المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 9:34 pm

عجبني بكتره وأبكاني
قلت لابد أن تروه قبل أن أنام
والله حرام
الناس يشتمو في بعد من أجل جلده مملوء ه بالهوا
وحبايبنا في فلسطين ..............................



http://www.youtube.com/watch?v=ggosrn4jZto&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام البراء
مشرفة ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
مشرفة  ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الخميس نوفمبر 26, 2009 12:26 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

هكذا تعيش فلسطين وشعبها

حسبي الله ونعم الوكيل

مقطع محزن كثير رغم انه نعرف انها حقيقة لا يجب ان ننساها

بارك الله فيك اختي ام مصعب وجزاك الله كل خير

كل عام والامة الاسلامية والشعب الفلسطيني بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   السبت نوفمبر 28, 2009 9:43 pm

شكرا لك حبيبتي ام مصعب
واالله عيب كبير على العرب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   السبت نوفمبر 28, 2009 9:57 pm

الف شكر زيزي على المقطع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souhad
العضوة الشرفية



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الأحد نوفمبر 29, 2009 7:51 pm

شكرا اختي ام مصعب على المقطع ولكن ما بوسعنا الا القول لا حول ولا قوة لنا ولا للشعوب العربية فلحكام العرب اتجمعوا حتى لا يتفقوا ولو اتفقنا احنا المسلمين طبعا حكامنا راح يتغير الحال من النقيض الي النقيض تعرفي سياسة اليهود والله كتير واعرة تعرفي وين يروحوا لازم يحكموا تلقايهم يحكموا في الاعلام والبنوك وهادا باش يتحرك العالم واحنا نشري ونعطيوهم فلوس باش يضربوخاوتنا الفلسطينين والله عندي مدة منلي قلت نحبس هدرة عليهم تعرفي قلبي يولي يسطر عليا ونتقلق بزاف ويا ريت بفايدة بدون فايدة ربي معانا ومع الشعب الفلسطيني اللي راهو يشوف في الضلم من الصهاينة ولا في ايدو شيء باش يدافع على حقوقوا دخلو الصهاينة مضطهدين ولاجئين وسبحان الله ولاو صحاب حق وقضية وارض قلتلك يا اختي سياستهم بزاف واعرة ويعرفوا من اين تاكل الكتف على راي المثل......... والله يا اختي ام مصعب عندي واحد الفيديو شفتو من مدة طويلة وما نيش عارفة وين راني حاطاتو كل مرة تلقايني حافضة موقع او فيديو في جهاز اني ناسية وين لوكان اتشوفيه الفيديو راح تبكي بكل جوارحك ماثر بشكل ما تتصوريهش وواقعي صوروا كيفاش اليهود الصهاينة لعنة الله عليهم قتلو شاب فلسطيني وامبعد جاو يشوفوه الا مات ويضربو فيه وهو ميت تصوري
الله يهلك جمعتهم ويشتتها كيما شتتوا الشعب لاالفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الجمعة ديسمبر 04, 2009 9:25 am

@ام البراء كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله

هكذا تعيش فلسطين وشعبها

حسبي الله ونعم الوكيل

مقطع محزن كثير رغم انه نعرف انها حقيقة لا يجب ان ننساها

بارك الله فيك اختي ام مصعب وجزاك الله كل خير

كل عام والامة الاسلامية والشعب الفلسطيني بخير


merci doussa
ya rab ounsor falastin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:55 am

السؤال أين الشعوب العربية ؟ وإلى متى هذا النوم العميق ؟
حسبير الله ونعم الوكيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الأحد ديسمبر 27, 2009 6:42 pm

merci les filles
mimi jiji souhad khoukha

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الأحد ديسمبر 27, 2009 7:21 pm

شكرا لك أم مصعب
إنما الشكوى لله في مصابنا بحكامنا العرب لا حول و لا قوة إلا بالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!   الإثنين يناير 04, 2010 5:28 pm

merci fifi 3la mourour

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقطع الذي اغضب إسرائيل من تركيا !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: اخبار واحداث :: منتدى نصرة القضية الفلسطينية-
انتقل الى: