المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه

حمامة السلام
أم عبدو
فتاة الدعوة
ام هند
moumina
زينب-162
مسلمة
oum mossab
ام فريد
salsabil
أوراسية
assia2007
ام البنات
نورة الجزائرية
ام بثينة
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7
كاتب الموضوعرسالة
moumina
عضو مميز
عضو مميز

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:12 pm

السلام عليكم

كيفكم يابنات إن شاء الله بخير

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اهليييييين سلسبيل
توحشتك حنونتي
راني مازالني نبحث
وانت وصلت لقراية
كاش ما راكي تديري فالكوزينة
انا لصق فيا كل شيء كي عاد انا لكبيرة تاع يما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زعم حبيت نريح ما كانش الراحة يا اختي
الدار صعيبة ربي يكون في عون المتزوجات ههههههههههه

ام هند
ام البنات شكرا لكن حبيباتي
جيجي راكي تخيطي كاش ما خيطتيلنا جديد؟
اوراسية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] راكي واجدة ربي يوفقك ويوفق اولادك وكل المسلمين
لحظة *حنين*/ وييينك اختي اطليتي علينا طلة بهية وبعدين تركتينا ليش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ما عجبتك قعدتنا؟
نسيم تحية طيبة
اختنا نورة توحشنا كلامك الطيب
ام عبدو واعلاش خليتينا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسيا زيزي راكم مع الاهل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نسيتونا اكيد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسيا
زيزي
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:37 pm

السلاااااام علييييييكم كل واااحدة باسمهاا

والله وحشتوووووني وجننني جهااااازي
مع انه ما زال جديد
وجبناله الصلاح وقال جربو وحنشوووووووف
والله وحشتوووووووني مووووت
صحححححححح فطووووووووركم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل نورة الجزائرية في الخميس سبتمبر 10, 2009 9:16 pm عدل 1 مرات
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:40 pm

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ الله عَنْهَا قَالَتْ: قُلْتُ:
"يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ عَلِمْتُ أَيُّ لَيْلَةٍ لَيْلَةُ الْقَدْرِ مَا أَقُولُ فِيهَا؟"،
قَالَ: "قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي"
. أخرجه الترمذي (5/534 ، رقم 3513) ، وقال : حسن صحيح. وابن ماجه (2/1265 ، رقم 3850) ،
والحاكم (1/712 ، رقم 1942) . وأخرجه أيضًا : أحمد (6/171 ، رقم 25423) ،
والقضاعى (2/336 ، رقم 1476) .وصححه الألباني في "المشكاة" ( 2091 ).
نُذكِّر بالفوائد التالية:
1- ليلة القدر قد تكون إحدى ليالي 29،27،25،23،21 من رمضان.
2- العبادة فيها خير من ألف شهر كما ورد في السورة الكريمة،
فالصلاة فيها بصلاة ألف شهر، وكذلك الصدقة فاحرصوا على الصدقة فيها
يرحمكم الله فلعل الدرهم فيها يعدل عند الله ثلاثين ألفا.
3- تبدأ العبادة فيها من بعد صلاة المغرب إلى طلوع الفجر.
4- الإكثار فيها من الصلاة والذكر والدعاء وقراءة القرآن والاستغفار
وخصوصا الدعاء الذي ورد في الحديث أعلاه.

________________*##########*
______________*##############
______________################
_____________##################_________**####*
______________##################_____*##########
______________##################___*#############
_______________#################*_###############*
________________#################################*
_________________################################
___________________#############################*
____________________*##########################
______________________########################
_______________________*####################*
________________________*##################
_________________________*###############
__________________________#############
___________________________###########
____________________________*#######*
_____________________________######
______________________________####
______________________________###
_______________________________#
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:41 pm

[quote="moumina"]السلام عليكم

كيفكم يابنات إن شاء الله بخير

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اهليييييين سلسبيل
توحشتك حنونتي
راني مازالني نبحث
وانت وصلت لقراية
كاش ما راكي تديري فالكوزينة
انا لصق فيا كل شيء كي عاد انا لكبيرة تاع يما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زعم حبيت نريح ما كانش الراحة يا اختي
الدار صعيبة ربي يكون في عون المتزوجات ههههههههههه

الحمد لله حبيبتي احنا بخير كيفك انتي

وانا اكتر ياغالية
الله يعاونك حبيبتي

ايه وصلت لقراية راني خلعانة هههههههههه
اه امالا راكي لاصقة
ماعندكش أخوات؟

انا وخواتاتي باالدالة
ودة ماتهرب من دالتها هههههههههههه
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:43 pm

اهلين حبيبتنا نورة توحشناك احنا تاني
وان شاء الله ما تغيبي علينا
حبيباتي انا نروح نصلي في امان الله وحفظه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:47 pm

salsabil كتب:
اهلين حبيبتنا نورة توحشناك احنا تاني
وان شاء الله ما تغيبي علينا
حبيباتي انا نروح نصلي في امان الله وحفظه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:49 pm

