المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انشودة اني لمطرح ببابك
الخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
الخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
الأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:43 pm من طرف الغفران

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
الإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
الأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
السبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia


شاطر | 
 

 إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزاوية
العضوة الشرفية



مُساهمةموضوع: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:05 am




نجاح بنيامين نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة كان مرهونا بتوجيه ضربة عسكرية للمنشآت النووية الإيرانية ، إلا أنه بعد ستة شهور من وصوله للسلطة بدا عاجزا عن فعل أي شيء بسبب تصاعد قوة إيران العسكرية وسعي أوباما للحوار مع الجمهورية الإسلامية ، الأمر الذي دفعه للتفكير في مغامرة عسكرية جديدة ضد قطاع غزة .

ففي 28 سبتمبر / أيلول ، كشفت مصادر دبلوماسية غربية لصحيفة "الخبر" الجزائرية أن إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري ستكون أكثـر شراسة من الحرب الأولى التي جرت في الشتاء الماضي وأسفرت عن استشهاد 1500 فلسطيني وإصابة أكثـر من 5 آلاف آخرين ، بجانب تدمير 20 ألف منزل.

وفي السياق ذاته ، نقلت الصحيفة عن المراسل العسكري في التليفزيون الإسرائيلي روني دانيل القول إن حماس نجحت في الآونة الأخيرة في تهريب صواريخ متطورة بعيدة المدى ومضادة للدبابات تمتاز بإصابتها للأهداف بدقة ، وهو الأمر الذي دفع قيادة الجيش الإسرائيلي لاصدار تعليمات لجميع المنازل الواقعة في المستوطنات المطلة علي قطاع غزة بأن تكون على أهبة الاستعداد لإخلائها وأن تجد لها منازل أخرى أبعد عن الحدود لأن تلك الصواريخ يمكنها إصابة المنازل الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة في حال أطلقتها حركة حماس خلال أي مواجهة جديدة مع إسرائيل.

ويبدو أن إسرائيل بدأت تمهد لمثل تلك الحرب ، حيث نقلت صحيفة "الشروق" التونسية عن مصادر عسكرية إسرائيلية القول في 28 سبتمبر إن 100 مروحية إسرائيلية قامت باستعراض جوي فوق دير البلح وخان يونس ورفح في مؤشر على تصعيد مرتقب ضد قطاع غزة كان هدد به نتنياهو صراحة حين أبلغ الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن تل أبيب لن تبقى مكتوفة الأيدي حيال تعاظم قوة حماس.

وأضافت المصادر ذاتها أن المروحيات الإسرائيلية حلقت فوق جنوبي القطاع خلال توجه نتنياهو إلى واشنطن لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وصادق وزير الحرب ايهود باراك على الاستعراض الجوي في محاولة لإعادة قوة الردع للجيش الإسرائيلي ولإظهار قوة إسرائيل أمام كل من إيران وحزب الله وحماس.

ومن جانبه ، كشف موقع "تيك ديبكا" الاستخباراتي الإسرائيلي أيضا أن نتنياهو أبلغ أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بأن الجيش الإسرائيلي سيبدأ بعمليات عسكرية وخاصة عمليات اغتيال ليس فقط في قطاع غزة بل أيضا في الضفة الغربية ، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي اكتفى بمطالبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بتجنب تنفيذ اغتيالات في الضفة الغربية لعدم احراج الرئيس الفلسطيني أبو مازن ، لكنه التزم الصمت حيال قطاع غزة.

وأخيرا ، فإن انتقاد أوباما لتقرير لجنة تقصي الحقائق التابعة للأمم المتحدة حول العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة يعطي مصداقية للتقارير السابقة ، فموقفه بدا وكأنه يعطي الضوء الأخضر لإسرائيل لتكرار مغامراتها العسكرية في القطاع .

والخلاصة أن مواقف أوباما تنقذ نتنياهو وتدفعه للإسراع بشن حرب جديدة على غزة لمداواة "جراحه" أمام إيران من ناحية ولمنع انهيار حكومته المتطرفة من ناحية أخرى.



الله يستر من الي جاي
يا رب رحماااااااااااااااااااااااااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:06 am

ربنا معاكم اختي غزاوية لا خوف عليكم و ان شاءالله النصر معكم









للتحميل

http://www.albdoo.info/uploaded2008/...1202159772.mp3

(ربنآ افرغ عليهم صبرا وثبت اقدامهم وانصرهم على القوم الكفرين)





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ يااااا رب فرج همي واشفي زوجي و ارزقنامن رزقك الواسع }

{ربي إن لم اكن اهلا لبلوغ رحمتك فإنّ رحمتك اهلا لان تبلغني لانها وسعت كل شيء }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 10:46 am

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم

اللهم احفظ اخواننا في غزة
حسبنا الله ونعم الوكيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمة
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 10:51 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم

اللهم احفظ اخواننا في غزة
حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هند
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 12:32 pm

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assia2007
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 1:20 pm

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأسرة الجزائرية المسلمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام البراء
مشرفة ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر
مشرفة  ركن الصوتيات والمرئيات والسياحة والسفر



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 8:02 pm

لا حول ولا قوة الا بالله


الدعاء .........الدعاء ..........الدعاء



أعظم مايمكن أن نقدمه لأخواننا



انصروهم بالدعاء دبر كل صلاة


اللهم ياسامع كل شكوى، وياشاهد كل نجوى، وياعالم كل خفية، وياكاشف كل كرب وبلية، ويامنجي نوح وإبراهيم وموسى ، ندعوك يا إلهنا دعاء من إشتدت بهم فاقتهم وضعفت قوتهم وقلت حيلهم دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذي لايجد كشف مانزل به الا منك، لااله الا أنت ، اللهم إكشف عن مانزل بإخواننا في غزة من عدونا وعدوك ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين ، اللهم يامجيب دعوه المضطر إذا دعاك وياكاشف السوء اللهم إكشف مابهم من سو وضر اللهم إجعلهم ممن توكلوا عليك فكفيتهم وإستهدوك فهديتهم وإستنصروك فنصرتهم ، اللهم إجعل لهم من كل همٍ فرجا ومخرجا، اللهم ياسابق الفوت، وياسامع الصوت، وياكاسي العظام بعد الموت، صل على محمد وآل محمد ، يــاربنــــــــــــــــــــــــــا
ضاقت بنا المسالك, وأحاطت بنا المهالك, واشتدّت بنا الأزمات, واستحكمت حلقاتها, وأزفت الآزفة, ليس لها من دونك كاشفة, فاكشف اللهم غمتنا, وفرج كربتنا, وأغث لهفتنا.


اللهم من كادنا فكده, ومن مكر بنا فامكر به, ومن بغى علينا فخذه , فإنه لا يعظم عليك يا رب العالمين.


اللهم يا منزل الكتاب, ومجري السحاب, وهازم الأحزاب, أهزم أعداء الإسلام, اللهم اهزمهم, وانصرنا عليهم. اللهم مكن لنا ولديننا في الأرض, ولا تمكن منا أعداءنا, ولا تدع لهم سبيلا علينا.


ربنا إننا مغلوبون فانتصر, مظلومون فانتقم, متضرعون فاستجب,مستغيثون بك فأغث .


اللهم إنا نشكو ضعف قوتنا, وقلة حيلتنا, وهواننا على الناس, يا أرحم الراحمين, أنت رب المستضعفين وأنت ربنا, إلى من تكلنا؟ إلى قريب يتجهمنا, أم إلى عدو ملكته أمرنا؟ إن لم يكن بك غضب علينا, فلا نبالي, ولكن عافيتك أوسع لنا. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات, وأصلح عليه أمر الدنيا والآخرة, أن يحل بنا بنا غضبك, أو ينزل علينا سخطك. لك العُتبى حتى ترضى, ولا حول ولا قوة إلا بك.


اللهم إنا نشكو إليك ظلم الأقوياء, وخنوع الضعفاء, وشح الأغنياء, وضعف العلماء, وعجز الأمناء, وخيانة الأقوياء, وكيد الأعداء, وخذلان الأصدقاء.


اللهم إنا نشكو إليك دماءً للمسلمين سفكت, وأعراضاً هتكت, وحرمات انتهكت, ومساجد دمرت, ومنازل خربت, ومدارس عطلت, ومزارع أحرقت, وأطفالاً يتمت, ونساءً تأيّمت, وأمهات ثكلت, ليس لنا رب غيرك, ولا ملاذ سواك. اللهم فاغضب لعبادك المؤمنين, واثأر لجنودك الموحدين, وانتقم لنا من الطغاة المستكبرين, اللهم أحل بهم سخطك, وأنزل عليهم غضبك, ونقمتك, واسلبهم حلمك وإمهالك, وأرنا فيهم بطشك وقوتك.


اللهم احفظ أهلنا في قطاع غزة الحبيبه من بين ايديهم ومن خلفهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم وتقبل شهدائهم اللهم ليس لهم رب سواك فيرجوك وليس لهم ناصر سواك فيستنصرونك اللهم إن خذلهم أهل الأرض فأنت ربي لا تخذلهم.


اللهم يا من أهلكت ثمود بالطاغية, وأهلكت عاداً بريح صرصرٍ عاتية, وأخذت فرعون وجنده أخذةً رابية, أهلك الطغمة اليهودية والأمريكية المتجبرة الباغية, ولا تبق لهم في أرضنا من باقية, اللهم إنهم طغوا في البلاد, فأكثروا فيها الفساد, اللهم فصب عليهم سوط عذاب, وكن لهم بالمرصاد, ودمرهم كما دمرت إرم ذات العماد.


اللهم أيدنا بجند من جندك, وأمدّنا بروح من عندك, واحرُسنا بعينك التي لا تنام, واكلأنا في كنفك الذي لا يضام.


اللهم قد انسدت الطرق إلا إليك, وانقطع الاعتماد إلا عليك, وضاع الأمل إلا منك, وخاب الرجاءُ إلا فيك, وأُغلقت الأبوابُ إلا بابك, وانقطعت الأسبابُ إلا أسبابك, وضاق كل جناب إلا جنابك, اللهم فلا تجعل اعتمادنا إلا عليك, ولا مفرّنا إلا منك, ولا رجاءنا إلا فيك, ولا رضانا إلا عنك, ولا اعتصامنا إلا بك, ولا إخلاصنا إلا لوجهك الكريم.


اللهم من أعتز بك فلن يذل, ومن اهتدى بك فلن يضل, ومن استكثر بك فلن يقل, ومن استقوى بك فلن يضعف, ومن استغنى بك فلن يفتقر, ومن استنصر بك فلن يُخذل, ومن استعان بك فلن يُغلب, ومن توكل عليك فلن يخيب, ومن جعلك ملاذه فلن يضيع, ومن أعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم.


اللهم فكن لهم ولياً ونصيرا, وكن لهم معيناً ومجيرا, إنك كنت بنا بصيرا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزاوية
العضوة الشرفية



مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:44 pm

مشكورين يا أخواتي
دعواتكم نا
والله الحامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إسرائيل تحضر لحرب جديدة على قطاع غزة قبل نهاية العام الجاري أكثـر شراسة من الحرب الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المرأة الجزائرية المسلمة :: اخبار واحداث :: منتدى نصرة القضية الفلسطينية-
انتقل الى: