المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
اختي الكريمة نتشرف بزيارت لمنتدى الاسرة
ويزيدنا شرفا ان تسجلي معنا لتجدي كل ما تحتاج اليه المراة المسلمة
المرأة الجزائرية المسلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المرأة الجزائرية المسلمة

خاص بالمراة الجزائرية المسلمة وكل ما يهمها في حياتها وينفعها في آخرتها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» واخيراااااااااااااااااا اقدرت ندخل ونتلقى مع حبيباتي مرة اخرى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2018 4:54 pm من طرف فاطمة تقوى

» انشودة اني لمطرح ببابك
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2016 3:44 pm من طرف ام صهيب

» غراتان البطاطا شحال بنين وساهل مممم من كوزينتي خاصة لام ريما لي طلباتو
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2016 11:28 am من طرف ميرال

» ملتقى عضوات المسلمة الجزائرية هنا يلتم الشمل
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2016 5:29 pm من طرف أم عبد الله87

» رسالة من القلب
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:28 pm من طرف assia2007

» أكـــتب..كلمهـ للمشرفة العامة للمنتدى
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2015 12:45 pm من طرف awrassia

»  !!!! ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟! !!!!!!!
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2015 7:48 pm من طرف نورة الجزائرية

» سيدتي انستي المسلمة واش طيبتي اليوم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2015 8:59 pm من طرف oum aymen

» وين راكم
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:25 pm من طرف awrassia

» نداء للاخوات
بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2015 5:23 pm من طرف awrassia

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه

حمامة السلام
أم عبدو
فتاة الدعوة
ام هند
moumina
زينب-162
مسلمة
oum mossab
ام فريد
salsabil
أوراسية
assia2007
ام البنات
نورة الجزائرية
ام بثينة
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:56 pm

وينك موووووووومنة
moumina
عضو مميز
عضو مميز

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 2:00 pm

السلام عليكم

الله يبارك ربي يخليلنا اللمة

واش راكم

وانا ماديروليش دلع BCVBCVBB?JHKLIUJG?

زعفففففففففففففت
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 2:33 pm

السلام عليكم حبيباتي
مرررحبا بالغايات
سلسبيل
حنونة
مومنة موفقات باذن الله

كاش ما راكي تحوسي خدمة مومنة؟
ربي يرزقك اختي
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 2:41 pm

انا اليوم تعبانة شوية
والله دخلت من اجلكم حبيباتي
ام فريد
مشرفة ركن الأشغال اليدوية والديكور
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 2:52 pm

احلى سلاااااااااااااااااااام لاغلى الحبايب توحشتكم موووووووووووووووت

ربي يخليكم النت راه داير حالة يومين و هو مقطوع و ماشي غير عندي

حتى جارتي كمان ميمي شكرا حبيبتي على السؤال ربي يخليك ليا

نووووور واشراكي توحشتك عند بالي سنة ما دخلتش المنتدى

ام هند &ام البنات واش اخباركم مع رمضان و الكوزينة ههههه

نونو واش اخبارك و كيراهم بثينة و انوس لاباس

سامية واش راكي حمامة لاباس

سمسمة وين راكي مابنتيش غير الخير مزال الوحم و لا خلاص

البنات سلسبولة & مومينة & اسيونة &حنينة &

فيفي بلاك النت راه مقطوع عندها

خوخة حمدالله على السلامة نورتي البلاد

زيزي دخلى طمنينا حبيبتي كي وصلتي انت و الاولاد

نور ربي يخليك على التذكير و التوعية عجبتني كثير و ارتجفت لما قراتها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نبغيكم بزاااااااف بزاااااااااااااااااااف ربي يخلينا لبعضنا و يجمع شملنا

عنده يا رب
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 3:55 pm

اهلا جيجي الحمد لله الي رجعتي
الي تغيب تخلي فراغ كبير
الله ليغيب وحدة فيكم يارب
وربي يفرجها عن اختي ام زينب يااااااااارب
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 4:12 pm

السلام عليكم

واش راكم يا لبنات

إن شاء الله بخير حبيباتي

توحشتكم وكيما تعرفو رانا اكل مع الكوزينة

واش راكم
ام فريد
واوراسية
ام مصعب
ام عمر
ام بثينة
ام هند
نورة
زينب
حمامة
حنين
سلسبولة
سوسو الصغيرة

وكل البنات واسمحولي اذا نسيت وحدة
souhad
العضوة الشرفية
souhad

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 4:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خوتاتي ان شاء الله تكونوا كامل لباس وصحا صيامكم وقيامكم

راكم هنا مدايرين للمة من ورايا اممممممممممممم..........الله يجمعنا في الخير يا رب

وتزيد للمتنا اكتر واكتر يا بنات بلادي الشابات والغاليات

اختي لوراسية اسمحيلي هادا وين شفت رسالتك كنت مشغولة مع لولاد شوية[/img]
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 4:43 pm

السلام عليكم

مرحبا اخواتي واش راكم
سهاد هاذي غيبة وين كنتي

طولتي علينا حبيبتي

يلا سلام

نروح للفطور ههههههههههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 5:07 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله أوقاتكن و جعلها مليئة بطاعته و عبادته و رزقكم من فضله الكبير و فرّج همومكم و غمومكم و حفظكم و رعاكم

اسمحيلي حبيبتي أوراسية و الله مريضة شوية هاذ الأيام و مع رمضان زاد عليا شوية ربي يشافي كل مريض يا رب

يا أختي ربي يعينك و يوفقك في العمل و يسهل لك أمورك و يوفق أولادك و يخرجو صالحين بإذن الله

آسيا حنونة الحمد لله اللي وصلت بخير سلميلنا على أهلك و طمنينا عليك أختي

أم مصعب طلّي علينا

أم بثينة واش أخبارك

و جميع الأخوات سلامي لكن بدون إستثناء
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 5:21 pm

ربي يشافيك فيفي و يخليك لاولادك يا رب

شفتي في البلاد الا مرضتي حق الطبيب و الدواء

و زيدي وراه الطب الي عندنا ويلالقيتي طبيب في 100 مليح

الله يعينك و يشافيك وينتا عندك الرجوع لفرنسا عند حبيب القلب هههههه
أم عبدو
مشرفة القسم الإسلامي
مشرفة القسم الإسلامي
أم عبدو

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 8:10 pm

صح فطوركم أخوات

هههه شابة تاع حبيب القلب يا أم فريد

و الله ما زال ما راهيش باينة وقتاه نولّي على خاطر راه يحوّسلي على بيت أوسع راه حابني كي نولّي نروح للدّار الجديدة ربي يسهل برك

أمّا الأطباء تاع لبلاد و الله غير عندك الحق ما كاين والو يعرفو يدّو الدراهم برك الله يهديهم

و أنت واش أخبارك كاش ما شريتي للدخول المدرسي و أولادك راهم يتشرطو عليك ولّا حبسو هههه
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 8:52 pm

صحا فطورك حبيباتي واشراكم لاباس

فيفي ربي يسهل لك ان شاءالله

ملابس الاولاد جابلي خويا معاه من فرنسا خصني شويا يعني

خاصني نشريلهم واش يلبسوا في رجليهم {اعزك الله }

و زيدي المآزر و لوازم المدارس راهي نار خصوصا الكتب والله العظيم

ماكانش معاونة في هذه البلاد الله يسهل علينا برك و الحمدالله على هذا الساعة

و انت خمي مليح حبيبتي وفاء و روحي عند حبيب القلب

لبنات الاخريات اين انتنّ انا اليوم مارانيش قادرة راني طايحة بالنعاس

غادي روح نرقد هههههه ههههههه
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 9:25 pm

صحححح فطوووووركم يا حبيبااات

ما قدرتش ادخل اليوم لان جهاازي تعطل والان اصلحه ابني
والحمممممد لله عن كل حاااااااااااااال
طمنوووووووني عنكن
عابرة سبيل
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 9:48 pm

السلام عليكم
صح رمضانكم .............
اختي الاوراسية شكرا على الدعوةmerci

اللهم فاطر السموات و الارض
عالم الغيب والشهادة

لا اله الا انت
رب كل شيء و مليكه
اعوذ بك من شر نفسي
ومن شر الشيطان و شركه
و ان اقترف على نفسي سوءا
او اجره الى مسلم
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:24 pm

اهليييييييييييييييين بالحبيبات نورو البيت
سهاد يا اختي اللمة بامثالك تحلى مرحبا بيك معنا
وفاء الحمد لله الي طليتي ربي يشفيك ويسهل امورك
جيجي راكي هنا الحمد لله ترقدي بعد الفطور واش هذا
عابرة سبيل مرحبا بيك معنا عرفينا على نفسك
حنونة وينك ما طليتي علينا؟؟

عدل سابقا من قبل ام هند في الأحد سبتمبر 06, 2009 10:27 pm عدل 1 مرات
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:27 pm

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:27 pm

ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:28 pm

مرحبا اختي نورة
دايما منورة علينا البيت بكلامك الطيب وادعيتك الجميلة
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:34 pm

ام هند كتب:
مرحبا اختي نورة
دايما منورة علينا البيت بكلامك الطيب وادعيتك الجميلة
اهلالالالا وسهلا بك يا حبيبة البيت منور بك وباخوااااااااااتي الحبيبااااااات

نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:36 pm

أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:37 pm

السلام عليكم صح فطوووووركم

اهلييييييييييييييييين نور
كيفك
الحمد لله ان جهازك اتصلح
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:03 pm

نسيم الفجر
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
نسيم الفجر

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 12:06 am

السلام عليكم
وشراكم اخواتي
ماشاء الله وين نروح نلقا لمة ماعرفتش وين نحكي معاكم هههههههههههه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 8:38 am

السلام عليكم حبيباتي

اهلا نسيم الفجر نورتي الملتقى
اختي احكي هنا البيت الاخر سوف يغلق
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 12:01 pm

السلام عليكم

واش راكم يالبنات
اهلا نسومة عرفينا على نفسك
salsabil
عضو مميز
عضو مميز
salsabil

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 12:04 pm

سوسو وينك رحتي سجلتي ولا مازال

نونة (مومنة باش ماتزعفش درتلك دلع ههههههه)

حنين

وينكم يا بنات طلوووو علينا
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 12:48 pm

السلام عليكم اخواتي

كيفكم اليوم
واش هذا الكسل
ااداتكم الكوزينة لهذا الدرجة
وفاء وقتاش تسافري اختي
جيجي النت رجع وانت فينك
نوؤرة جهازك اتصلح
ام هند رانا نستناو فالصور
ام البنات راني جوعانة كاش فطار جديد

مومنة
سالوسة راكي منورة اليوم
حنين وينك
سهاد
وكل الحبيبات اشتقتلكم
moumina
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 1:21 pm

ههههههههههههههههههههههه

تعيشي سلوسة
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 1:38 pm

السلام عليكم واش راكم

راني نشوف فالمنتدى راقد خير

يا أوراسية صورت بصح بالتلفون
ام فريد
ام فريد

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 8:47 pm

صحا فطوركم يالغاليات واشراكم لاباس

توحشتكم ميمي حبيبتي راكي عارفة وقتي كيف عامل على 8س

نبدأ شغل البيت و على 9س30 نفتح المحل كاش ما نسترزق

و زيدي الكوزينة الي راها مدوختني و غير نفطر تحكمني الدوخة

و الله العظيم مارانيش نقد نصلب طولي

و درك راني رايحا عند امي نطل عليها دحرجت المسكينة من الدرج البارح في الليل

10 درجات غير ربي و شاف فيها و جاتها سلامات الحمدالله الي ماصرالها والو

ايا من بعد الا دخلت بكري للدار ندخل نطل عليكم

سلامي لكل الغاليات بدون استثناء
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 9:55 pm

سلامتها الوالدة اختي جيجي
الحمد لله انها جات سلامات
صح فطوركم لبنات
راني نشوف فيكم كامل نايمات
ه هههههههههههههه غير انا
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 10:00 pm

السلام عليكم

لالا يا ام هند مارانيش نايمة
واش طيبتي اليوم

انا درت سلاطة ونوعتها وعدلتها
ودرؤت الشربة والطاجين يم يم
ههههههههههههههههههههه
انا شاطرة درت البيتزا

بصح كسولة باش نصور ههههههههههههههههههههههههه
نسيم الفجر
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
نسيم الفجر

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 10:29 pm

السلام عليكم
وشراكم لبنات صحا فطوركم
اذا راكم تهدرو على الطياب انا اليوم درت طرشي محشي في الكوشة بلاصوص تومات واش نقلكم جا يهبل بصح عانيت كي جيت نقليه لانو محشي بالارز و اللحم المرحي ناضت القيرة ههههههههههه يبدا يطرطق والزيت تطير في كل بلاص ربي ستر ماجاتنيش في عيني ههههههههههه
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 10:42 pm

اهلا نسيم حبيبتي
والله درت كيفك بالصح حلوو محشي بالاللحم والروز
وقليتو في المقلاة وقشرتو جا هايل كملوه ما خلاو والو باش نصورو

ههههههههههههههههه
بصحتك حبيبتي
راكي فحلة امالا نسيم والطيبي اي سنة تدرسي؟
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 10:44 pm

النت راح اليوم كامل ماجاش الا الان

توحشتكم وظرك نحط الساؤل تاع اليوم
نسيم الفجر
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
نسيم الفجر

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 10:50 pm

راني مبتدئة في الطبخ بصح نحبو بزاف وعندي رغبة كبيرة باش نتعلم لازم ندي ديبلوم تاع الطياب هههههههههه
انا ادرس سنة ثانية صيدلة __البليدة
بصحتهم الماكلة معليش المرة الجاية تصوري
حبيبتي ام فريد سلامتها الوالدة طمنينا عليها
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:05 pm

الله يوفقك يا نسيم ما شاء الله

ام فريد طمنيني على الوالدة واش راهي
نورة وينك اليوم مش عوايدك تخليني حبيبتي
وفاء ويييينك ما رديتي عليا

حبيباتي ام هند ام البنات ربي يخليكم راكم قايمين بالمنتدى في غيابي
وحتى سلسبيل ربي يوفقها في دراستها وحياتها وكل الحبيبات
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:21 pm

اهلين استاذة كيف حالك؟؟؟؟

اخواتي و حبيباتي ....سامحوني ما فتحش معايا اليوم المنتدى و كان المشكل من عندي و الخطا نتلعي لاني مش معتمدة على انترنت اكس بلورر...عندي تاني اوبيرا و واحد اخر معلاباليش واش اسمه...سامحوني
نتمنى تكونوا كامل بخير ....

سلااااااام

استاذة واش تقري في الثانوية ؟؟؟
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:25 pm

اهلا حنونة مرحبا بيك حبيبتي

انا استاذة علوم اسلامية
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى
حمامة السلام

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:27 pm

مساء الخير اخواتي الفاضلات كيراكم
عساكن بخير
سلامي لكن جميعا
أوراسية
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
أوراسية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:35 pm

مررررررررررررررررحبا بالغالية نورتينا حمامتي الحبيبة

ان شاء الله تكوني بخير
اشتقنالك ولكلامك العذب
لحظة حنين
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظة حنين

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:36 pm

اهلا ومرحبا .....و رمضان مبارك...و كل سنة و انت طيبة
حمامة السلام
مبدعة المنتدى
مبدعة المنتدى
حمامة السلام

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:32 am

تشتاق لك الجنة اوراستي يا اعز الحبايب

ربي يخليكي ليا هلا لحظة حنين نورتينا اختي
ام هند
عضو مميز
عضو مميز
ام هند

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:09 am

السلام على الاحبة في الله

ربي ما يحرمني منكم ابدا
مررررررررحبا حبيبتنا الغالية حمامة السلام توحشناك اختي لا تغيبي علينا

مرحبا ابنتي حنين راكي دخلتي قلبي يا بنتي اسمحيلي نقولك بنتي لانك في عمر بنتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والبقية راكم نايمات ههههههههههههههه
ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:32 am

اهلا بالاخت حمامة كيف حالك حمدا لله على سلامتك

يا اختي يا م هند مانيش نايمة راني مع الشغل
اااااه انت بكرتي وقيلة
واش كاش ما وجدتي للعرس تاع بنتك
وقتاش التاريخ والا ما حددتوهش
ربي يصلح امورها ويوفقها في حياتها

والبقية
راني توحشتكم

ام البنات
عضو مميز
عضو مميز
ام البنات

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:34 am

حنونة واش راكي حبيبتي عندها الحق ام هند والله تتحبي
وكل البنات يتحبو نسيمن الفجر ما شاء الله عليكي حبيبتي ربي يوفقك في دراستك وحياتك
ولكل اخت يااااارب
ام بثينة
العضوة الشرفية
ام بثينة

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:00 am

سلام حبيباتي حنين راكي هنا
سلامي للكل
ربي يفر على اختي زينب
moumina
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:47 am

السلام عليكم حبيباتي

كيف اصبحتم اليوم
راني توحشتكم
راني هذا ليامات نبحث عن عمل دعواتكم حبيباتي
تسلمي ام هند مارانيش راقدة
راني مع البرنامج المتفق عليه
والحمد لله
تحية عطرة لكل اخت
ام بثينة راني عاتبة عليك جبتينا للخيمة الاسترالية وما حطيتيلنا والو
نورة الجزائرية
مراقبة عامة للمنتدى
مراقبة عامة للمنتدى
نورة الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه   بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:04 pm

السلااااااام عليييييكم ورحمممممة ربي وبركااااااااااااااااته

وحشتووووووووني مووووووت يا بنااات الجهاز انتاعي كان عاااااااطل
وجننننننننننننني والله
صححححححح فطووووووووركم وساااااااامحووووووني

بيت الاخوة والمحبة عندي في خيمة استرالية اتفضلو تلمكم الضيق فالقلوب هههههههه
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خيمة الاخوة والمحبة تستقبلكن حبيباتي يلاااااااااااااااااااااا
» ઊઇبيت الاخوة والمحبة لكل الاخواتઊઇ
» بيت الاخوة والمحبة يجمعنا من جديد هلمواااااااااااااااا
» لنحتفل سويا بعام من العطاء في ظل الاخوة في الله
» احلى طبق سلطة ... التبولة من مطبخي اتفضلو