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 8:58 pm

اهلا بالحبيبات
نورة الحمد لله اني اطمنت عليكي

سلسبيل منورة يا حبيبة
مؤمنة هههههههههههه غلبتي من شغل البيت
الله يكون بعونك
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:01 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:03 pm

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:08 pm

شكرا لك حبيبتي نورة على الاذ كار الطيبة
اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن يحسن استغلالها

اخواتي الليلة وترية من العشر الاواخر احرصن على تحري ليلة القدر والاكثار من الصلاة والدعاء
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:14 pm

أوراسية كتب:
اهلا بالحبيبات
نورة الحمد لله اني اطمنت عليكي

سلسبيل منورة يا حبيبة
مؤمنة هههههههههههه غلبتي من شغل البيت
الله يكون بعونك

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:17 pm

اللهم اغفر لنا ولوالدين ولكل من له فضل علينا

إستغفار جامع ان شاء الله

استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
استغفر الله العظيم من كل انسان ظلـمـتــــه ... استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه
استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه
استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه
استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه
استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه
استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ... استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه ... استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه
استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ... استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه
استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه
استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه ... استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه
استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه
استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به ... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه
ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به
استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك
استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق
استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته
استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته
استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها
استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وصغائرها
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره
استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهره بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم
استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه الى يوم الدين
(...لا تتردد في نشرها يمكن تتسبب في مغفره او رزق لمسلم...)

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:17 pm

ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 9:48 pm

صحا فطوركم جميعا كيفكم بنات

ميمي قربت دخلة المدارس و صداع الراس ربي معاك حبيبتي

الحمدالله على السلامة نووووور توحشتك بزاف القعدة ماتحلاش بدونك

احلى تحية معطرة بالورد للعزيزات مومينة و سلسبيل و اسيونة و نسيم

ربي يحفظكم جميعا و يكملكم ماتتمنوا في الدنيا يا رب

فيفي اين انت ريحتي شوية و كيفهم الاولاد ريحت مارية من الحب الي جاها

خوخة و زيزي علاش ماراكمش طلوا خطرة على خطرة ياك عندكم النت عند الاهل

ام بثينة رايحة انت تاني تخلينا ؟؟؟؟

ام هند و ام البنات تحياتي لكنّ حبيباتي
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 10:33 am

سلام لبنات واشراكم واشراه القران معكم احرصو اخواتي على الذكر وقراءة القران ضيفنا العزيز سوف يرحل عنا اااااااااه ماذا عملنا له اخواتي اكثرو الاستغفار والدعاء فربما ذلك اليوم كنتي في ليلة القدر وتحقق مناكي ليلة القدر خير من الف شهر فيها تتنزل الملائكة
احبكنم
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله
واش راكم حبيباتي و الله المعذرة على الغياب كنت ندخل نطلّ عليكم و نروح

و الله الدراري هبلوني و هبلو خوالهم و ما يخلّوني نركّز في والو

سبحان الله نحن في العشر الأواخر عجيب كيف مرّ علينا الشهر بسرعة نسأل الله أن نكون من العتقاء من النار

كاش ما بديتو في الحلوى تاع العيد؟؟

و الله غير راني مدوخة ما رانيش عارفة واش ندير و مع اللي كلّش غالي!!!

شكرا لكلّ وحدة سقسات عليّا أوراسية ربي يعاونك حنونة بصّح نعرفوك قافزة و قادرة على شقاك

أم فريد ربي يرزقك ختي و يسهّلك اللي فيه الخير

آآآآآه يا سيا و يا أم مصعب يا درى واش راكم دايرين ربي يردكم لينا بالسلامة

أم بثينة ربي يسهل حنونة كنّت معولة عليك في الحلوى تاع العيد بصّح راكي رايحة ربي يجعلك في كلّ خطوة سلامة و يحفظ أنس و بثينة

نوارتنا الغالية كيف أحوالك

آسيا ربي يوفقك في الدراسة و يخليلك الوالدة الكريمة

زينب قلوبنا معك أخية طمنينا على حالك و ما تقلقيش نفسك بزاف على جال اللي في بطنك ربي يفرّج عليك أختي

سلسبيل مومنة حنين أم البنات و أم هند إن شاء الله تكونو ملاح
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:48 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:49 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:50 pm

ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 11, 2009 2:08 pm

السلام عليكم حبيباتي جمعة مباركة عليكم لاتنسو سورة الكهف فيها فضل عظيم دعواتكن لي بالتوفيق احبكن

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه
صفحة 7 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7
 مواضيع مماثلة
-
» خيمة الاخوة والمحبة تستقبلكن حبيباتي يلاااااااااااااااااااااا
» ઊઇبيت الاخوة والمحبة لكل الاخواتઊઇ
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» لنحتفل سويا بعام من العطاء في ظل الاخوة في الله
» احلى طبق سلطة ... التبولة من مطبخي اتفضلو