المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&

مؤمنة
زينب-162
نور الامان
ام البراء
ام هند
فتاة الدعوة
الغزاوية
souhad
أم ريما
أوراسية
awrassia
assia2007
أم يونس
njoudz
oum mossab
soufya
أم عبدو
ام فريد
22 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:00 pm

انا تاني ايضال ولدي الكبير ايقلولي قادرين تشريو كلش وبالون مكمش قادرين تشريوه
وانا منحبهمش يخرجو الي الشارع انخاف يتعلمو الاعمال الي ميش مليحة ولا الكلام الفاحش
انقول ايهبلوني انا خير ما يخرجو برة
على الاقل حتان يكبرو شوية ويعدو ايفرقو بين الصح والخطا
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:04 pm

ههههه يا ميمي

شفت هدا المندى هبلنا هههههه

عندك لا ينحي عليك راجلك النيت ههه

أنا ولات النيت عندي هي سندي هههه رجلي يشوف فيا فلو
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:10 pm

هههههههههه يا زيزي ما تخافيش ما ينحيهش علابالو ما نقدرش نقعد بلا بيه راه كي يوصل وقت لخلاص انا نفكرو ونقولو روح خلص ليقطعوه ونزيد بالشهر هو يولي يقولي سبحان الله فالاول ما كنتيش حابتني ندخلو وظرك هبلك هههههههههههههههههههههه
بالصح علابالو عندي صحاباتي ويعرفهم ويعرف علاقتي بيهم قوية خاصة نورة لانها على اتصال دائم معي وحتى جيجي
المهم علابالو راني ديارة عايلة هنا ههههههههههههههههههههه
يا نجود انا كبار وما نحبهمش يخرجو برة من اجل المشاكل ونخاف يروحو اماكن ما شي مليحة كما قلتي نقبل يهبلوني فالدار وما يخرجوش
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:13 pm

ههههههههههههه يا ام مصعب
انا امالا زوجي ايضال يدعي للمنتدى بالخير
قالي الحمدلله جا من ايهنينا منك شوية و من حسك
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:20 pm

ههههههههههههه الحمد لله يا نجود الي زوجك عجبوا الحال
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:24 pm

هههه ياميمي راجلك ناس ملاح ،، كون جا واحد أخر يقولك سلكي ولا دبري راسك هه

أنا عندي لاب توب تاعي زوجي مسكين ميقيسوش خلاص هو عندو p c تعو

أنا في جهه وهو في جهة ، ولولا يوكلوا بعضهم ههههه

نجود ههه ملة راكي مشيطه راجلك هههه تهدري بزاف هه ،،، مزية كاين p c هه ،
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:32 pm

ههههههههههههههه نقولك يا زيزي انا النت غيري في حياتي امور كثيرة
علابالك وليت ما نحبش الخرجة الا كي تكون ضرورة
نحب نقعد مع اخواتي ونحكي معاهم ونطلع على الجديد
سبحان الله وليت ما نحسش بالملل ابدا
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:36 pm

السلام عليكم حبيباتي إن شاء الله كامل لباس أنا اليوم جوني الضياف للعشاء أصحاب راجلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] درتلهم كسكسي جاه مليح ما خلو فيه ولا حبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الحمدلله وهاني كملت لميت لماعن ورقدت يوسف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وعملتلهم الشاي وجيت أنطل عليكم وحشتوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:36 pm

السلام عليكم حبيباتي إن شاء الله كامل لباس أنا اليوم جوني الضياف للعشاء أصحاب راجلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] درتلهم كسكسي جاه مليح ما خلو فيه ولا حبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الحمدلله وهاني كملت لميت لماعن ورقدت يوسف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وعملتلهم الشاي وجيت أنطل عليكم وحشتوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:39 pm

الحمد لله يا أخوات اللي جمعنا هذا النت في الخير أنا تان مع الأول ما كنتش حابة زوجي يديرو و لكن الآن لمعيشة تصماط بلا بيه

نجود حبيبتي ما خليتكش تحكي وحدك بصح راني ندخل و نخرج باش زوجي ما يتقلقش و يقولي راكي لاصقة في الميكرو
أم مصعب راكي كي حالتي أنا عندي pc تاعي و زوجي pc تاعو و حتى عبدو عندو pc تاعو في شامبرتو قعدت مارية مسكينة هههه رانا قريب نجيبولها واحد هههههه
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:40 pm

hahahhhhhhhhhh ya sofia raki fehla ki nehla
bssehetkoum kouskouss
mimi ena teni nheb nouq3ed f nette
rajli ygouli raki fenyena f kherja hahahhhhh
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:42 pm

توحشك الخير سوفيا
بصحتكم الكسكسي
وربي يجازيك على الضيوف يخلو البركة فالبيت
ربي يكون بعونك حبيبتي
ما صورتيالناش لعشا ههههههه
راه مهبلنا التصوار باش نشوفوز كل الاطباق
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:42 pm

أهلا سوفية ختي بصحتكم الكسكس و مليح كي ولدك راه يرقد بكري أنا مارية تبات ساهرة معايا ما ترقدش حتى تطمئن بلي أنا تان راح نرقد
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:43 pm

ام مصعب هههههههه لالة ميش نهدر بزاف
كنت كيما ما نلقاش واش اندير انعود نتقابض مع اولادي
نبقى غير انعس فيهم الي يتحرك منهم نشعل فيه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:47 pm

يا لبنات راكم ساهرات باطل
جيبولنا شوية اتاي ومكسرات باش تكمل السهرة
هههههههههههههههههههههه
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:49 pm

شكرا أم مصعب واش تحبي بالسيف عليّ والمشكل هو أنتم إلي مقلقيني حابة نقعد معاكم أمالة قضيت كلش فيسع وجيت علخاطر راجلي مع أصحابو عندي الحرية أكثر
أسكتي بارك أم عبدو يرقد تو مي كيف أنجي نرقد أنا هو ينوض مازالت السهرة طويلة أنا وياه
والله خممت أوراسية نصورلكم الكسكسي غير الوقت ماقدرتش بالاك مرة أخرى
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:52 pm

التاي طايب مع البيسطاش واللوز أرواحو برك
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:53 pm

لقد جاء زوجي
تصبحون على خير
حبيباتي راحت عليا ما نشربش الشاي معاكم
هههههههههههههههههههههههههههه ليلتكم هنيئة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:54 pm

اهلين سوفية وشراكي حبيبتي
ابصحتكم العشاء
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 9:59 pm

الحمدلله أختي نجود والله يسلمك حتى ولو تقريبا ماتعشيتش كيف يعود عندي ضياف دايما ما ناكلش مليح المهم ربي يعينك مع لولاد

أوراسية ليلة سعيدة
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:04 pm

في أمان الله أوراسية

سوفية علاش تقولي تو أنتي تونسية
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يا جماعة انا منحبش لتاي معليهش انكملو صهرتنا بهدا الخير
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:08 pm

حرام عليك يا نجود شهيتيني
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:21 pm

يعطيك الصحة أم عبدو راكي تكبتي في كلامي ههههههه

ياسر ناس أيقولولنا راكم توانسا؟؟؟؟ وهذا من كلامنا نتكلمو كيفهم ياسر علخاطر جيرانا عندنا حدود وحدة مع توزر
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:26 pm

يعطيك الصحه يا نجود حبيت أنحطلكم شوي تاي (صورة) ماعرفتش
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:30 pm

ما شاء الله سوفية خيار الناس

سهاد......يا سهاد يا ريت تقراي طلبي قوليلي واش يقولولها المايزينة في فرنسا راني حاصلة عندي سمانة و أنا نقول لزوجي يشريهالي باش نعمل واحد الوصفة يقولي واش اسمها بالفرنسية قلتلو مايزينة قالي مايزينة هي ماركة ماشي اسم حاجة هيا أرواحي سلكيهالي هي بالعربية النشا يسموها
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:37 pm

أم عبدو قوليلو مايزينا والباكي تاعها أصفر راني في فرنسا ونشري فيها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:40 pm

إييييييييييه يا سوفية ختي بارك الله فيك سلكتيني هههه حسبتك ساكنة في الجزائر

تصبحون على خير يا أحلى أخوات و أحلاما سعيدة هههههه
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:43 pm

اهلا حبيبتي وفاء واسمحيلي ساعات ما نقدرش نقرا كلشي واذا حبيتي تهدري معايا اكتبيلي علخاص اكيد نشوف طلبك هي اسمها مايزينا maizena وتحتها مكتوب بخط اصغر fleur de mais
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:44 pm

حبيبتي ام عبدو اسمها AMIDON DE MAIS
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:46 pm

يعطيك الصحة اختي سوفية علي جوابك والصورة شفتيها وفا هاديك هيا
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 10:48 pm

ليلة سعيدة أم عبدو

وينك نجود وقتاش ترقدي؟؟؟
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 11:00 pm

تصبحو على الف خير حبيباتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 11:03 pm

ها حبيبتي سوفية كنت رايحة دركا نرقد اومبعد اقريت واش اكتبتي ارجعت
ولا مزلت حابة اتقصري يا الله انا غدوة الاولاد ما يقراوش انصبح راقدة
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 11:20 pm

واقيلا رحت ترقت سوفية امالا تصبحي على خير[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 9:40 am

صباح الخير عليكم كيراكم لاباس البارح النت كان ثقيل بزاف كنت حابة

نقعد نقصر شوية درك غي غسلت المواعن و حطيتلهم القهوة جيت نجري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 9:54 am

صباحكم سعيد اخواتي والله كنت نقرا في الردود وغيرتوني
خسارة ما حضرتش للقعدة مرات زوجي يحتل النت
وعندي لابتوب وما نقدرش نفتحه على جال عمر ما يخليني ندير والو تروح غيل دبزة
زيزي كيفاش يخلوك ولادك تخدمي بللابتوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميمي شفتي والله ما رانا نقدرو نقعدو بلا نت خاصة لكان ما ندخلش نطل ساعة على ساعة للمنتدى نهبل هههه
مرات زوجي يكون في النت نقولو اسنا 2 دقايق نشوف يبقى حاير فيا ههههههههههههه
فيفي كي قلتي تقيا مع الصباح ههههههههههههه سور راكي درتيها
نجود كيراكي اختي راكي منورة المنتدى ما شاء الله
سوفيا بصحتكم الكسكس ما دابينا نتلاقو كامل باه نقصرو قصرة مليحة
جيجي والله لنت كي غلاوه وا مشكلة انا راه قريب شهر ملي قطعوه في دارنا قالي بابا غالي بزاف ما قدرتش انخلص حتى كي نترفح مع خوك فاتح زوج بيوت
سهاد واش راكي اختي وكيفها هبهوبة
نورة تكون وصلت البارح اكيد اليوم تطل علينا ان شاء الله
يارب ما نكون نسيت حتى وحدة اسمحولي غيل نسيت عقلي راه في البلاد
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 10:05 am

السلام على اغلى الاحبة
اهلين جيجي الحمد لله انك طليتي علينا
خديبجة خسارة لبارح ما كنتيش تفكرتك قلت راهي راقدة في سابع نومة ههههههههه
واعلاش عمر ما يرقدش بكري ههههههههههههه

البقية فينكم
سهرتو بزاف صبحتو نايمات
هيا نوضو
نجود هي لي سهرت بزاف اكيد راهي تحلم ههه
فيفي
زيزي
سوفيا
سهاد خسارة ما تلاقيناش توحشتك
ام ريما
نور الامان
مسلمة
نورة ياريت تطمنيني عنك حبيبتي
وكل الاخوات اجمل تحية صباحية
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
assia2007

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 10:16 am

اهلين ميمي كيفك اختي والله البارح سهرت حتى للوحدة بصح زوجي كان محتل النت
ما قدرتش نوضه هههههههههه وعمر يا خاتي ولا يسهر ملي فصلته درتله غرفة وحده
ولا ما يرقدش بكري البارح رقد حتى 12 قنطني

وانت كيراكي وكيراهي عجوزتك ويماك ريحت شوية
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 11:33 am

اهلا ميمي واش اخبارك لاباس واش راهم العائلة و خالي الحاجة

و عجوزتك لاباس
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 11:35 am

و الله يا خديجة اختي راني نخمم كي يقطعوه نورمالمو اليوم

و كيما قلتي راه غالي و زيد من اروح نخلص يقولولي خلصي التيليفون قبل حتى من يشوفوا

الفاتورة عاد نخلص النت و الله ما علابالي ربي يفرجها من عنده
njoudz
مشرفة ركن الأزياء
مشرفة ركن الأزياء
njoudz

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 12:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]صباح النور والانوار لعيون احلى بنات
انشاء الله ايكون يوم مشرق عليكم ياحلوين
اهلين حبيبتي ام فريد امنين نضت الصباح جيت في بالي
الحمدلله ما زلت امعانا
صباح النور حبيبتي اسيا خصيتي البارح
اهلين اوراسيتي شفتي البارح انا وجتلهم قعدة وهوما هربو كامل
ابقات غير سوفية زادت لحقتهم
وينك يا ام مصعب نوضي راح الحال
تحية عطرة للجميع
soufya
عضو مميز
عضو مميز
soufya

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 12:24 pm

صباح الخير أخواتي وينك

أختي نجود رقدتي مليح البارح بعد السهرة إلي عملتيها ؟

كيفك أختي آسيا والأوراسية وأم فريد والله راكي في بالي إنشاألله ربي يفرجها عليك وماتغيبيش علينا المنتدى يسماط بلا بيك

والأخريات وينكم وللا تتغدو بصحتكككككككم
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 12:52 pm

شكرا نجود ربي يحفظك على بالك هذا وين كانت عندي حبيبتي تاع قالمة

و حكيتلها عليكم و قلتلها على الفاميليا تاع زيزي وين يسكنوا قالت لي 19 جوان فيه غير الفيلات

صحبتي تسكن في باتني بلاك تكوني تعرفيه نجود

صوفي ربي يخليك حبيبتي و الله انا تاني نحبكم و ما نحبش نغيب عليكم ربي لا يفرقنا على بعض

ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 1:00 pm

بنات راني رايحة لدارنا اختي راهم جايين يخطبوها الا النت ما قطعوهش

نتلاقوا من بعد ايا سلااااام و موااااااااح لكل واحدة فيكم
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 2:11 pm

[size=18][

السلام عليكن اخواتي

كيفكم

خوخة أنا لي يقدم لاب توب طريحه تسنا فيه هههه

كيفاه يا خوخه عمر يسهر ويبربش في p c لازم تولفيه يرقد بكري كي تجيبي أخته يهبلك ،، والفيه من درك باباه يشبح عليه شويه ههههه

أنا كون يخطيني زوجي يوكلوني أولادي هه

جيجي مبروك عليكم الخطبة تع أختك ، رنا نسنو في الأخبار

يا رب تبقي متواصله معنا

جيجي قولي لصحبتك راني نعرف الباتني ميح تع العمارات

صوفيا هذ بركه كي طليتي في الصباح ههه وش راهو يوسف بوسيهولي

ميمي كيفك اليوم راكي مع الميناج هه

فيفي كيفاه معرفتيش مايزنا هههه هديك هي لي قالت عليها صوفيا

علاه رايحه ديرينا قاطو تع الوحم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجود وش راكي حنونه علابلك عندي أختي زوجت في قالمه ههه

شفتي فميلتي منتشره ههه

البقيه قبله مني اليكن /
size]
زينب-162
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 3:04 pm

السلام عليكم
بنات واش راكم
حبيت نكبر ف الكتبة ونبدل اللون ماعرفتش ههه علموني
وفاء صح راكي بالحمل هههه ربي استجاب لدعائي العاقبة لاوراسيو وجيجي وام مصعب قولي امين
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 3:17 pm

اهلا ام زينب واش هذا الغيبة
طمنينا عنك وعن الحمل
حبيبتي ادعيلي حاجة اخرى غير الحمل ههههههههههههههههههههههه
زيزي واش طيبتي اليوم
هههههههههه
مؤمنة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 3:33 pm

السلام عليكم حبيباتي نفرح بزاف كي ندخل ونلقاكم تهدرو مي انا مانعرفش كيفاه ندخل معاكم في القصرة مع الحمل راني تعبانة بزاف وما نقدرش نقعد قدام الكمبيوتر بزاف ان شاء الله تقبلوني معكم انا تاني يا ام عبدو راني في الغربة لمدة عامين ونصف ولحد الان ماولفتش :opos:
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ
oum mossab

مُساهمةموضوع: رد: &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&   &&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&& - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 3:47 pm

[size=24][/

أهلا مومنه وش راكي أختي

حتى أنت بالحمل ههه

منتدى الحوامل

وش تحبي الغربه منقدروش نولفوها

هدا المندى ينحي عل بالنا أختي

أم زينب وش راكي مع الحمل ،،،، حرام عليك كون نطيح بالحمل نستقيل منكم هههه

ميمي هههه روحي الموضوع تع سوسو درك نقولك وش طيبت هههه size]

&&& بيت جديد في خاطر التليتلي تاع فيفي .......جوزوا يا لبنات ههههههه&&&
صفحة 4 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» && one/two/thre viva l'algerie بيت جديد في خاطر كل الجزائريات &&
» ***تطبيق مميز**تطبيقي لطبق فيفي تاع المسابقة
» && استقبالنا لسنة الهجرية الجديدة و فرحتنا بالمولودة الجديدة { جود } مرحبا يا لبنات &&
» التليتلي من عند اختكن سهاد بالصور طبعااااااااا
» بيت المحبة و الاخوة من جديد