المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 غيرتووووووووني والله هههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


]السلام عليكم يا حبيبات
غيرتوووني والله
ولاكن المثل يقول عاند ولاتحسد
هههههههههههههههههههه
شوفوا واش خدمت لياسمين بنت اختي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله


عدل سابقا من قبل نورة الجزائرية في الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:44 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:22 pm

» تم رفع الصوره بنجاح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum mossab
مشرفة ركن الطبخ
مشرفة ركن الطبخ



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:23 pm

macha allah ya noura
rawww33a wallah yhebel
khdemtih byedik
rabi ykhelihelek yassmin
raki fehla ki nehla hhhhh [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
/



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:29 pm

@oum mossab كتب:
macha allah ya noura
rawww33a wallah yhebel
khdemtih byedik
rabi ykhelihelek yassmin
raki fehla ki nehla hhhhh [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ربي يجبر بخااطرك

نعم خدمته بيديا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:35 pm

يهبلوااااااااااااااااااااا راكي فحلة وانا لاخبر

واعلاش ما وريتب=يليش
هههههههههههههههههه
روووووووووووعة يعطيك الصحة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:36 pm

ماشاءالله لا قوة الا بالله يعطيك الصحة وين كنت مخبية هذا الشيء

و الله العظيم احسن من الجاهز لازم تعملي ورشة للبنات هذا

avec les eguilles

انا ما نعرفش بيهم نعرف بالكروشي لازم تعلمينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:46 pm

@ام فريد كتب:
ماشاءالله لا قوة الا بالله يعطيك الصحة وين كنت مخبية هذا الشيء

و الله العظيم احسن من الجاهز لازم تعملي ورشة للبنات هذا

avec les eguilles

انا ما نعرفش بيهم نعرف بالكروشي لازم تعلمينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:48 pm

@أوراسية كتب:
يهبلوااااااااااااااااااااا راكي فحلة وانا لاخبر

واعلاش ما وريتب=يليش
هههههههههههههههههه
روووووووووووعة يعطيك الصحة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيـــوم وأتوبـــ إليه]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقات... وأخوات....
لم أراهن في حياتي و
لم أصافحهن من قبل دفئوني بقلوبهن وأزدانت حياتي بهن حولي...
كلماتهن .. كتاباتهن.... كانت تجذبني مشاعرهن. و قلبنا واحد لا اعرف ملامحهن لكني أثق أنهن جميلات قلب و روح
و أثق أنهم يحتضنوني بدعواتهم دوماً
وان باعدت بيننا المسافات
لكن جميعنا حبي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام سلسبيل
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الأحد نوفمبر 22, 2009 10:24 am

والله الغيرة دير القلوب
يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة لربي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الأحد نوفمبر 22, 2009 2:22 pm

ماشاء الله
ومن الغيرة ما أبدعت
ياريت نغير وكاشما ندير خيرمن نغير ونتنهد , مانعرفش نخدم لي زيقوي , نعرف بالكروشي وحاجة قليلة
وماعنديش صبر نكمل حاجة , دايما نخدم نص حاجة

يعطيك الصحة يانورة وربي ينور قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   الأحد نوفمبر 22, 2009 4:37 pm

ماشاء الله نورة راكي ساجية

وربي يخلي ياسمين لخالتها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souhad
العضوة الشرفية



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   السبت نوفمبر 28, 2009 9:46 am

الله يبارك اختي نورة يا شطورة
وينك من زمان ما وريتيلناش لمخبي ههههههه يسلمو يديواتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريا ميمي 2009
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   السبت نوفمبر 28, 2009 10:02 am

ماشاء الله
صح عيدك نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الدعوة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   السبت نوفمبر 28, 2009 6:53 pm

روووووعة خالتو نووووووووووووووووووورة
يهبلووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي



مُساهمةموضوع: رد: غيرتووووووووني والله هههههههه   السبت نوفمبر 28, 2009 7:43 pm

رائع يا نورة ما شاء الله لوكان برك نغير و نولي شاطرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غيرتووووووووني والله هههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: الاشغال اليدوية :: الكروشيه والطرز-
انتقل الى: