أهلا بيك أم مصعب راني تشوف فيك قايمة وحدك في المنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قلت هيا ندخل نوانسها ونشاء الله ما تهربيش وتخليني ويوسف وصوله سلامك والله يعزك

والأخريات وين راكم اليوم

أم فريد كلشي مبروك عليكم راكي تغني وترقصي وقيلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 4:53 pm

اهليييييييييين يابنات
كنت برة غير ادخلت جيت نجري للميكرو
اهلا سوفية يعطيك الصحة يا لالة البارح رحت ارقدت وخليتيني وحدي
الف مبروك لاختك حبيبتي ام فريد ربي ايسهللها ويرزقها الزوج الصالح
كيفك حبيبتي ام مصعب اخلاص امالا اصبح عندك سبب اكبير ايخليك اتجي الى قالمة
اهلا اختي زينب متشرفين
اهلا وسهلا باختنا مؤمنة معريفت خير حبيبتي انستينا وشرفتينا
الله ايبارك المنتدى راهو قاعد ايزيد بالحوامل
ربي ايبارك و ايزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufya
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:02 pm

نجود هههههه ما تتعمليش عليّ راني نختفي ونظهر بلا وقت ممكن الآن يدخل راجلي ولا ينوض ولدي أمالة أنوض نجري ميخلونيش حتى أنقولكم على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:04 pm

سلام عليكم يا لبنات راكم ناشطات نجود و سوفية ما شاء الله
جيجي ربي يسلكها ان شاء الله ما تخخافيش ما تحصيش قاع الرزق مين يجيك
وكلشي ممبروك على اختك ان شاء الله يكون من الازواج الصالحين

زيزي واش ندير لعمر والله غيل غلبني وباباه ما يعرفش يعرف غيل يعير ويضرب ههههههههه
وانا ما نبغيش عليه ههههههههه

مومنة اهلا بيك معنا شرفتي قافلة الحوامل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:05 pm

وين رحت يا نجود هههه رحت لبولفار هه

صوفيا واش راكي هه

شفت خلوني وحدي ندور ،، بصح البركه فيكم أنتم

لازم تقسمي pc مع زوجك هههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:07 pm

wech raki khoukha
ena darssti fi hela wejhi menfoukh
ki tjibi bebe teni tehesli lezem tezyar hhhh
khoudi rayi

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:19 pm

اهلين زيزي كيفك اختي واللله غيل عييت معاه ما لقيت حتى حل
التخمام قتلني ضرك انا نكتب وهو يضرب في الكلافيي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:30 pm

هههههه يخوخه أبعتيه عند باباه

والله زيري عليه درك تشوفي بشويه يفهم بلي خاطي حاجته

راني ناويه نسورلك لاب توب تع لولاد بصح مالقيتش الوقت

راني وعدتك أن شاء الله تشوفيهم





قولي لعمر نوض ولا تجيك طاطاك تعطيلك طريحه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:40 pm

اختي ام مصعب باين اعليك واعرة في التربية ايخافوك اولادك
يابنات اختنا سفر ولات ما اتبانش
انشاء الله ايكون المانع خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:42 pm

راكم دايرين قصرة ما شاء الله ربي يخليكم يا حلوات


أم مصعب أنا حتى للآن مازال ما فهمتش واشن هو لاب توب!!!

آسيا كيما قالتلك زيزي لازم تزيريه قبل ما تجي أختو أنا هكا درت لعبد الرحمان كي كنت حامل بمارية نحيتلو لفشوش قبل ما تجي

نجود سوفية راكم منورين القعدة

زينب ما تآمنيش هههه راني ديت الشيعة برك بالاك ما كاين والو اليوم راني لاباس بيا من الصباح و أنا مع الميناج و الله غير كرهتو لوكان برك زوجي يجيبلي خدامة في البيت ههههه

مومنة نورتي أختي وين ساكنة أنتي

أم فريد رانا نستناو في الأخبار و ألف مبروك مسبقا و ان شاء الله تقعدي معانا على طول

سهاد أم البراء أم ريما نور الأمان وينكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:49 pm

اهلين حبيبتي ام عبدو منورة
وشراكي وشراهم الاولاد انشاء الله اتكونو كامل لباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:53 pm

هههه يانجود ضحكتيني

كون جاو يخافو مني راني زاهيه هه

مصعب درك تعرفي وش قالي كي باباه زير عليه

قلي أمشي وشبيك تبعي فيا هههه ،، راكي نيه



فيفي ههههه لاب توب هو مكرو بورتابل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:55 pm

و الله الحمد لله يا نجود برك توحشت لبلاد و منين نهدر مع أهلي بالأمسن نزيد نتوحش أكثر

طيب أم مصعب أول مرة نسمع بيه هههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 5:59 pm

hahahhhhhhhh yfifi
ena teni twehecht bled wa lfemila
oufffffffffffffffffff 3ela ghourba

oumek rwhet wella la

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:00 pm

هههههههههه واش انقولك حبيبتي ام مصعب
الله ايعينا ويقدرنا على هاد الاولاد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:01 pm

هههههههههههه يا زيزي والله غيل عندك الحق تعرفي غيل الكمبيوتر لي ما حبش ينساه عييت ما نصرخ معاه وما يتصنتش
هههههههههه حتى انا وليت نخاف من باباه كي نشوف لاهي نجي للكمبيوتر كيما ضرك كي ناض من الرقاد نضت نجري لعنده كاش ما خصه ودرت روحي نغسل في الماعن ههههههههه
وفاء كيراكي تسما من الصباح وانت مع الميناج هههههههه انا اليوم ما درت والو
حتى لماعن تاع الفطور وغسلهم راجلي هههههههههه

نجود وين رحتي اليوم تحوسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:03 pm

لا مازال ما ولّات تولي في 10 فيفري إن شاء الله وخويا خطب واحد الطفلة و راهو حاصل وحدو مسكين قلت لوكان برك كنت قدّامو باش نعاونو و ندبر عليه راه يستنى في أمي باش يتفاهمو وقتاش يديرو الفاتحة و الله فرحتلو بزاف و نتمنى ربي يوفقو و يسهلو

إيه يا آسيا الدار يومين ما مسيت فيها والو و زوجي منين يحب يدير حاجة نقولو و الله ما تمس حاجة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:05 pm

واش حديرو حبيباتي اتحملو وخلاص
هدا مكتوب ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:07 pm

فيفي ونونة (نجود) واش طيبتوا اليوم
ما خبرتوناش

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:09 pm

أنا درت كبدة مشرملة مع الفريت و سلاطة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:12 pm

والله ما اخرجتش انحوس خليت الاولاد مع باباهم ورحت لزيارت مريض او امباعد درت شوية في المدينة اشريت احوايج للكوزينة و ارجعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 6:14 pm

انا اليوم ما طيبتش امعولا اندير غير اشوية شكشوكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:05 pm

وينكم يا بنات واش مكانش قصرة اليوم
وينك ام فريد احكيلنا على الخطبة تاع اختك ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:10 pm

سلام لبنات واشراكم لاباس فيفي & نونة & صوفي & زيزي & خوخة & سمسمة حبيبتي و الله غير توحشتك يادرى وينتة تجي لوهران راني نستنى و يادرى لوسك ريح شوية

فيفي بصحتك الكبدة مشرملة لو كان راكي هنا في البلاد تاكليها غير في العيد الكبير

ههههههه ههههههه كيما حنا

اخواتي واش نحكيلكم على اختي المخلوقة راه هاذ الشاب يخطب فيها من سنة 2000 م

كل خطرة يجي و بابا يردهم و المكتوب ماعلاباناش وين راه بلا الخطابة الي جاوها غير من

الحومة انتاعنا الي نسكنوا فيها خطبوها 8 تاع العائلات و زيد من الفاميليا و مكتوبها مازال

علابالكم راحتلي قبيلة ما صورتلكمش الحلوات الي صنعتها و الله تحفة بصح درك نهاتفها و نقولها

تصورهم لي و نحطهم لكم ان شاءالله

اختي هاذي عندها 27 سنة مهندسة دولة و تشتغل في وزارة المياه و في السجاوة مكان حد

كيفها كيما يقول المثل ذراع فضة و ذراع ذهب و انا نقولهم ذراعتها ل2 ذهب ربي يحفظها

و يعطيها ما تتمنى و لجميع العازبات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:20 pm

هههههههه يا جيجي مالا أختك من 2000 و هي تجرّي في المخلوق مسكين ههههههه علاش ما


قبلتوش بيه من قبل واش بيه ؟؟؟ربي يوفقها لما فيه خير

على الكبدة عندك الحق أنا كي كنت في لبلاد كان زوجي يشريهالي غير كي نكون مريضة صح

و ما نحبهاش بزاف خطرة شراهالي و طيبهالي و حطلي ناكل و أنا ما حبيتش نحشمو كليت شوية و الباقي عطيتو للقطّة هههههههه دارلي عرس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] و راح يشكي لبابا و بهدل بيا قالي

تتكبري على النعمة ههههه و أنا نقولو ما تشريهاليش و هو يشريها و يحبني ناكلها بالسيف ههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:29 pm

الف مبروك حبيبتي ام فريد ربي ايهنيها ويسعدها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:33 pm

ههههههههههههه ضحكتيني ام عبدو
دبرتها القطة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 8:57 pm

فيفي ربي يرجع أمك بالسلامه

مبروك عليك الخطبه تع خوك ، هههه راح خطبها وحدو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



جيجي ألف مبروك على أختك ، بينه هدي بوقوسة



كيما قالت لك ميمي وشبيكم تجريو في المخلوق ههه

خوخة يا خوافة ههه ملة راكي تغسلي في الماعن ههه

دبرتيها رجلك يعاونك

أنا السمانه لي فات دار aspirateur بصح نهدر بالمعاني هههه نهدر ونقابض دار القلب وناض هههه

نجود بصحتك الخرجه ،، أنا كي نهبط للبلاد تع قسنطينهنشري غير تع كوزينه هه فكرتيني في البلاد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أسمعو يا بنات نجود اسمها نونو مش نونا هههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:04 pm

هههههه اسمحيلي حبيبتي ام مصعب ما فهمتش وشقلت على السمانة ليفاتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:08 pm

فيفي ضحكتيني علابالك الولد ما يتعيبش شباب و قاري داي ليسنس

و خدام بصح بابا ما حبش يدير لافوت الي دارها فيا انا و اخواتي الزوج الي راهم متزوجين

حبهم يديرولها سكن منفرد معالي امه لحد اليوم { العريس } راهي ساكنة مع عجوزتها

تسمى اختي تروح عند 2 عجايز هههههههه على هذا كانش يوافق و مازال على اليوم

ما عطاهمش كلمة قالك لازم نخمم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:22 pm

2 عجايزززززززززززز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يا جيجي لالا بعقلها خلي المخلوقة في دار باباها مهنية خير ما تفقد عقلها مع 2 عجايز


أم مصعب رقدو ولادك ولا مازال يا درى حداوج واش راهي تعمل

نجود زوجك ما يقول والو كي يشوفك قدام الميكرو ولّا انتم تان عندكم 2 ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:32 pm

انا انقلك اتهنى مني ومن حسي ونت اتقولي ما ايقلك والو ههههههههههه
انا زوجي عندو ايفون هو تاني فين الانترنات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:33 pm

يا نجود يا لطيييييييييييييف منين قلتي عندو آيفون كرشي وجعتني هههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:35 pm

نجود هههه جيت رايحه نرد ليك

طاحت بنتي من فوق السرير تخلعت

ودرت الكتابه ههه

جيجي ٢ عجايز الله يبارك ههه

فيفي خص غير يرقدو مصعب راهو مكتف مع باباه هه يتفرج ف tv

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:43 pm

اخلعتيني ام عبدو وعلاش واش بيه الايفون غير الخير

اسم الله على بنتك ام مصعب ياخي جات سلمات










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:47 pm

هههههه يا نجود أنا الآيفون تاع زوجي ولّالي ضرّة هههههه نهار كامل و هو لاصق فيهو يتيليشارجي ف LES APLICATIONSكرهت حياتي معاه نهار كامل و أنا ندعي عليه يتكسر و يتقسم على 60 ههههه و صحابو اللي عندو مشكل في الآيفون تاعو يجيبهولو باش يسقمو قلتلو مليح نتا راك تخدم باطل
هو الصح الآيفون مليح و هايل بصح فتنة في نفس الوقت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:50 pm

زيزي عبدو تان راه مكتف و حصلتو في باباه و مارية راهي معايا تهبل فيا ههههه ما كانش مدرسة غدوة علابيها راهم ساهرين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 9:56 pm

ههههههههههههههههههههه اوووووووووووووووف هدا وين ارتحت والله غير اخلعتيني
انقولك حاجة والله العضيم اتقولي راكي تحكي على راجلي
انا تاني هبلني بيه ايزيد ايجي ايفهمني شوفي هادي وش ادير وشوفي هادي واش ادير
هههههههههه وانا اندير في روحي فاهمت وانا والله ما افهمت فيها حاجة
كرهلي بيه حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:02 pm

هههه يابنات ضحكتوني



أنا تاني بنتي راهي لاصقة فيا قريب طير لي شعيراتي هههه

درت التي لزوجي وجيت

بالك يابنات نولي منحكيش بزاف نولي نقعد مع زوجي هههه يزيد يجيب مراة وحده أخرى ههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:06 pm

رووووووووووووحي يا حنونة راكي امسامحة عندك الحق
راجلك خير من كلش هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:06 pm

لالا أم مصعب قوليلو يشري آيفون و ما تكسريش راسك هههههه ينسى الدنيا و ما فيها


أنا بنتي راهي رقدت خلاص تهنيت

يا نجود أنا وحدة كي نحكم الآيفون ما نطلقوش قلتلك راهو فتنة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:10 pm

ههه يا فيفي

أنا زوجي كان يشري غير تلفون ماركه والغالي كي يهبط للبلاد يمدو

ديما نتقابض معا ه نقولو ما تمدش حوايجك



خدا رايي كي وصلت في الايفون هه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:18 pm

مالا راه عندو واحد ههههه


على كل حال أنا ما نسمحلكش إذا خليتينا و رحتي تقعدي معاه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:22 pm

يا جماعة انا انقلكم تصبحو على خير انروح نرقد غدوة الاولاد يقراو

تصبحو على خير حبيباتي و ليلة سعيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:23 pm

هههه يا فيفي

ضحكتيني

للا لازم تسمحيلي ههه

راني حاسه ولا يشوف فيا فلو هههه



راكي تحرضي على المشاكل الزوجيه ههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:24 pm

b. nuit
noujoud ena teni nayda

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:29 pm

حرام اعليك حبيبتي ام عبدو كي وليت انا رايحة نرقد وليتي انت اتحطي في المواضيع الي اتهم كل امراة وتحب تتطالع اعليها
غدوة انشاء الله انجاوبك لاني ادا زدت اقعدت منزيدش انوض والنعاس راهو قاتلني
غدوة انشاء الله bon nuit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   السبت يناير 16, 2010 10:30 pm

إن شاء الله ما يكون غير الخير يا زيزي

تصبحون على خير نونو و زيزي أنا تان راهي خلاصتلي LA CHARGE

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   الأحد يناير 17, 2010 7:49 am

صباح الخير عليكم غير قهويت الاولاد جيت نجري نشوف الا النت انقطع و لا لالا

واشراكم نونو> زيزي > و فيفي و الله الا سهرة شابة لازم يا لبنات نعملوا وقت بيناتنا

نتلاقاو فيه باش نحكيو شوية و نفاجوها على بعضنا و لا واش رايكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم يونس
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   الأحد يناير 17, 2010 9:21 am

صباااااح الخير بناات
واش راكم
ماشاء الله على لمتكم والله غيرتوني بسهراتكم
خساااارة دايما الجمعة و السبت غاايبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بصح المهم دايما ببالي ربي لا يحرمنا من بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: الاخوة والتعارف :: ملتقى الاحبة في الله-
انتقل الى: